أخبار متعلقة

أم الحيران

قطر ترفع دعاوى ضد بنوك إماراتية وسعودية بتهمة الإضرار

رفعت الدوحة ،اليوم الاثنين، دعاوى قضائية بحق ثلاثة بنوك تتبع المملكة العربية السعودية والإمارات، بتهمة استخدام ما وصفته "بالتلاعب في العملة بالأسواق الخارجية، بهدف الإضرار باقتصادها في أعقاب فرض مقاطعة من بعض الدول العربية عليها في 2017".

08-Apr-19 11:36 PM

آلاف الفلسطينيين يشيعون "أبو القيعان" بالنقب المحتل (فيديو)

شيع آلاف الفلسطينيين داخل الخط الأخضر في بلدة أم الحيران في النقب جنوب فلسطين المحتلة، اليوم الثلاثاء جثمان الشهيد يعقوب أبو القيعان، الذي استشهد الأربعاء الماضي، برصاص شرطة الاحتلال خلال عمليات هدم في بلدة أم الحيران.

24-Jan-17 04:32 PM

تحقيق إسرائيلي بمقتل أبو القيعان يكشف شبهة إعدامه (شاهد)

كشف تحقيق للشرطة الإسرائيلية، أن الشهيد يعقوب أبو القيعان، الذي قتل برصاص الاحتلال في قرية أم الحيران، الأربعاء الماضي، أصيب بـ"عيار ناري في ركبة رجله اليمنى"..

21-Jan-17 12:43 PM

عودة: نتنياهو شخّص المواطنين العرب "كعدو رقم واحد" (فيديو)

أكد أيمن عودة، رئيس "القائمة العربية الموحدة" في الكنيست الإسرائيلي، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي؛ بنيامين نتنياهو، شخص المواطنين العرب في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، "كعدو رقم واحد".

18-Jan-17 04:35 PM

ماذا قال الشيخ رائد صلاح لـ"عربي21" بعد الإفراج عنه؟

حذر رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، الشيخ رائد صلاح، من خطورة سياسة الاحتلال الإسرائيلي وأذرعه المختلفة؛ التي تسعى إلى "تصفية" الوجود العربي الفلسطيني في الداخل المحتل عام 1948..

18-Jan-17 02:51 PM

شهيد وجرحى باقتحام قوات إسرائيلية قرية أم الحيران (فيديو)

استشهد فلسطيني وأصيب آخرون في اقتحام قوات الشرطة الإسرائيلية لقرية أم الحيران في النقب، الأربعاء، بهدف إخلاء السكان لهدم المنازل.

18-Jan-17 08:38 AM

"أم الحيران" الفلسطينية على موعد مع هجرتها الثانية

تسيطر حالة من القلق في النقب العربي المحتل ؛ قبيل أيام من تنفيذ عمليات هدم وتشريد لمئات العائلات في قرية أم الحيران؛ وفق مخطط استيطاني تسعى الحكومة الإسرائيلية إلى تنفيذه، ويتمثل بإقامة قرية يهودية على أنقاض القرية العربية غير المعترف بها.

25-Nov-16 03:30 PM

مخطط لإقامة 20 مستوطنة في النقب

قال رئيس المجلس الإقليمي للقرى العربية غير المعترف بها في منطقة النقب جنوب فلسطين المحتلة عام 1948، وعضو لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، عطية الأعسم، إن قرار سلطات الاحتلال بهدم قرية "أم الحيران" العربية في النقب وإقامة مستوطنة "حيران" على أنقاضها، يؤكد أن الكيان الإسرائيلي يضع كل ثقله في اتجاه تهجي

26-Nov-13 06:10 AM