أخبار متعلقة

القنصلية الأمريكية

هجوم صاروخي يستهدف القنصلية الأمريكية في أربيل.. والحرس الثوري يتبنى

تتعرض القواعد الأمريكية في العراق لهجمات متواصلة منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

15-Jan-24 09:22 PM

الحرس الثوري: استهدفنا مركز تجسس إسرائيلي في أربيل

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في حكومة إقليم كردستان عن تعرض أربيل فجر الأحد، لهجوم بـ 12 صاروخا باليستيا أطلقت من خارج العراق.

12-Mar-22 10:55 PM

خارجية فلسطين: لم نبلغ بتجميد فتح قنصلية أمريكا بالقدس

علقت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، على الأنباء المتداولة التي تحدثت عن تجميد إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إعادة فتح القنصلية الأمريكية الخاصة بالفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

17-Dec-21 06:54 AM

محاولة إسرائيلية-أمريكية لتطويق الخلاف حول "قنصلية بالقدس"

كشفت وسائل الإعلام العبرية، عن محاولات من قبل الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال الإسرائيلي، لتطويق تصاعد الخلافات بينهما حول إعادة افتتاح قنصلية أمريكية في مدينة القدس المحتلة خاصة بالفلسطينيين.

21-Oct-21 12:17 PM

حملة يمينية لمنع إعادة افتتاح قنصلية أمريكا شرق القدس

قال كاتب إسرائيلي إن عضو الكنيست نير بركات من الليكود تمكن من جمع أكثر من 50 توقيعا من أعضاء الكنيست لبحث موضوع إعادة فتح القنصلية الأمريكية في شرق القدس، بزعم أنها خطوة خطيرة، وستؤدي إلى ضرر لا رجعة فيه..

30-Aug-21 09:05 AM

صفارات إنذار داخل القنصلية الأمريكية في أربيل (شاهد)

دوّت صفارات الإنذار، الجمعة، داخل القنصلية الأمريكية في أربيل، مركز كردستان العراق، في وقت تشهد فيه البلاد تصعيدا من جانب مليشيات مسلحة ضد التواجد العسكري المستمر للولايات المتحدة..

09-Jul-21 01:39 PM

جنرال إسرائيلي يوصي برفض إقامة قنصلية أمريكية شرقي القدس

قال ضابط إسرائيلي سابق في جهاز الاستخبارات العسكرية "أمان" إنه "من خلال التواصل مع الإدارة الأمريكية والكونغرس، يجب على الحكومة الإسرائيلية الجديدة أن توضح أنها، مثل سابقتها، لن توافق على إعادة فتح قنصلية أمريكية منفصلة في القدس، يكون هدفها الرئيسي تمثيل الولايات المتحدة لدى الفلسطينيين"..

04-Jul-21 12:00 AM

حكومة الاحتلال تطلب تأخير فتح القنصلية الأمريكية في القدس

قال موقع "واللا" الإسرائيلي، إن مسؤولين في وزارة خارجية الاحتلال، طلبوا من نظرائهم الأمريكيين تأخير إعادة فتح القنصلية في القدس حتى نهاية الصيف، بادعاء تمكين استقرار الحكومة الجديدة..

01-Jul-21 10:38 AM

نيابة إسطنبول تطالب بسجن موظف بقنصلية واشنطن 15 عاما

طالبت النيابة العامة التركية، بالسجن 15 عاماً للموظف المحلي في القنصلية الأمريكية في إسطنبول "نظمي متا جان تورك" بتهمة انتمائه إلى منظمة "غولن" المتهمة بمحاولة الانقلاب في البلاد عام 2016.

17-Jul-20 05:36 PM

أنقرة تصعد بوجه واشنطن.. توجيه تهمة لموظف ثالث بالقنصلية

وسط توتر بارز بالعلاقة بين أنقرة وواشنطن، وجهت تركيا اتهامات لموظف ثالث بالقنصلية الأمريكية بالانتماء لجماعة "غولن"، التي تصنفها أنقرة " إرهابية"، وفقا لما ورد في نسخة من لائحة الاتهام اطلعت عليها "رويترز".

27-Apr-19 12:36 PM

محكمة تركية تمدد حبس موظف بالقنصلية الأمريكية بإسطنبول

قررت محكمة تركية، الخميس، تمديد احتجاز الموظف في القنصلية الأمريكية بإسطنبول،متين توبوز، المتهم بالتجسس والمشاركة في محاولة الانقلاب الفاشلة في تموز/ يوليو 2016.

28-Mar-19 04:32 PM

تركيا تتهم موظفا بالقنصلية الأمريكية بإسطنبول بـ"التجسس"

قبلت محكمة تركية، لائحة اتهام ضد موظف تركي يعمل في القنصلية الأمريكية متهم بالتجسس والمشاركة في محاولة الانقلاب الفاشلة في تموز/ يوليو 2016..

02-Feb-19 01:00 PM

محكمة تركية تفرج عن موظف بالقنصلية الأمريكية بإسطنبول

قالت وسائل إعلام تركية أن محكمة قضت الأربعاء بالإفراج عن موظف بالقنصلية الأمريكية في مدينة أضنة جنوبي البلاد بعد إدانته بـ"الانتماء لمنظمة إرهابية مسلحة ودعمه".

30-Jan-19 07:30 PM

إطلاق صواريخ كاتيوشا مجهولة المصدر نحو مطار البصرة

قالت مصادر أمنية محلية إن ثلاثة صواريخ من نوع كاتيوشا سقطت خارج محيط مطار البصرة العراقي اليوم السبت..

08-Sep-18 12:42 PM

مظاهرة أمام قنصلية أمريكا باسطنبول نصرة لـ"الغوطة" (صور)

تظاهر العشرات من السوريين والأتراك، الأحد، أمام القنصلية الأمريكية في مدينة إسطنبول، للتنديد بالهجمات التي تتعرض لها الغوطة الشرقية من قبل النظام السوري.

11-Mar-18 09:13 PM

مئات المغاربة تظاهروا أمام القنصلية الأمريكية نصرة للقدس

شارك المئات من المغاربة في وقفة احتجاجية أمام القنصلية الأمريكية بمدينة الدارالبيضاء (وسط)، مساء السبت، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القاضي باعتراف القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

09-Dec-17 09:00 PM