أخبار متعلقة

صحافة سعودية

قتلى بينهم اثنان من البيشمركة بقصف تركي شمال العراق (صور)

قتل أربعة أشخاص بينهم اثنان من قوات البيشمركة الكردية، الخميس، جراء غارات شنتها طائرات مقاتلة تركية على قرى في قضاء جومان التابع لمحافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق..

22-Mar-18 11:05 AM

60% من طالبي مساعدة ذويهم للعلاج من المخدرات بالسعودية نساء

كشف مسؤول في اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لصحيفة الاقتصادية أن 60 في المائة من طالبي المساعدة في علاج المتعاطين من ذويهم هم من النساء، يمثلن في معظم الحالات الأمهات أو الزوجات.

17-Apr-15 06:31 AM

السعودية تؤكد التزامها بحصة إيران من المعتمرين

لفتت صحيفة مكة إلى ما أثارته الطائرة الإيرانية التي أعادتها السعودية إلى بلادها لعدم حصولها على تصريح، تساؤلات عدة حول نية الإيرانيين محاولة التشويش وإثارة البلبلة، بينما أكدت وزارة الحج أن برنامج العمرة مستمر وفق ما خطط له منذ بداية الموسم دون أي تعديلات أو تمييز بين الجنسيات.

13-Apr-15 06:37 AM

فنانة إماراتية تؤمن على شعرها بـ3 ملايين دولار

أبرمت الفنانة التشكيلية الإماراتية سمر الشامسي، عقدا للتأمين على شعرها ضد التلف والتقصف والجفاف والحرق وغيرها من الحوادث، مع شركة بريطانية بثلاثة ملايين دولار، قبل تصوير إعلان ترويجي لمستحضر عناية بالشعر.

13-Apr-15 05:08 AM

مقتل رجل أمن سعودي في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين

ذكرت صحيفة عكاظ أن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صرح بأن "قوات الأمن قامت بتفتيش عدد من الأوكار التي توافرت أدلة على استخدامها من قِبل العناصر الإرهابية ببلدة العوامية، وتم ضبط كمية من الأسلحة الآلية والمسدسات والذخيرة وأجهزة اتصال".

07-Apr-15 06:36 AM

تعليق الدراسة بمدارس نجران الحدودية 4 أيام

ذكرت صحيفة المدينة أن مديرية تربية وتعليم منطقة نجران قررت تعليق الدراسة في المدارس الحدودية الجنوبية، البالغ عددها 94 مدرسة.

06-Apr-15 06:30 AM

طعن رجل أمن بسلاح أبيض في الرياض

قالت صحيفة المدينة إن رجل مرور أصيب في حادثة اعتداء بأحد شوارع شرق الرياض.

02-Apr-15 06:19 AM

"لبيك يا سلمان".. قصيدة جديدة لعائض القرني (فيديو)

ذكرت صحيفة المدينة أن الدكتور عائض القرني قدم قصيدة وطنية جديدة بعنوان "لبيك يا سلمان"، وذلك تزامنًا مع عملية "عاصفة الحزم".

01-Apr-15 06:41 AM

السعودية تحظر استيراد لحوم الدواجن من أمريكا

قالت صحيفة الوطن إن الهيئة العامة للغذاء والدواء حظرت مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة ومنتجاتهما وتجهيزاتهما من ست ولايات أمريكية هي: أوريجون، وكاليفورنيا، وواشنطن، وإيداهو، ومينيسوتا، وميزوري، بسبب انتشار مرض أنفلونزا الطيور عالي الضراوة فيها.

30-Mar-15 06:24 AM

اعتقال عراقيين هددا بقتل السفير السعودي بماليزيا

قالت صحيفة سبق إن السلطات الماليزية اعتقلت رجلَيْن عراقيَّيْن (39 – 42 عاماً) بتهمة توجيه تهديدات بقتل السفير السعودي لدى كولالمبور.

29-Mar-15 06:24 AM

شيشة ورقص وفتيات بجانب الحرم المكي

نشرت صحيفة سبق أن شرطة العاصمة المقدّسة، ممثلة في مركز شرطة المنصور، وهيئة التحقيق والادّعاء العام بمكة المكرّمة، تحقق مع مدير أحد الملاهي والمتنزهات والمطاعم الشهيرة، علي طريق مكة - جدة السريع؛ إثر ضبطه بعد تلفظه على رجال الهيئة، وتوجيهه العمال بالمتنزه لتقديم الشيشة والمعسل للفتيات دون سن الرابعة

26-Mar-15 06:27 AM

190 محطة أوتوماتيكية لرصد الظواهر الجوية بالسعودية

نشرت صحيفة الوطن ما كشف عنه الرئيس العام للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز الجاسر، من إنشاء أكثر من 190 محطة أوتوماتيكية لتطوير نظام الرصد الأوتوماتيكي للظواهر الجوية.

25-Mar-15 06:21 AM

16 سعودية بقائمة أكثر 100 امرأة عربية تأثيرا

أبرزت صحيفة مكة ما أصدرته مجلة «آرابيان بيزنيس" من قائمة لأقوى 100 امرأة عربية الأكثر نفوذا وتأثيرا على مستوى العالم في العام 2015.

24-Mar-15 06:05 AM

السعودية تخطط لبناء مدينة أكبر من واشنطن

نقلت صحيفة الشرق عن قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن السعودية تبذل قصارى جهدها لوضع الخطط اللازمة لاستكمال أعمال البناء الخاصة ببناء مدينة عملاقة في قلب الصحراء.

23-Mar-15 06:32 AM

إعادة محاكمة سعوديين يواجهون الإعدام في العراق

نقلت صحيفة سبق عن مصدر بوزارة العدل العراقية، أنه تم استئناف محاكمة 14 معتقلا سعوديا بالعراق، وإعادة التحقيق معهم مجددا، بعد صدور أحكام قضائية بحقهم تراوحت ما بين الإعدام والسجن..

22-Mar-15 07:15 AM

زمزم بالمطارات والموانئ لتوفير العناء على الحجاج والمعتمرين

أبرزت صحيفة مكة ما تم اعتماده من مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم تأهيل ناقل معتمد يقوم بتوفير عبوات مياه زمزم في المطارات وموانئ السفر، وذلك لتوفير العناء والمشقة على الحجاج والمعتمرين.

20-Mar-15 06:42 AM