أخبار متعلقة

استاد

السعودية تطلق مشروع إستاد الأمير محمد بن سلمان بتصميم "غير مسبوق عالميا"

أعلنت السعودية، الاثنين، عن عزمها بناء إستاد رياضي جديد سيكون الأول من نوعه على إحدى قمم جبل طويق بارتفاع 200 متر، وذلك في إطار سعيها لتعزيز السياحة الداخلية والخارجية..

16-Jan-24 12:18 PM

عرض استاد رياضي في البرازيل للبيع لأسباب مالية

تم عرض إستاد استضاف مباريات بنهائيات كأس العالم لكرة القدم في مدينة ناتال بالبرازيل العام الماضي للبيع في ظل معاناة الشركة المالكة بسبب مشكلات تتعلق بالسيولة المالية عقب فضيحة فساد.

02-Apr-15 01:28 AM

مجزرة "الزمالك" مؤامرة ضد السيسي أم تغطية على التسريب؟

بعد مجزرة ستاد الدفاع الجوي التي راح ضحيتها العشرات من مشجعي نادي الزمالك، أصبح الناس في مصر يتحدثون عن أن هذه الأحداث تأتي في إطار مؤامرة..

09-Feb-15 12:13 PM

"اياتا" تطالب بوضع لوائح لرحلات الطائرات بدون طيار

تطالب اياتا وسط تقارير متزايدة عن رحلات خطيرة لطائرات بدون طيار بمطارات واستادات وقواعد عسكرية، بوضع لوائح لرحلات الطائرات.

13-Dec-14 11:12 AM

قطر تكشف عن تصميم ثالث ملاعب مونديال 2022

كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث (الجهة المشرفة على مشاريع كأس العالم 2022 في قطر) الاثنين، عن التصميم المونديالي المعدّل لإستاد خليفة الدولي الذي سيتسع لـ 40 ألف متفرج.

25-Nov-14 03:59 AM

حريق تسبب في اضرار كبيرة باستاد في البرازيل

جاء في تقرير لسلطات الادعاء المحلية البرازيلية أن الحريق الذي اندلع في استاد "ارينا بانتانال" في مدينة كويابا الغربية في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي تسبب في أضرار جسيمة للاستاد ما يثير تساؤلات حول مدى امكانية استخدام الاستاد في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في حزيران/ يونيو المقبل حسبما كان مقررا.

16-Feb-14 10:54 AM