أخبار متعلقة

سعودي

تحقيق بمنح وسام بريطاني لرجل أعمال سعودي مقابل المال

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً بشأن دفع رجل أعمال سعودي أموالا، لمؤسسة الأمير تشارلز الخيرية، مقابل الحصول على أعلى وسام تكريم بريطاني..

17-Feb-22 05:40 AM

الفلبين تعتقل سعوديا بتهمة التعاون مع تنظيم الدولة

اعتقلت قوات الأمن الفلبينية مواطنا سعوديا بتهمة مساعدة دخول مسلحين تابعين لتنظيم الدولة من منطقة الشر ق الأوسط إلى البلاد..

10-Dec-20 08:30 PM

القبض على عسكري سعودي "يقود جملا".. لهذا السبب (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، مقاطع فيديو تظهر عسكري سعودي يقود جملا في شوارع مدينة مكة..

24-Jul-20 03:09 PM

وفد سعودي رفيع يزور الهولوكوست.. وترحيب إسرائيلي

اعتبر زعيم حزب "أزرق أبيض" الإسرائيلي، بيني غانتس، زيارة وفد سعودي لمعكسر أوشفيتس (معسكر إبادة نازي في بولندا)، إشارة إلى عملية تغيير مهمة في الشرق الأوسط، وفرصة كبيرة لإسرائيل..

23-Jan-20 12:08 PM

أمير قطر يعزي ترامب بضحايا إطلاق النار بفلوريدا

بعث أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برسالة تعزية إلى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على خلفية الهجوم الذي نفذه طالب عسكري سعودي في قاعدة بينساكولا التابعة للقوات البحرية بفلوريدا..

08-Dec-19 11:22 AM

تعرف على منفذ عملية فلوريدا.. عربي بين القتلى (صورة)

قال مصدر عسكري أمريكي، إن محمد الشمراني منفذ هجوم فوريدا الجمعة والذي أدى إلى مقتل 3 وإصابة 7 آخرين في قاعدة للبحرية الأمريكية، يحمل رتبة ملازم ثانٍ في الجيش السعودي، وانخرط ببرنامج التدريب على الطيران بقاعدة بنساكولا البحرية..

08-Dec-19 06:43 AM

هذا ما شاهده مطلق النار في قاعدة فلوريدا قبل الهجوم

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن ما شاهده مطلق النار السعودي في قاعدة بينساكولا التابعة للقوات البحرية قبل تنفيذه الهجوم..

08-Dec-19 06:26 AM

الشرطة السعودية تعتقل رجلا أطلق النار وهو يحمل رضيعا

ألقت الشرطة السعودية القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع مصور أثناء إطلاقه النار من مسدس وهو يحمل بين يديه طفلا رضيعا..

15-Sep-19 05:51 AM

كاتب سعودي: رواتب خليجية صادمة لصحفيين يمنيين انفصاليين

سلط الكاتب السعودي سليمان العقيلي، الضوء على مبالغ صادمة يتم دفعها خليجيا لصحفيين يمنيين من الجنوب لدعم الانفصال والمجلس الانتقالي.

08-Sep-19 01:14 PM

الاحتلال يعتقل شبانا مقدسيين طردوا مطبّعا سعوديا من الأقصى

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عددا من الشبان المقدسيين، بتهمة مهاجمتهم الناشط والمطبع السعودي الذي يزور تل أبيب، خلال زيارته لمدينة القدس المحتلة أمس..

23-Jul-19 11:50 AM

إعلامي سعودي هاجم أردوغان لتغريده بالعربية.. هكذا رد نشطاء

هاجم الإعلامي السعودي عضوان الأحمري، الاثنين، كتابة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والمرشد الإيراني علي خامنئي، تغريدات باللغة العربية، متجاهلا في الوقت ذاته رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو..

25-Feb-19 12:48 PM

هولندا تحقق في اتهامات بالفساد بمشروع مترو سعودي

داهم ممثلو ادعاء في هولندا، الجمعة، مكاتب شركة ستركتون للإنشاءات في إطار التحقيق بشأن اتهامات بالرشوة ترتبط بمشروع مترو سعودي بمليارات من اليورو.

15-Feb-19 03:33 PM

مدرب كرة قدم سعودي ينقذ حياة لاعب بمنحه إحدى كليتيه

أنقذ مدرب كرة قدم سعودي، حياة لاعب كان يعاني من فشل كلوي، وذلك بتبرعه لإحدى كليتيه في عملية جراحية جرت في المملكة العربية السعودية.

29-Jan-19 09:25 PM

صحيفة: الرياض ساعدت متهما باعتداء جنسي بالهروب من كندا

تناولت صحف أجنبية قصة سعودي متهم في كندا بالاعتداء الجنسي، متسائلة عن طريقة خروجه من البلاد قبل الانتهاء من جلسات محاكمته، ملمحة إلى دور للسلطات السعودية بذلك.

12-Jan-19 10:53 PM

كاتب سعودي يهاجم البشير: ماذا يمكن أن يقدم لشعبه؟

شنّ كاتب سعودي هجوما على الرئيس السوداني عمر حسن البشير على خلفية المظاهرات التي تشهدها مدن وولايات سودانية احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية.

26-Dec-18 05:24 PM

سعودي يقر في أوكلاهوما بالكذب بشأن حضوره تدريبات للقاعدة

قالت وزارة العدل الأمريكية، إن سعوديا أقر بأنه مذنب أمام محكمة اتحادية في أوكلاهوما الجمعة، بتزوير تأشيرة دخول والكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي، بشأن حضوره معسكر تدريب للقاعدة في أفغانستان عام2000.

15-Dec-18 04:20 AM