أخبار متعلقة

توتال

عون: "توتال" يمكن أن تساعد في ترسيم الحدود البحرية مع الاحتلال

قال حساب رئاسة الجمهورية اللبنانية على تويتر نقلا عن الرئيس ميشال عون إن شركة النفط والغاز الفرنسية توتال يمكن أن تكون طرفا ثالثا يساعد لبنان في حل مشكلة ترسيم الحدود البحرية مع الاحتلال الإسرائيلي..

06-Sep-22 12:23 PM

العراق يوقع صفقة مع "توتال" الفرنسية بقيمة 27 مليار دولار

قال وزير النفط العراقي، إحسان عبد الجبار، إن شركة النفط الفرنسية العملاقة "توتال" ستبني أربعة مشروعات عملاقة للطاقة في جنوب البلاد تتكلف 27 مليار دولار، وذلك بموجب اتفاق وُقع في بغداد اليوم الأحد..

05-Sep-21 04:47 PM

قطر للبترول تستحوذ على حصة من مشاريع "توتال" بالمكسيك

استحوذت قطر للبترول على نحو 30 بالمئة من حصة شركة توتال الفرنسية للنفط في خليج المكسيك، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء القطرية.

06-May-20 01:27 PM

مسقط تمنح امتياز تنقيب عن الغاز لشركتين فرنسية وتايلاندية

وقعت سلطنة عمان اتفاقا لتقاسم الإنتاج مع شركتي توتال الفرنسية وبي.تي.تي.إي.بي التايلاندية للاستكشاف والتنقيب عن الغاز غير المصاحب في منطقة الامتياز رقم 12..

19-Feb-20 10:15 AM

ليبيا توافق على شراء توتال حصة ماراثون أويل.. وهذا شرطها

قالت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط اليوم الثلاثاء إنها وافقت على شراء توتال الفرنسية حصة ماراثون أويل في امتيازات الواحة بليبيا..

10-Dec-19 06:37 PM

تساؤلات حول مستوى التنسيق الفرنسي الإماراتي باليمن

عاد ملف السجون السرية التي أنشأتها الإمارات في اليمن إلى الواجهة من جديد، بعدما كشفت صحيفة "لوموند" الفرنسية عن سجن سري تديره أبوظبي في حقل غاز تشغله شركة توتال الفرنسية جنوب شرق البلاد.

11-Nov-19 09:05 PM

سجن سري إماراتي بحقل غاز في اليمن تستغله توتال الفرنسية

أكدت ثلاث منظمات غير حكومية الخميس أنّ موقعاً لاستخراج الغاز في مدينة بلحاف جنوب اليمن، تستغل جزءاً منه مجموعة توتال الفرنسية، ضم سجناً سرياً استخدمه الجنود الإماراتيون في 2017 و2018.

07-Nov-19 08:20 PM

توتال: لهذا تفقد أسواق النفط مليوني برميل نفط يوميا

شهدت أسواق النفط فقدان أحجام هائلة من براميل النفط الخام، بسبب مشكلات أمنية وسياسية، ويأتي ذلك في ظل حدوث مجموعة من الاضطرابات في أسعار النفط.

18-Oct-19 06:20 PM

بشراء توتال لأصول أناداركو.. هل سيطرت فرنسا على نفط الجزائر؟

بعد إعلان الشركة البترولية الأمريكية "أناداركو" رسميا بيع أصولها في الجزائر، تثار مخاوف من سيطرة العملاق الفرنسي "توتال" على قطاع النفط الحساس في البلاد، مع ما يمثله ذلك من خطر تعاظم النفوذ الفرنسي.

14-Aug-19 02:41 PM

وزير النفط الإيراني: "توتال" الفرنسية غادرت إيران رسميا

قال وزير النفط الإيراني بيجين زنغنه، الاثنين، إن توتال الفرنسية انسحبت رسميا من إيران بعد أن هددت الولايات المتحدة بفرض عقوبات على الشركات التي تعمل في البلاد، وفقا لما ذكره التلفزيون الرسمي الإيراني..

20-Aug-18 02:01 PM

توتال: نعمل للدخول في مراحل جديدة لمشاريع قطرية للغاز

قال باتريك بويان الرئيس التنفيذي لتوتال اليوم الأربعاء إن شركة الطاقة الفرنسية الكبرى تعمل على دخول مراحل جديدة لمشاريع الغاز الطبيعي المسال مع قطر في إطار توسعة لأنشطتها.

20-Jun-18 07:51 PM

10 شركات عالمية تهرب من إيران بعد العقوبات.. وخسائر ضخمة

عندما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، انسحاب بلاده من الاتفاقية النووية مع إيران، وإعادة فرض العقوبات عليها، حاول الزعماء الأوروبيون إقناع الشركات الأوروبية بالبقاء في إيران..

08-Jun-18 06:44 PM

بماذا هنأ وبشر الحريري اللبنانيين بتغريدة على تويتر؟‎

قام رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مساء الجمعة، بتهنئة اللبنانيين وبشرهم بخبر مفرح على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"..

16-Dec-17 11:14 AM

إيران تهدد "توتال" باستثماراتها إذا انسحبت من مشروع "باريس"

قال وزير النفط الإيراني بيجن زنغنة، إن شركة "توتال" الفرنسية ستخسر جميع استثماراتها إذا انسحبت من اتفاق مع بلاده لتطوير حقل بارس الجنوبي، أكبر حقل للغاز في العالم.

22-Nov-17 11:04 AM

رئيس توتال يرى مخاطر تحيط بمسعى الإصلاح في السعودية

قال رئيس شركة توتال الفرنسية، أحد أكبر المستثمرين النفطيين في الشرق الأوسط، إن مسعى الإصلاح في السعودية قد يواجه مقاومة من الداخل، وإنه لا يوجد ما يضمن النجاح لهذا المسعى، الذي يقوده ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

03-Nov-17 03:50 AM

الرياض أعطت توتال ضوءا أخضر قبل توقيع اتفاق الغاز مع طهران

قال المدير المالي لشركة توتال الفرنسية إن السعودية أعطت الشركة الضوء الأخضر قبل توقيع اتفاق مهم للغاز مع إيران.

28-Jul-17 02:20 AM