أخبار متعلقة

اتحاد علماء المسلمين

"تعال ندفنك".. القره داغي يتلقى تهديدا بالقتل من منظمة تابعة للاحتلال

تلقى رئيس اتحاد علماء المسلمين، علي القره داغي، تهديدا بالقتل على العلن من قبل منظمة تابعة للاحتلال، مؤكدا أنه لا يزال عازما على زيارة معبر رفح لإدخال المساعدات إلى القطاع المحاصر منذ أكثر من 127 يوما..

11-Feb-24 06:05 AM

"علماء المسلمين" يدعو لقانون أممي يمنع ازدراء "المقدسات"

دعا الاتحاد العام لعلماء المسلمين، منظمة التعاون الإسلامي، إلى ترتيب قانون يرفع إلى الأمم المتحدة، لمنع ازدراء المقدسات الإسلامية والشرائع السماوية الأخرى..

19-Jun-22 09:50 AM

جدل حول هيئة الانتخابات في تونس.. ودعوى ضد "موسي"

تواصلت ردود الفعل الرافضة للمرسوم الرئاسي الذي أصدره الرئيس التونسي قيس سعيّد بخصوص الهيئة العليا المستقلة للانتخابات..

23-Apr-22 08:12 AM

"علماء المسلمين" يدين استقبال رئيس الاحتلال في تركيا

رفض الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الزيارة التي قام بها رئيس دولة الاحتلال إلى تركيا، واستهجن الاستقبال الرسمي الذي خصته به الرئاسة.

11-Mar-22 03:02 AM

موسي تجدد التحرك والتظاهر لغلق مقر "علماء المسلمين" بتونس

بالرغم من اتساع الجدل واحتدامه في تونس حول قرارات الرئيس قيس سعيّد الاستثنائية، فقد نظم "الحزب الدستوري الحر" بقيادة عبير موسي، الجمعة، وقفة احتجاجية أمام مقر "اتحاد علماء المسلمين" في تونس، مطالبة الرئيس بإغلاقه.

04-Sep-21 09:31 AM

الأزهر يهاجم ماكرون: اتهام الإسلام بالانعزالية دعوة للكراهية

استنكر مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، التصريحات الأخيرة الصادرة عن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي اتهم فيها الإسلام بأنه "دين يعيش أزمة اليوم في جميع أنحاء العالم".

03-Oct-20 05:58 PM

القرضاوي في مقطع صوتي: أشعر بدنو الأجل (شاهد)

نشر أستاذ الفقه وأصوله الدكتور وصفي أبو زيد، مقطعا صوتيا، وصفه بـ"رسالة مودع" للرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور يوسف القرضاوي..

06-Aug-20 12:02 PM

"علماء المسلمين" ينعى الناشط السعودي عبد الله الحامد

نعى "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"، السبت، الناشط الحقوقي السعودي عبد الله الحامد، الذي توفي عقب تدهور صحته في أحد السجون السعودية.

25-Apr-20 09:30 PM

هذا ما قاله اتحاد علماء المسلمين عن الصوم في ظل وباء كورونا

دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، السبت، إلى الاستعداد النفسي والبدني لصيام شهر رمضان.

18-Apr-20 08:44 PM

تشييع جثمان المفكر محمد عمارة بمسقط رأسه شمالي مصر

شيّع أهالي قرية صروة بمركز بقلين في محافظة كفر الشيخ (شمالي القاهرة)، السبت، جثمان المفكر الإسلامي، الدكتور محمد عمارة، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مسقط رأسه، ، وذلك بمشاركة المئات من رجال الأزهر وعدد كبير من مختلف مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، ومحبيه من المحافظات الأخرى...

29-Feb-20 08:47 PM

"علماء المسلمين" يعلق على احتجاجات العراق ولبنان وإيران

قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إنه تابع ببالغ القلق ما يحدث للمتظاهرين في العراق، وإيران، ولبنان، حيث استعمل ضدهم الرصاص الحي، والقوة المفرطة والغازات السامة، مما أدى إلى وفاة عدد كبير منهم، خاصة في العراق وإيران..

01-Dec-19 03:49 PM

"علماء المسلمين": احتجاجات العراق ثورة ضد الطغيان والطائفية

عدّ الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي محيي الدين قره داغي، الاثنين، الاحتجاجات المناهضة للحكومة في العراق "ثورة ضد الطغيان والطائفية".

04-Nov-19 09:20 PM

"اتحاد علماء المسلمين" يستنكر الإعدامات الأخيرة بمصر

استنكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الاثنين، الإعدامات الأخيرة بحق شباب معارضين في مصر، واصفا ما يجري بأنه تم بـ"غير حق"..

25-Feb-19 01:46 PM

القره داغي يشبّه السيسي بفرعون.. هذا ما قاله

شبه أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القره داغي، رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، بفرعون، مهاجما الإعدامات التي نفذها بحق معارضيه من الشباب المصري..

25-Feb-19 12:22 PM

الريسوني المجدد.. هل يخرج من عباءة القرضاوي؟ (بورتريه)

يبدو وكأنه يفكر، أحيانا، بصوت مرتفع، فرغم أنه من رموز جماعة الإخوان المسلمين في المغرب العربي، غير أنه انتقد تجربة الحكم في مصر، معبرا عن ارتاح لإزاحة الرئيس محمد مرسي من رئاسة جمهورية مصر العربية.

10-Nov-18 06:42 PM

"اتحاد العلماء" يدعو لدعم فلسطين وإخراج معتقلي الرأي

دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى "الوقوف بكل قوة مع قضايا أمتنا، ولا سيما القضية الفلسطينية والقدس الشريف التي تتعرض لمحن شديدة ونكبات جديدة، ورفع الحصار الشامل عن غزة.

06-Jun-18 06:25 PM