أخبار متعلقة

خضار

3 حبات طماطم لكل فرد.. متاجر كبرى ببريطانيا تفرض قيودا على شراء الخضروات

أدى النقص الحاد في توافر العديد من الخضروات والفواكه بمتاجر كبرى ببريطانيا إلى وضع قيود كمية على المتسوقين.

22-Feb-23 02:33 PM

علامات خفية تشير إلى تناولك الكثير من الأطعمة المصنعة

استعرضت مجلة "إيت ذيس نوت ذات" الأمريكية، عددا من العلامات التي تدل على أنك تتناول الكثير من الأطعمة المصنعة.

22-May-20 06:59 PM

ملك الأردن يشتري الخضار من بائع بسطة (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا، للعاهل الأردني عبد الله الثاني، أثناء لقائه ببائع بسطة للخضار في إربد.

26-Dec-19 06:31 AM

هذه الأغذية تحمي بشرتك وتجعلها أكثر شبابًا.. تعرف عليها

مع تقدم الإنسان في العمر تبدأ مظاهر الشيخوخة في البروز، وأهمها التجاعيد وشحوب البشرة والهالات السوداء وانتفاخات تحت العين، ويستخدم البعض مواد تجميلية للتخلص منها.

22-Aug-19 06:56 PM

دراسة: تناول الفواكه والخضار قد يقلل من خطر السكري

يتجه عدد كبير من الأشخاص لاتباع نظام غذائي يكون المكون الأساسي فيه الأغذية النباتية، لما فيها من فوائد صحية جمة، وأصبحت النظم الغذائية النباتية والوجبات النباتية شائعة كثيرا في السنوات الأخيرة في ظل انتشار الوجبات السريعة التي تتسبب بزيادة في الوزن.

24-Jul-19 07:21 PM

تعرف على أغرب الخضروات الموجودة في العالم

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي، تقريرا تحدث فيه عن أغرب الخضروات الموجودة في العالم، والتي تحتوي على مواد غنية ومفيدة للجسم.

04-Jul-18 06:39 PM

10 أطعمة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالسرطان

كشفت دراسة حديثة أنه قد تكون وجباتنا الغذائية قادرة على المساعدة في الوقاية من السرطان، حيث ربطت دراسات سابقة بين سوء التغذية ونمط الحياة المستقر إلى زيادة خطر الإصابة بالسرطان، بالإضافة إلى أمراض صحية مزمنة أخرى مثل أمراض القلب والسكري.

07-Apr-18 10:27 PM

7 أطعمة من الأفضل استهلاكها نيئة دون طهوها

نشرت مجلة "ميخور كون سالود" الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن الأطعمة التي يستحسن استهلاكها دون اللجوء إلى طهوها بأي طريقة، أي تناولها نيئة..

15-Jun-17 11:33 AM

أغرب 10 معلومات قد لا تعرفها عن الفواكه (صور)

قد تستغرب إذا علمت أن الطماطم لا علاقة لها بالخضروات، وأن الموز ليس نبتة في الحقيقة، فمعلوماتنا عن بعض الفواكه والخضروات بحاجة إلى تعديل..

26-May-16 03:07 PM

شركة خضار أمريكية تسحب "خيارا" مستوردا من المكسيك

قالت السلطات الأمريكية إن شركة في ولاية كاليفورنيا سحبت الخيار المستورد من المكسيك وسط مخاوف من أن يكون مصدر تفشي السالمونيلا.

09-Sep-15 09:07 AM

مصريون يعجزون عن توفير احتياجاتهم بعد جنون الأسعار

فيما تواصل الحكومة المصرية التأكيد على أن الأزمات التي شهدها سوق الصرف لم تؤثر سلبا على الأسعار، فإن أسعار السلع تواصل ارتفاعاتها لتصل في بعض الأصناف إلى 100%..

19-May-15 03:30 PM

سخر المصريون من "مانجة مرسي" فاكتووا بـ"بامية السيسي"

خلال العام الوحيد الذي تولى فيه الرئيس محمد مرسي حكم مصر، انخفضت أسعار معظم الخضروات والفاكهة حتى وصل سعر المانجا إلى ثلاثة جنيهات للكيلو.

07-May-15 06:26 AM

ميشال أوباما تروّج لتناول الخضار بالرقص مع اللفت

في سبيل الترويج لتناول الخضار، لم تتردد ميشال أوباما التي ترفع لواء مكافحة البدانة في الولايات المتحدة في الرقص مع اللفت في شريط فيديو شوهد كثيرا الأربعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

16-Oct-14 01:14 PM

الفاكهة "البشعة" تحظى بفرصة جديدة في لشبونة

الفاكهة والخضار التي لا تحترم المعايير المطلوبة لبيعها في المتاجر الكبرى في البرتغال وجدت منفذا جديدا بفضل مستهلكين مستعدين لدعم المزارعين في بلد يتخبط في أزمة كبيرة.

21-Jun-14 09:40 PM

الخضار والفواكه تحمي النساء من خطر تصلب الشرايين

يساعد استهلاك الخضار والفواكه الطازجة بكميات كبيرة في العشرين من العمر النساء على الحفاظ على شرايينهن بحالة جيدة وتخفيض خطر تصلب الشرايين بنسبة 40%، وفق ما كشفت دراسة.

29-Mar-14 03:57 PM

فلسطين: ارتفاعات بأسعار الخضار تصل لـ 600%

تعرضت أسعار الخضار في الضفة الغربية إلى ارتفاع كبير خلال الأيام الثلاثة الماضية، بفعل العاصفة الثلجية أليكسا التي دمرت نحو 800 بيت بلاستيكي في مناطق جنوب الضفة الغربية، والأغوار شرقي الضفة على الحدود مع الأردن، فضلا عن غرق نحو 1200 دونم من المساحات المزروعة بالخيار والبطاطا والكوسة.

23-Dec-13 03:39 AM