أخبار متعلقة

جمهور

مدرب إسبانيا يهاجم جمهور ريال مدريد بسبب موراتا

عبر لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا عن استيائه وغضبه الشديد من جماهير ريال مدريد الإسباني بعدما أطلقوا صافرات الاستهجان ضد ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد الحالي..

28-Mar-24 05:29 AM

وفاة مشجع وإصابة 30 آخرين بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري ويانغ التنزاني

الفقيد رجل يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، فيما الحالة الصحية لمعظم المصابين جيدة، ولديهم إصابات طفيفة..

29-May-23 01:52 PM

"فيفا" يخصص 5000 تذكرة إضافية لجمهور المغرب أمام إسبانيا

نجح الاتحاد المغربي لكرة القدم في إقناع نظيره الدولي "فيفا" بتخصيص تذاكر إضافية، لمباراة المغرب وإسبانيا لحساب ثمن نهائي كأس العالم (قطر 2022)..

04-Dec-22 03:17 PM

جمهور اليابان يبهر العالم بتصرف حضاري بافتتاح المونديال

في بادرة وتصرف حضاريين، قامت جماهير اليابان التي حضرت المباراة الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022، بجمع القمامة من مدرجات الملعب وتنظيفها..

22-Nov-22 11:24 AM

بادرة إنسانية طيبة.. هكذا تضامنت جماهير ليفربول مع رونالدو

شهدت مباراة ليفربول ضد ضيفه مانشستر يونايتد لقطة معبّرة، عندما قامت جماهير الريدز بتقديم التحيّة للاعب الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو، في حركة تضامنية مع نجم المنتخب البرتغالي بعد أن فقد ابنه الذي توفي أثناء عملية الولادة..

20-Apr-22 06:41 AM

فرانكفورت يطيح ببرشلونة في عقر داره ويخرجه من اليوروباليغ

تمكن آينتراخت فرانكفورت الألماني، من تحقيق انتصار تاريخي بنتيجة (3-2) على مستضيفه برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

14-Apr-22 10:58 PM

جمهور الأهلي يتضامن مع الطفل ريان من بطولة مونديال الأندية

حرص جمهور النادي الأهلي المصري، على نعي الطفل المغربي الراحل ريان، في مباراة فريقهما اليوم الثلاثاء، أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية..

09-Feb-22 11:59 AM

بعد "واقعة محرز".. غوارديولا يشعل معركة جديدة مع جمهور السيتي

أشعل جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جدلا كبيرا مجددا بشأن تصريحاته عن حضور الجماهير لمباريات الفريق على ملعب الاتحاد، وطُلب منه الالتزام بما يتعلق بأمور الفريق.

16-Sep-21 10:41 PM

الأهلي يطالب بحضور جماهيره بإياب نصف نهائي الأبطال

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم أنه أرسل خطابا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 26 يونيو الجاري.

16-Jun-21 03:43 AM

الجمهور حاضر في ذهاب نصف نهائي الأبطال بين الترجي والأهلي

كشفت تقارير صحافية تونسية الثلاثاء، أن السلطات رضخت لمطلب جماهير الترجي الرياضي، بموافقتها أخيرًا على ملء "نسبة" من الطاقة الاستيعابية لملعب "حمادي العقربي" (رادس سابقًا)، في المباراة التي تجمع بطل الدوري التونسي بالنادي الأهلي المصري..

15-Jun-21 12:42 PM

أغنية رجاوية عن فلسطين تعود للواجهة وتحظى بتفاعل عربي

تناقلت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وبشكل كبير شريط فيديو لجماهير الرجاء المغربي لكرة القدم وهي تغني لفلسطين.

18-May-21 02:33 AM

بعد اعتزاله القتال.. حبيب يفاجئ الجميع بممارسة رياضة جديدة

يستعد بطل الفنون القتالية المعتزل الروسي حبيب نور محمدوف، للدخول إلى عالم كرة القدم..

25-Jan-21 12:51 PM

الحكومة البريطانية تزف خبرا سارا لجماهير "البريميرليغ"

أعطى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أمس الاثنين، الضوء الأخضر من أجل عودة جزئية للجماهير إلى الملاعب الرياضية المفتوحة اعتبارا من 2 ديسمبر المقبل، بما في ذلك مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم..

24-Nov-20 08:16 AM

جمهور كويتي يخلق الحدث بنهائي "كأس الأمير".. هكذا ناهض التطبيع

دعا جمهور نادي العربي الكويتي، إلى عدم التطبيع مع الاحتلال خلال المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، التي جمعت بين الكويت حامل اللقب، والعربي ثاني أكثر الفرق تتويجا بالبطولة..

22-Sep-20 12:54 PM

في زمن كورونا.. فريق كرة قدم يأمل حضور 10 آلاف مشجع

يأمل فريق كوبنهاغن الدنماركي لكرة القدم أن يستضيف المباريات بحضور عشرة آلاف مشجع، بعد أن كشف اليوم السبت عن خطة لتقسيم ملعب "باركين" لـ21 قسما تضم 500 مقعد.

07-Jun-20 12:51 AM

"كاف" يفرض عقوبة مالية كبيرة على شبيبة القبائل الجزائري.. ما السبب؟

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مجموعة من الغرامات المالية على شبيبة القبائل الجزائري؛ بسبب بعض الأحداث التي رافقت مقابلته لفريق الرجاء الرياضي، لحساب دور المجموعات من "عصبة الأبطال الأفريقية".

06-Jun-20 09:33 PM