أخبار متعلقة

كرتون

عائلة سيمبسون.. تعرف على أطول مسلسل كرتوني بالعالم (شاهد)

يعتبر أطول مسلسل تلفزيوني في العالم ويدور حوله الكثير من الجدل

27-Jul-20 06:22 PM

هل تنبأ مسلسل "سمبسون" بمقتل "فلويد"؟ (صور)

تداولت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها ظهرت في إحدى حلقات مسلسل "سمبسون" الكرتوني الساخر، قبل سنوات، وتحاكي أحداث مقتل فلويد..

04-Jun-20 09:48 AM

"مشمش أفندي" المصري يخلع طربوشه في فرنسا

في سنة 1905، وصل إلى يافا شاب يهودي اسمه ناحوم فرنكل، مع زوجته غنسيا، هاربيْن من بيلاروسيا. وبعد اندلاع الحرب العالمية الأولى اضطرت الأسرة للذهاب لمصر، حتى نزلت في ميناء الإسكندرية بعد بداية الحرب..

25-Jan-20 11:41 AM

ميكي ماوس.. الفأر الذي أسر قلوب الجميع

ثمة حِكَمٌ وأمثال شعبية كثيرة تشكر المصائب لأنها، أحيانا، تشقّ الطريق للنجاحات الباهرة. ربما لا تَصْدُقُ هذه الأمثلة مثلما تصدُقُ على الشخصية الكرتونية ميكي ماوس..

10-Dec-19 07:29 AM

صور لم تُنشر من قبل لأميرات "ديزني" بعد الزواج (شاهد)

نشر موقع "brightside.me"، صورا افتراضية تظهر أميرات أبرز مسلسلات "ديزني"، بعد الزواج.

11-Feb-17 02:17 AM

بعد ترامب.. "سيمبسون" يتوقع الرئاسة لنجم.. من هو؟ (شاهد)

لم يعد الاهتمام بالمسلسل الكرتوني الأمريكي "عائلة سمبسون" مقتصرة على الأطفال، بل أصبح مثار اهتمام المولعين بتنبؤات المستقبل.

14-Nov-16 02:01 AM

نوع جديد وغريب من التوابيت لدفن الموتى في فنزويلا

يلجأ الفقراء في فنزويلا إلى دفن موتاهم باستخدام توابيت مصنوعة من الكرتون المقوى بسبب ارتفاع أسعار التوابيت الخشبية التي لا يقوون على شرائها..

27-Aug-16 10:58 AM

لماذا اتهم القائمون على "رجل الإطفاء سام" بالإسلاموفوبيا؟

نشرت صحيفة "ديلي ميرور" تقريرا حول قيام قناة التلفزة الخامسة الإنجليزية بإلغاء حلقة من مسلسل الأطفال الشهير "رجل الإطفاء سام"، و(هو عبارة عن رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد)، بعد أن أخبرهم أحد المشاهدين بأن الأوراق على أرض محطة الإطفاء هي صفحات من القرآن الكريم.

27-Jul-16 04:47 PM

حلقة من كرتون "ماشا والدب" تجذب أكثر من مليار زائر (فيديو)

سجلت حلقة من سلسلة حلقات الكرتون الروسي "ماشا والدب" حجم مشاهدات قياسي على موقع "يوتيوب"، فقد تجاوزت مشاهدة الحلقة الـ"17 " المليار مرة.

02-Apr-16 04:30 PM

"داعش تشان" فتاة كرتونية تستخدم البطيخ لمواجهة الجهاديين

تقول صحيفة "التايمز" البريطانية، إن بطلة الكرتون اليابانية "داعش- تشان" (19 عاما)، أصبحت في لعبة مواجهة تنظيم الدولة في العراق والشام، رمزا لحملة تشجع مستخدمي الإنترنت على التشارك في الصور للبطلة، في محاولة لحجب دعاية تنظيم الدولة..

07-Sep-15 01:29 PM

مسابقة لاختيار أجمل دجاجة في الخليج

صدرت الصحف السعودية الاثنين وقد اهتمت بالأخبار والشؤون المحلية، حيث أبرزت صحيفة العربية بالطبعة السعودية، خبرا حول احتضان العاصمة السعودية الرياض، ملتقى "نخبة الدجاج للزينة" الذي يتم فيه اختيار أجمل دجاجة بالخليج.

24-Mar-14 05:35 AM