أخبار متعلقة

تداولات

هبوط بورصة مصر بأول تداولات 2020.. والنفط يرفع أسهم الخليج

تراجعت البورصة المصرية، اليوم الخميس، في أول جلسة تداول بالعام الجديد، وأغلق المؤشر الرئيسي EGX30 منخفضا بنسبة 0.44 بالمئة، مدفوعا بتداولات ضعيفة وضغط بيعي من المستثمرين الأجانب..

02-Jan-20 05:22 PM

قفزة بتداولات بورصة قطر في أول يوم لإدراج سهم "بلدنا"

شهدت جلسة تعاملات البورصة القطرية، اليوم الأربعاء، قفزة في التداولات بدعم من إدراج سهم شركة "بلدنا" الغذائية.

11-Dec-19 04:18 PM

جلسة "عاصفة" تنتظر الأسواق العربية والعالمية مع اجتماع "أوبك"

تترقب الأسواق الخليجية والعالمية، الأربعاء، جلسة عاصفة تزامنا مع اجتماع منظمة دول "أوبك"، الذي ينعقد في فيينا صباح اليوم، من أجل التوصل إلى اتفاق لكبح جماح المعروض من الخام..

30-Nov-16 12:54 PM

النفط يلتقط أنفاسه في تداولات مضطربة قبيل اجتماع "أوبك"

صعدت أسعار النفط في تداولات مضطربة اليوم الأربعاء، قبيل اجتماع منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" في وقت لاحق اليوم، حيث تحاول الدول الأعضاء التوصل لقرار بشأن خفض الإنتاج للسيطرة على تخمة المعروض..

30-Nov-16 10:56 AM

لماذا فشلت بورصات الخليج في الاستفادة من تحسن سوق النفط ؟

تسبب غياب السيولة وعودة الأفراد للبورصات وأسواق المال العربية والخليجية، في عدم استفادة الأسواق من تحركات أسعار النفط والأسواق العالمية، التي لم تضف أي جديد على جلسات تداول الأسبوع الماضي، لتبقى تحركات الأسواق ضمن التحركات العشوائية، التي تركزت في الغالب على الأسهم القيادية دون غيرها.

23-Sep-16 02:15 PM

سوق مصر دون 8 آلاف نقطة ومطالب بإقالة رئيس البورصة

انحدر المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية إلى ما دون مستوى 8 آلاف نقطة خلال الدقائق الأولى من تعاملات جلسة اليوم..

27-Jul-15 12:31 PM

بورصة مصر تعود للنزيف وتتجاهل المحفزات "الوهمية"

عادت البورصة المصرية إلى المربع الأحمر بأول جلسات الأسبوع الجاري، وفشلت الحكومة في تحويل مسار مؤشرات السوق للمنطقة الخضراء..

26-Jul-15 03:19 PM

هبوط سبع بورصات عربية في نهاية تداولات الخميس

تراجع مؤشر سبع بورصات عربية، في نهاية تداولات اليوم الخميس، باستثناء صعود طفيف في بورصة البحرين..

25-Jun-15 03:25 PM

صعود أغلب البورصات العربية في نهاية تداولات الثلاثاء

ارتفعت أغلب البورصات العربية في نهاية تداولات، الثلاثاء، مع تحسن معنويات المستثمرين بعد إعلان بعض الشركات عن أرباح فصلية قوية، فيما نالت عمليات جني أرباح محدودة من أداء بورصتي مصر والسعودية للجلسة الثانية على التوالي، وانضمت إليهما بورصة الكويت عقب صعودها نحو أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع الاثنين.

21-Apr-15 05:57 PM

تراجع أغلب البورصات العربية بنهاية تداولات الثلاثاء

تراجعت أغلب البورصات العربية في نهاية تداولات الثلاثاء، مع استمرار التراجع في أسواق النفط، فيما صعدت بورصة مصر إلى مستوى جديد، هو الأعلى في أكثر من ثلاثة شهور ونصف.

20-Jan-15 05:10 PM

ارتفاع أغلب البورصات العربية بنهاية تداولات الأربعاء

ارتفعت أغلب البورصات العربية بقيادة بورصة قطر التي صعدت إلى أعلى مستوياتها في أكثر من شهرين، فيما تخلت أسواق البحرين ودبي عن مكاسبهما المبكرة فى نهاية تداولات الأربعاء، بعد تعرضهما إلى ضغوط بيعية بهدف جني الأرباح.

13-Aug-14 05:13 PM

ارتفاع أغلب البورصات العربية بداية تداولات الخميس

ارتفعت أغلب الأسواق العربية في بداية تداولات الخميس، فيما تراجع سوقا البحرين والكويت لجني الأرباح للجلسة الثانية على التوالي.

19-Jun-14 12:25 PM

بورصة قطر تقود الارتفاعات والكويت عند أدنى مستوياتها

ارتفعت أغلب الأسواق العربية في نهاية تداولات الأحد، بعد أن عوضت بورصتا مصر والسعودية خسائرهما الصباحية، فيما واصلت الكويت تراجعها للجلسة الثالثة على التوالي لتصل إلى أدنى مستوياتها في 8 أشهر ونصف تحت وطأة جني الأرباح.

25-May-14 05:31 PM

تراجع أغلب الأسواق العربية في ختام تداولات الاثنين

تراجعت أغلب الأسواق العربية في ختام تداولات، الاثنين، بعدما تخلى السوق الكويتي عن مكاسبه الصباحية ليغلق على تراجع محدود، فيما حققت بورصتا مسقط والبحرين والسعودية ارتفاعات طفيفة.

28-Apr-14 06:20 PM

ارتفاع طفيف لمؤشرات البورصة المصرية

ارتفعت البورصة المصرية الأحد بنحو طفيف، وهو ما أرجعه خبير إلى الشكوك التي أثيرت حول موقف وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي من الترشح للرئاسة، الأمر الذي جعل المستثمرين أكثر حرصا في تعاملهم بسوق المال.

10-Feb-14 03:01 AM

البورصات العربية: شح في السيولة وتداول دون المتوقع

أظهر تحليل أجراه الدكتور أحمد مفيد السامرائي رئيس مجموعة صحارى تسجيل الأداء العام للبورصات العربية تداولات اعتيادية، ولم تحمل جلسات تداول الأسبوع الماضي أية اختراقات أو انحرافات كبيرة وغير طبيعية

30-Nov-13 11:17 AM