أخبار متعلقة

رفح

النار ذات الوقود

النار ذات الوقود

28-May-24 06:46 PM

غياب تمثيل رسمي وعسكري.. جنازة شعبية مهيبة للجندي المصري شهيد حادث رفح (شاهد)

شيع أهالي محافظة الفيوم جنازة الجندي المصري الذي استشهد جراء الحادث الحدودي في مدينة رفح، وأعلن الجيش المصري "استشهاده" إثر إطلاق نيران..

28-May-24 01:10 PM

"حماس" تطالب مجلس الأمن بالتحرك الفوري لوقف العدوان الوحشي على رفح

شددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على أن "مجلس الأمن مطالب بالوقوف عند مسؤولياته القانونية والأخلاقية أمام تجاهل الكيان الصهيوني المجرم لقرار محكمة العدل الدولية الذي أمر بوقف العدوان فورا عن المدينة"..

28-May-24 01:06 PM

بعد مجزرة رفح.. "أكسيوس" يكشف تقييم البيت الأبيض لتعامل الاحتلال مع خط بايدن الأحمر

نقل الموقع عن مسؤول أمريكي، قوله إن "الإدارة الأميركية تعمل بالاشتراك مع الجيش الإسرائيلي وشركائه على الأرض لتقييم ما حدث"، في حين قال مسؤول آخر إن الضربة الجوية في رفح "من المرجح أن تزيد الضغوط السياسية على بايدن لتغيير سياسته تجاه الحرب في غزة"..

28-May-24 11:23 AM

استهداف مطاعم "أمريكية" في العراق بعد مجزرة الاحتلال في رفح

تعرضت ثلاثة مطاعم لـ "KFC" الأمريكية الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في بغداد لهجمات بقنابل وعبوات في عمليات تبدو متفرقة دون الإعلان عن المسؤول عنها، فيما أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الهجوم جاء ردا على مجازر الاحتلال في رفح..

28-May-24 10:48 AM

وزير خارجية الاحتلال يجدد هجومه على أردوغان.. والخارجية التركية تعلق

كتب وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس، في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن "الوحيد الذي يجب أن يتهم بالإبادة الجماعية هو الديكتاتور أردوغان الذي يقتل مواطنيه الأكراد، والذي يحتل شمال قبرص والذي يرتكب جرائم ضد الإنسانية"..

28-May-24 10:22 AM

"أونروا" تكشف أعداد النازحين من رفح وتحذر من تدهور الظروف الإنسانية

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" إن مليون فلسطيني اضطروا للنزوح من رفح خلال الأسابيع الـثلاثة الماضية جراء عمليات جيش الاحتلال الإسرائيلي "رغم عدم وجود مكان آمن للذهاب إليه"..

28-May-24 10:12 AM

قراءة في حادث معبر رفح

ياسر عبد العزيز يكتب: في ظل تباين الروايات، فإن السيناريوهات تكون مفتوحة، ولكل رواية سيناريو، ولكل سيناريو قراءة وتحليل..

28-May-24 10:05 AM

رئيس فنزويلا يهاجم نتنياهو بعد مجزرة رفح وينتقد الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي

قال رئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "لا يعترف بقرارات محكمة العدل الدولية"، مشيرا إلى أن الأخير "يقصف الأطفال المسلمين والمسيحيين، ولا يهتم بالقانون. نتنياهو هو هيرودوتس هذا العصر"..

28-May-24 09:39 AM

مساع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هوية الجندي المصري الشهيد

يواصل رواد مواقع التتواصل الاجتماعي البحث عن هوية الجندي المصري الذي استشهد فى واقعة إطلاق نار في منطقة الشريط الحدودي برفح، في ظل عدم جود صورة رسمية صادرة عن القوات المسلحة المصرية..

28-May-24 08:55 AM

الاحتلال يدفع بلواء عسكري جديد إلى رفح ويوسع عملياته

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن لواء عسكريا جديدا توجه إلى رفح ليصبح السادس هناك، وسط توسيع للتوغل على الأرض لا سيما في محور فيلادلفيا الحدودي مع مصر..

28-May-24 07:45 AM

بعد مجزرة رفح.. كندا تتعهد بمنح تأشيرات جديدة لسكان غزة و"تشعر بالفزع"

كانت كندا أطلقت في بادئ الأمر برنامجا خاصا يهدف إلى منح 1000 تأشيرة لسكان قطاع غزة، قبل أن تقرر رفع ذلك بعد مجزرة رفح خمسة أضعاف ليصبح إجمالي العدد 5000 آلاف تأشيرة من المقرر أن يتم منحها لأقارب الكنديين الذين يعيشون في القطاع المحاصر..

28-May-24 07:06 AM

235 يوما على العدوان | استمرار المجازر في غزة.. واستنكار دولي لمحرقة رفح

لا تزال الحرب على قطاع غزة مستمرة ليومها الـ 235 مع سقوط أعداد جديدة من الشهداء والجرحى، فيما لا يزال الاحتلال يتعمد استهداف المنشآت الطبية..

28-May-24 06:59 AM

مظاهرات حاشدة في العديد من الدول عبر العالم تنديدا بمجزرة رفح (شاهد)

طالب المتظاهرون الذين تدفقوا في شوارع كل من تركيا وكندا وألمانيا والولايات المتحدة واليابان بوقف الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع غزة للشهر الثامن على التوالي..

28-May-24 06:51 AM

إثر مجازر الاحتلال.. جلسة طارئة لمجلس الأمن الثلاثاء لبحث الأوضاع في رفح

دعت الجزائر لعقد جلسة في مجلس الأمن، لبحث الأوضاع في غزة، عقب المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في رفح، ما أسفر عن استشهاد 45 فلسطينيا معظمهم نساء وأطفال.

28-May-24 04:52 AM

الاحتلال يستهدف المستشفى الإندونيسي برفح.. والمسيرات تقصف مخيمات الأونروا (شاهد)

شهدت مدينة رفح جنوبي قطاع غزة تصعيدا كبيرا من جانب الاحتلال خلال الساعات الماضية، حيث قصف أماكن

28-May-24 03:03 AM