أخبار متعلقة

باراك

باراك: نتنياهو عبد لدى وزرائه المتطرفين الذين ينتظرون "المسيح" (شاهد)

صرح رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك للقناة التلفزيونية الإخبارية الفرنسية LCI أن “رئيس وزراء الاحتلال الحالي بنيامين نتنياهو تحت تأثير وزرائه المسيحانيين

16-Apr-24 07:36 PM

باراك يدعو لتأجيل الرد على إيران لما بعد الانتهاء من حرب غزة

دعا رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، إلى تأجيل الرد على الهجوم الإيراني، لما بعد الانتهاء من الحرب على قطاع غزة..

15-Apr-24 06:52 PM

باراك يدعو إلى محاصرة الكنيست بعشرات الآلاف للإطاحة بنتنياهو

قال رئيس حكومة الاحتلال الأسبق، إيهود باراك، إن حصار الكنيست بعشرات الآلاف من المتظاهرين كفيل بتعطيل الدولة وإجبار نتنياهو على الاستقالة.

25-Feb-24 03:27 PM

جنرالات الاحتلال خصوم نتنياهو: زبد يذهب جفاء؟

كان باراك قد قصد ضاحية هرتزليا في ظاهر تل أبيب، لإلقاء الخطاب الأعلى نبرة ضدّ نتنياهو؛ ناعتاً الأخير بصفات الجبن والانتهازية وإشاعة الخوف، محذراً من أنّ حكومته هي الجناح الأكثر يمينية في تاريخ دولة الاحتلال

23-Feb-24 02:51 AM

هل يصمد نتنياهو رئيسا للحكومة الإسرائيلية حتى نهاية الحرب؟

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، إن رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، هو المسؤول عن أكبر فشل في تاريخ إسرائيل، وإن الثقة التي حصل عليها لتشكيل الحكومة قبل حوالي 10 أشهر، أو أكثر بقليل، قد تبخرت تمامًا في الـ7 من أكتوبر.

24-Oct-23 07:24 PM

الاحتلال يكشف تفاصيل مثيرة عن مفاوضات عرفات وباراك.. تقسيم القدس

كشفت وثائق من مفاوضات كامب ديفيد بين عرفات وباراك، أفرج عنها الاحتلال، عن تفاصيل تقاسم المناطق وخاصة القدس المحتلة، من أجل الوصول إلى اتفاق..

20-Jun-23 07:40 AM

قادة سابقون بجيش الاحتلال يدعون الجنود لرفض تنفيذ أوامر الحكومة

وزير الحرب الأسبق إيهود باراك، دعا جنود الاحتلال إلى رفض أوامر الحكومة..

25-Feb-23 05:40 AM

باراك يدعو لـ"القتال" عبر الشوارع والميادين لإسقاط حكومة نتنياهو

تصاعدت الدعوات لإسقاط حكومة نتنياهو بكافة الطرق، وآخرها كان ما دعا إليه سلفه إيهود باراك، عبر اللجوء للشوارع والميادين لإنهاء سيطرة اليمينيين على إسرائيل.

13-Jan-23 01:26 PM

باراك: صفقة نتنياهو مع النيابة خطر على المشروع الصهيوني

تتسارع خطوات زعيم المعارضة الإسرائيلية، ورئيس الحكومة السابق بنيامين نتنياهو، لإبرام صفقة تسوية مع النيابة العامة بشأن فضائح الفساد التي تلاحقه، في وقت تشهد فيه الحلبة السياسية الإسرائيلية ضجة ما زالت متفاعلة..

17-Jan-22 08:55 AM

باراك يتحدث عن فشل إسرائيلي أمريكي في وقف نووي إيران

حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، من قرب حصول إيران على السلاح النووي، مؤكدا "إفلاس وفشل" السياسة النووية التي قادها رئيس وزراء الاحتلال السابق بنيامين نتنياهو والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في وقف المشروع النووي الإيراني.

21-Sep-21 04:18 AM

"إيهود باراك" يدعو لقطع الطريق على عودة نتنياهو للحكم

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، إلى قطع الطريق على عودة رئيس الحكومة السابقة وزعيم المعارضة بنيامين نتنياهو للحكم، معتبرا أن عدم سن قانون يمنع عودته "مقامرة غير مسؤولة"..

17-Jun-21 10:35 AM

إيهود باراك يدعو إلى إسقاط نتنياهو

شدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، على وجوب قيام جميع المعارضين، من أجل سحق وإزاحة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، معتبرا أن هذه هي "المهمة الأولى" من أجل "إعادة تشغيل إسرائيل"..

31-Dec-20 07:06 AM

باراك يحذر من تشكيل نتنياهو للحكومة ويشبهه بـ"مدير متحرش"

حذّر رئيس حكومة الاحتلال السابق إيهود باراك، من تشكيل زعيم الليكود والمتهم بقضايا فساد بنيامين نتنياهو، للحكومة الجديدة، بعد توصله لصفقة مع رئيس "أزرق أبيض" بيني غانتس..

02-May-20 07:49 PM

إيهود باراك يهاجم نتنياهو ويطالب بسرعة محاكمته وحسم ملفاته

هاجم رئيس حكومة الاحتلال الأسبق إيهود باراك الثلاثاء، رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو، مطالبا بحسم ملفات الفساد الموجهة إليه، وتقديمه للمحاكمة على المخالفات الخطيرة..

19-Nov-19 12:21 PM

قناة عبرية تكشف عن لقاء سري بين عباس ووفد إسرائيلي

كشفت قناة عبرية، عن لقاء سري جمع بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، ووفد إسرائيلي في رام الله أمس الثلاثاء.

14-Aug-19 03:38 PM

حزب إسرائيلي يسقط "حل الدولتين" في تحالفاته الانتخابية

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن زعيم حركة ميرتس الإسرائيلية، نيتسان هوروفيتش، أسقط مصطلح "دولتان لشعبين" من اتفاق التحالف الذي توصل إليه مع إيهود باراك مؤخرا.

28-Jul-19 01:59 PM