أخبار متعلقة

حزب العمل

مقتل مسؤول في حزب العمال الكردستاني بقصف تركي شمال العراق

تقيم أنقرة منذ 25 عاماً قواعد عسكرية في شمال العراق لمواجهة متمردي حزب العمال الكردستاني..

06-Aug-23 01:59 PM

تحركات مكثفة لـ"يسار الوسط" الإسرائيلي قبل الانتخابات الرابعة

كثف معسكر يسار الوسط الإسرائيلي، من تحركاته الحزبية مع انطلاق العملية الانتخابية المقررة في آذار/ مارس المقبل..

26-Dec-20 07:50 AM

خبراء إسرائيليون: بيرتس دمر حزب العمل إلى غير رجعة

قال الكاتب الإسرائيلي المتخصص في الشؤون الحزبية، عاميت سيغل، إن "الخطوة التي قام بها عمير بيرتس زعيم حزب العمل بالانضمام إلى حزب أرزق-أبيض بزعامة الجنرال بيني غانتس شكلت ثغرة خطيرة، وأثارت انقساما واضحا بين قيادات الحزب"..

09-Apr-20 06:44 AM

حزب العمل.. الاتجاهات السياسية والانشقاقات الحزبية

مع بدء العد التنازلي لإجراء الانتخابات الإسرائيلية المبكرة في أبريل، تخصص "عربي21" قراءة أسبوعية للأحزاب الإسرائيلية المتنافسة، من خلال استعراض أبرز المواقف السياسية والقناعات الأيديولوجية.

18-Jan-19 08:43 AM

حملة تواقيع للإطاحة بزعيم حزب العمل الإسرائيلي "آفي غباي"

يسعى ناشطون وقياديون في حزب العمل الإسرائيلي اليساري، إلى الإطاحة بزعيم الحزب آفي غباي، في أعقاب تردي شعبية الحزب، بحسب ما كشفته استطلاعات الرأي..

03-Jan-19 09:13 PM

خطة سياسية لحزب العمل الإسرائيلي تنسف حل الدولتين

فجر حزب العمل مفاجأة سياسية من العيار الثقيل في إسرائيل عقب إعلان ما يعرف بـ"التيار المركزي" فيه تراجعه عن حل الدولتين مع الفلسطينيين..

28-May-18 01:57 PM

إسرائيل توجه دعوة لملك المغرب لزيارتها "من أجل السلام"

وجه زعيم حزب العمل الإسرائيلي، آفي غاباي، دعوة إلى العاهل المغربي، محمد السادس، للقيام بزيارة لإسرائيل "من أجل السلام".

27-Mar-18 07:25 PM

يديعوت: جنرالات إسرائيليون ينضمون لحزب العمل المعارض

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن العشرات من الضباط والجنرالات الإسرائيليين قرروا دخول الحلبة السياسية والحزبية الإسرائيلية لدعم حزب العمل المعارض وزعيمه آفي غباي، تحضيرا للعملية الانتخابية المتوقعة في الفترة القادمة، مع تزايد الاتهامات الموجهة لبنيامين نتنياهو، واحتمال الدعوة لإجراء انتخابات مبكرة. ?

28-Feb-18 10:22 PM

ماذا قال عمير بيرتس عن "البرغوثي" والتعامل مع حماس؟

تحدث القيادي في حزب "العمل" الإسرائيلي عمير بيرتس، عن الأسير الفلسطيني مروان البرغوثي، وعن التعامل مع حماس، خلال مناظرة جماعية بين المتنافسين على رئاسة حزب "العمل"

13-Jun-17 05:07 PM

يتسحاق هرتسوغ.. نجل سادس الرؤساء يقترب من كرسي نتنياهو

ما لم تحدث مفاجآت، فان يتسحاق هرتسوغ رئيس حزب "العمل" الإسرائيلي يتجه لرئاسة الحكومة، حيث تشير التوقعات إلى أن تحالف المعسكر الصهيوني الذي يضم حزبه وحزب الحركة الوسطى سيفوز بالانتخابات العامة التي تجرى في إسرائيل الثلاثاء..

05-Apr-15 03:54 PM

كاتبة إسرائيلية: ليس من الغباء الاقتناع بدعاية الليكود

قالت الكاتبة الصحفية أريئيلا رينغل هوفمان، الخميس، إن "من صوّت لبنيامين نتنياهو والليكود ليسوا أغبياء، فهم يعرفون بأن الحل السياسي الذي يقترحه اليسار لم يعد مناسبا، في ضوء الحرب الجارية في محيطنا"، وفق تعبيرها..

19-Mar-15 02:06 PM

نتنياهو يتباهى بتحالفه مع العرب ليعزز فرصه بالفوز

قبل 48 ساعة من فتح صناديق الانتخاب، وفي ظل المؤشرات المتراكمة على تراجع حظوظ حزب الليكود الذي يرأسه، لجأ رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو للتباهي بإنجازاته على صعيد بلورة "تحالفات مهمة مع المحيط العربي"..

15-Mar-15 10:28 AM

مصائب "نتانياهو".. سرّ نجاته من السقوط!

إن اندماج حزبي العمل بزعامة "إسحاق هيرتسوغ" والحركة بزعامة "تسيبي ليفني"، وتأليف القائمة العربية الموحدة، يهدفان إلى الإطاحة بزعيم الليكود ورئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتانياهو" مستعينين بقوّتهما المأمولة بجلب أصوات اليسار، وبالاتكال على ما يعتبرانها أخطاء "نتانياهو" الموبقة..

15-Feb-15 02:36 PM

هآرتس: إسرائيل تغرق في اليمين المتطرف

اعتبر الكاتب الإسرائيلي اليساري، جدعون ليفي، الخميس، في مقال له في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، أن كل الأحزاب في إسرائيل يمينية الاتجاه حتى حزب "العمل" و"هناك مستقبل"، وأنه "ليس في إسرائيل سوى رأي واحد هو رأي الأمس الذي يعمى عن الواقع ولا يريد التغيير"، على حد تعبيره.

11-Sep-14 12:13 PM

مرشح "العمل" ينسحب من سباق رئاسة إسرائيل

أعلن عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب العمل بنيامين بن إليعازر، السبت، انسحابه من التنافس على رئاسة إسرائيل في ظل تحقيق الشرطة الجاري معه بشبهة تلقي أموال خلافا للقانون.

07-Jun-14 10:03 PM

"العمل" الإسرائيلي يشبه وضع سورية بـ"المحرقة النازية"

شبه زعيم المعارضة الإسرائيلية، يتسحاق هرتسوغ، "الفظائع" الإنسانية التي ترتكب في سورية كل يوم بـ"محرقة اليهود على يد النازيين".

14-May-14 07:18 PM