أخبار متعلقة

اتفاق أمني

الاحتلال والإمارات يوقعان اتفاقا لحراسة رحلات الطيران إلى دبي

قالت حكومة الاحتلال الإسرائيلي؛ إنها أبرمت اتفاقا أمنيا مع الإمارات لحراسة رحلات الطيران بين "تل أبيب" ودبي.

04-Mar-22 11:42 AM

كيري: نسعى لاتفاق أمني جديد حول إيران مع دول الخليج

قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الجمعة، إن الولايات المتحدة وحلفاءها الخليجيين سيحاولون الاتفاق على إجراءات أمنية جديدة خلال قمة في واشنطن الأسبوع المقبل، للتصدي لأفعال إيران "التي تزعزع الاستقرار في المنطقة".

09-May-15 12:23 AM

اتفاق أمني سري لمنع وصول "جهاديين" إلى ليبيا

قال مصدر دبلوماسي جزائري، إن القاهرة شهدت قبل أيام، اتفاقًا أمنيًا سريًا بين الجزائر وتونس ومصر، تضمّن العمل على منع وصول "الجهاديين" إلى ليبيا وغلق الحدود البرية مع ليبيا.

21-May-14 02:19 AM

"الأطلسي" يدرس الانسحاب الشامل من أفغانستان

أكد الامين العام لحلف شمال الاطلسي اندرس فوغ راسموسين الاربعاء أن الحلف سيدرس كل الخيارات، بما فيها خيار الانسحاب الشامل من افغانستان، لكنه يفضل توقيع اتفاق مع كابول يتيح له البقاء في البلاد بعد 2014.

26-Feb-14 05:47 PM

سي آي إيه: تراجع كبير لمكاسب أمريكا بأفغانستان

يتوقع تقرير جديد للمخابرات الأمريكية أن تتقوض بشكل كبير بحلول عام 2017 المكاسب التي حققتها الولايات المتحدة وحلفاؤها في حرب افغانستان خلال السنوات الثلاث الماضية حتى إذا بقيت بعض القوات الأمريكية وذلك حسبما نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤولين على اطلاع على هذا التقرير

29-Dec-13 08:39 AM

أميركا: مهلة توقيع الاتفاق الأفغاني قد تمتد إلى يناير

قال جوش ارنست المتحدث باسم البيت الأبيض الأربعاء إن واشنطن تود أن يوقع الرئيس الأفغاني حامد كرزاي اتفاقا أمنيا ثنائيا بنهاية العام لكن المهلة قد تمتد إلى مطلع كانون الثاني/ يناير.

12-Dec-13 07:55 AM