أخبار متعلقة

اياكس

نادي أياكس يوقف رئيسه التنفيذي.. لماذا؟

قرر نادي أياكس أمستردام الهولندي توقيف رئيسه التنفيذي الجديد أليكس كروس عن العمل فورا للاشتباه في تورطه في تداولات داخلية لأسهم النادي.

02-Apr-24 06:53 PM

قائد ليفربول السابق أول نجم كبير يغادر الدوري السعودي.. هذه وجهته

بعد انضمامه إلى نادي الاتفاق بستة شهور فقط، أعلن هندرسون الرحيل شاكرا إدارة النادي، على الفترة التي قضاها.

19-Jan-24 09:34 AM

شركة آبل تصمم "أياكس" لمنافسة "تشات جي بي تي"

تدخل شركة "آبل" الرائدة في مجال الهواتف الخلوية، مجال الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق "أياكس" وهو شبيه بتطبيق "تشات جي بي تي"، لكن الشركة وفق "بلومبيرغ" لا تنوي إتاحة هذا التطبيق للمستهلكين الآن..

22-Jul-23 07:29 AM

أرسنال يتعاقد رسميا مع مدافع أياكس تيمبر

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع الهولندي يوريان تيمبر من أياكس أمستردام الهولندي.

14-Jul-23 07:50 PM

الأسطورة الهولندية فان در سار يدخل العناية المركرة بسبب نزيف داخلي

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن حارس مرماه الدولي السابق إدوين فان در سار يرقد في العناية المركّزة في المستشفى، بعد إصابته بنزيف في المخ.

07-Jul-23 10:26 PM

أياكس الهولندي يقيل مدربه ألفريد شرويدر

قرر نادي أياكس أمستردام الهولندي الإستغناء عن خدمات مدربه ألفريد شرويدر غداة تعادله في عقر داره أمام فولندام المهدد بالهبوط 1-1، ضمن منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الهولندي لكرة القدم.

27-Jan-23 03:16 PM

ليفربول يطيح بأياكس ويبلغ ثمن نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى ثمن النهائي بفوزه على مستضيفه آياكس الهولندي بثلاثية نظيفة الأربعاء في المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

26-Oct-22 09:15 PM

يونايتد يدفع 99 مليون دولار لضم ثاني لاعب من أياكس

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الجناح البرازيلي الشاب أنتوتي سينضم إلى نادي مانشستر يونايتد قادما من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني (99 مليون دولار).

29-Aug-22 02:38 PM

لهذا السبب يمنع أياكس أمستردام جماهيره من طلب قمصان اللاعبين

قرر نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، منع المشجعين من إحضار لافتات إلى ملعب "يوهان كرويف" يطلبون فيها من اللاعبين الحصول على قمصانهم بعد المباريات..

02-Aug-22 07:06 PM

مانشستر يونايتد يضم نجم أياكس مارتينيز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز القادم من أياكس أمستردام الهولندي.

27-Jul-22 01:37 PM

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق لضم مدافع أياكس

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم رسميا توصله لاتفاق مع نادي أياكس أمستردام الهولندي لضم المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.

17-Jul-22 03:53 PM

بايرن ميونيخ يعلن رسميا ضم المغربي مزراوي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، تعاقده مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

24-May-22 03:09 PM

الكشف عن عرض برشلونة لضم المغربي نصير مزراوي

كشف الصحفي الرياضي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن العرض الذي قدمه نادي برشلونة للتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي أياكس أمستردام، المغربي نصير مزراوي.

16-Mar-22 08:43 PM

إقالة المدير الرياضي لنادي أياكس بسبب "فضيحة أخلاقية"

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، عن "فضيحة" داخل النادي، يقف خلفها مدير شؤون كرة القدم، مارك أوفيرمارس، الذي قرر الرحيل..

07-Feb-22 10:39 AM

هكذا فاجأ لاعبو أياكس خصمهم المصاب بالسرطان (شاهد)

فاجأ لاعبو أياكس أمستردام الهولندي، خصمهم الشاب ديفين بلانك، المصاب بالسرطان، خلال مباراة جمعتهما بالكأس، الجمعة..

22-Jan-22 06:10 AM

صحيفة: برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب مغربي

يقدم اللاعب المغربي لنادي أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، أداء متميزا خلال بداية موسم كروي "جيدة" بوأته مكانة أساسية في تشكيلة فريقه، وجاعلة منه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الهولندي خلال الدورات السابقة.

05-Oct-21 02:09 AM

خبر عاجل