أخبار متعلقة

قتل المتظاهرين

الكاظمي: اعتقال متهم بقتل المتظاهرين وبعض الشخصيات

الكاظمي قال إن المتهم بقتل المتظاهرين كان ينتمي لإحدى مؤسسات الدولة.

23-Sep-22 06:25 PM

"علماء المسلمين" يعلق على احتجاجات العراق ولبنان وإيران

قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إنه تابع ببالغ القلق ما يحدث للمتظاهرين في العراق، وإيران، ولبنان، حيث استعمل ضدهم الرصاص الحي، والقوة المفرطة والغازات السامة، مما أدى إلى وفاة عدد كبير منهم، خاصة في العراق وإيران..

01-Dec-19 03:49 PM

واشنطن تدعو لمحاسبة المجلس العسكري بالسودان

دعت واشنطن إلى محاسبة المجلس العسكري في السودان، على خلفية قتل المتظاهرين السلميين..

02-Jul-19 10:05 AM

النيابة العامة في السودان تتهم البشير بـ"قتل متظاهرين"

قالت وكالة أنباء السودان الرسمية "سونا" إن النيابة العامة وجهت اتهاما للرئيس المعزول عمر البشير بـ"قتل متظاهرين".

13-May-19 07:44 PM

هكذا رد نشطاء على ادعاءات السيسي حول "قتل المتظاهرين"

فند نشطاء مصريون مسلمون وأقباط مزاعم رئيس سلطة الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، بشأن تبرأته للجيش والشرطة من قتل المتظاهرين في أحداث محمد محمود، وماسبيرو بالقاهرة، إبان ثورة 25 يناير 2011، والتي سقط فيها عشرات القتلى والمصابين.

11-Mar-19 05:27 PM

ضابط إسرائيلي: قتل المتظاهرين في غزة مقصود ولن نعتذر

قال الجنرال تسفيكا فوغل قائد المنطقة الجنوبية السابق في الجيش الإسرائيلي إن الجيش غير مضطر لتقديم اعتذار عن وفاة أي من الأطفال الفلسطينيين الذين يقتلون على حدود غزة..

26-Apr-18 01:43 PM

جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار من قتل المتظاهرين في غزة

نشر جنود سابقون في جيش الاحتلال رسالة أعربوا فيها عن أسفهم لعمليات قتل المتظاهرين السلميين في غزة، الذين يشاركون في مسيرات حق العودة قرب المنطقة العازلة شرق القطاع.

13-Apr-18 12:15 PM

بعد براءة مبارك.. نشطاء للمصريين: عودوا إلى ثورتكم

حكمت محكمة النقض المصرية حكما نهائيا ببراءة الرئيس المخلوع حسني مبارك من تهمة الاشتراك في قتل المتظاهرين أثناء ثورة يناير 2011.

02-Mar-17 08:46 PM

حكم نهائي ببراءة مبارك من قتل متظاهرين والديب يتهم الإخوان

أصدرت محكمة النقض المصرية، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم، حكما نهائيا وغير قابل للطعن، ببراءة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، في قضية قتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير 2011، والمعروفة إعلاميا بقضية القرن.

02-Mar-17 06:45 PM

محكمة مصرية تقرر إعادة محاكمة مبارك بتهمة قتل المتظاهرين

أبطلت محكمة النقض في القاهرة الخميس قرار إسقاط التهم بالتآمر لقتل 846 متظاهرا كانت أصدرته محكمة بحق الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك وقالت إنها ستصدر حكما جديدا في 5 تشرين الثاني/ نوفمبر..

04-Jun-15 11:33 AM

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الجيش والشرطة للمظاهرات

خصصت الصحف المصرية في جمعة 28 نوفمبر معظم تغطياتها وصفحاتها لإظهار جاهزية قوات الجيش والشرطة في مواجهة المظاهرات المرتقبة..

28-Nov-14 10:16 AM

أوكرانيا: قتل المتظاهرين تم تحت قيادة يانوكوفيتش

قال كبار قادة الأمن في أوكرانيا الخميس، إن قتل المتظاهرين خلال الاحتجاجات في العاصمة كييف في شباط/ فبراير، تم تحت "القيادة المباشرة" للرئيس المعزول فيكتور يانوكوفيتش.

03-Apr-14 07:14 PM

مسيرة حاشدة بصنعاء للمطالبة بإقالة النائب العام

شارك آلاف اليمنيين الخميس في مسيرة حاشدة نظمتها اللجنة التنظيمية للثورة الشعبية، وانتهت بوقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام في صنعاء للمطالبة بإقالته؛ إثر اتهامه بالتقصير في تحقيقات قتل المتظاهرين إبان الانتفاضة الشعبية على حكم الرئيس السابق على عبد الله صالح في 2011.

20-Mar-14 07:19 PM

اعتقال نشطاء مصريين كشفوا أسماء ضباط قتلوا متظاهرين

قالت وزارة الداخلية المصرية الخميس إنها تمكنت من تتبع أعضاء في جماعة "الإخوان المسلمين"، ينشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام التقنيات الحديثة من فحص فني وتتبع البصمة الإلكترونية، وتم اعتقالهم وتقديمهم للنيابة العامة.

30-Jan-14 06:37 PM

مصر: "المؤقت" يشكل لجنة تقصي حقائق منذ الانقلاب

اصدر الرئيس المصري الموقت عدلي منصور الاحد قرارا جمهوريا بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق في احداث العنف التي "واكبت واعقبت" تظاهرات 30 حزيران/يونيو التي ادت الى الانقلاب على الرئيس المنتخب محمد مرسي في الثالث من تموز/يوليو.

22-Dec-13 08:27 PM