أخبار متعلقة

الاورومتوسطي

مرصد حقوقي يقدم للجنائية الدولية تقريرا عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

طالب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان من المحكمة الجنائية الدولية اتخاذ "خطوات جادة" في نظر المجتمع الدولي لضمان وقف إطلاق النار في غزة.

26-Dec-23 01:15 PM

تلقى تهديدات بالقتل.. مرصد حقوقي يتهم الاحتلال باغتيال الأكاديمي رفعت العرعير

اتهم المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، الاحتلال الإسرائيلي، باغتيال متعمد للأكاديمي الفلسطيني البارز رفعت العرعير..

09-Dec-23 07:35 AM

الأورومتوسطي: قرارات سعودية مجحفة بحق العمال أدت لرحيلهم

رصد مركز الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، تأثير قوانين العمل السعودية الأخيرة على العمالة الوافدة، والتي قال إنها "أدت إلى تدهور الحالة الإنسانية والحقوقية لأولئك العمال، إضافة إلى مغادرة عدد كبير منهم البلاد"..

19-Aug-19 11:04 AM

"الأورومتوسطي" يعلق على قتل 4 أطفال يمنيين بغارة للتحالف

علّق المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، الأربعاء، على الغارة التي شنها طيران التحالف العربي، قرب مدينة صعدة، وأسفرت عن مقتل سبعة مدنيين، بينهم أربعة أطفال.

28-Mar-19 02:30 AM

منظمة حقوقية تطالب الرياض بكشف مصير عشرات المعتقلين

طالبت منظمة حقوقية دولية السلطات السعودية بالكشف عن مصير عشرات من الناشطين والمدافعين عن حقوق الإنسان "الذين اعتقلتهم خلال العاميين الماضيين على خلفيات تتصل بالرأي والتعبير".

16-Jan-19 05:39 PM

"الأورومتوسطي" يدعو إلى مراقبة أممية لمسيرة العودة بغزة

دعا المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إلى إرسال بعثة أممية لمراقبة مسيرة العودة الكبرى في قطاع غزة، والتأكد من سلميتها، ومراقبة الممارسات الإسرائيلية تجاه المتظاهرين.

21-Apr-18 06:17 PM

الأورومتوسطي يرصد تقليص خدمات "الأونروا" ويحذر

نشر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان اليوم السبت تقريرًا رصد فيه سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" لتقليص خدماتها الإغاثية وتخفيض عدد موظفيها..

04-Mar-18 02:05 PM

السعودية والإمارات ضمن قائمة سوداء لمجلس حقوق الإنسان

طالب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة إلى "تبني إستراتيجية فعالة لحماية المدافعين عن حقوق الإنسان في العالم لا سيما في منطقة الشرق الأوسط".

21-Sep-17 04:21 PM

الاورومتوسطي: دول مقاطعة لقطر توجه إعلامها لبث الكراهية

علق المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، الأحد، على ما تبثه وسائل إعلامية تابعة للدول المقاطعة لقطر، من مواد تحمل رسائل تدعو إلى الكراهية، وما يترتب عليها من آثار مجتمعية بين الشعوب.

25-Jun-17 09:09 PM

الأورومتوسطي: ألف طفل فلسطيني بإعاقات دائمة جرّاء العدوان

دعا مرصد حقوقي أوروبي، إلى محاكمة الاحتلال الإسرائيلي على انتهاكاته الصارخة للاتفاقيات والمواثيق الدولية مع دخول عدوانه على قطاع غزة يومه الحادي والخمسين على التوالي.

26-Aug-14 05:30 PM

الأورومتوسطي يدين اعتقال زوجة ناشط إماراتي

أدان المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، ومقره الرئيس جنيف، قيام جهاز الأمن الإماراتي باعتقال المواطنة عائشة إبراهيم راشد الزعابي الجمعة 10/1 وهي زوجة الناشط الحقوقي الإماراتي محمد صقر يوسف الزعابي

11-Jan-14 02:13 PM

خبر عاجل