أخبار متعلقة

غرناطة

بايرن ميونيخ يعلن تعاقده مع مهاجم غرناطة والمنتخب الإسباني

سينتقل اللاعب صاحب الـ 22 عاما من نادي غرناطة إلى نادي بايرن ميونخ الموسم المقبل.

06-Dec-23 10:52 PM

بسبب لاعب.. إقصاء نادي غرناطة من مسابقة كأس ملك إسبانيا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن إقصاء نادي غرناطة من مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد أن أشرك لاعبا غير مؤهل في فوزه على أروسا من الدرجة الخامسة في الدور الأول.

07-Nov-23 04:03 PM

هدف بمرمى غرناطة يدخل لامين يامال تاريخ الليغا من بابه الواسع

دخل الإسباني الشاب لامين يامال، جناح برشلونة، تاريخ الليغا، بعدما تمكن من تسجيل هدف في مرمى غرناطة.

09-Oct-23 03:13 AM

برشلونة يتعادل بصعوبة مع غرناطة في الليغا

تعادل غرناطة مع ضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

09-Oct-23 03:02 AM

ما هي ملامح اتفاق الهجرة واللجوء الذي توصل إليه الاتحاد الأوروبي؟

اعتبر الاجتماع بمثابة "الفرصة الأخيرة" من أجل التوصل إلى اتفاق قبل انعقاد اجتماع زعماء دول الاتحاد الأوروبي، التي يبلغ عددها 27 دولة، يومي الخميس والجمعة القادمين، في غرناطة بإسبانيا.

04-Oct-23 03:31 PM

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ غرناطة

سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه غرناطة اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

20-Apr-22 09:07 PM

كومان يخرج عن صمته.. هذه مبرراته للنتائج المتواضعة لبرشلونة

خرج مدرب برشلونة، رونالد كومان، للرّد سريعًا على منتقديه، بعد تعادل الفريق مع ضيفه غرناطة بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الـ"كامب نو"، في ختام الجولة الخامسة من الدوري الإسباني (الليغا).

21-Sep-21 12:46 AM

ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية ويواصل مطاردة جاره الأتليتيكو

حقق نادي ريال مدريد، الخميس، فوزا مهما بأربعة أهداف مقابل واحد على مضيفه غرناطة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس" لحساب الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل الفريق الملكي مطاردة جاره الأتليتيكو.

13-May-21 10:47 PM

مسلمو إسبانيا: اعتقاد خاطئ أن الإسلام دين المهاجرين فقط

قال عمر دل بوثو، رئيس جمعية الجالية المسلمة في إسبانيا، إنه لا بد من تغيير الصورة الذهنية التي تصور الإسلام في أوروبا على انه "دينًا للمهاجرين فقط".

07-May-21 04:45 PM

برشلونة يضيع فرصة اقتناص الصدارة ويسقط أمام غرناطة

أهدر برشلونة فرصة اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم، وفرط في فوز سهل كان في متناوله، عقب خسارته المباغتة 1 / 2 أمام ضيفه غرناطة اليوم الخميس في المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

29-Apr-21 07:49 PM

في مشهد غريب.. مشجع عارٍ يقتحم ملعب مباراة غرناطة والمانيو

شهدت المباراة التي جمعت بين غرناطة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، واقعة غريبة بعد اقتحام شخص عار أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس".

09-Apr-21 02:28 AM

ريال مدريد يضيف غرناطة لقائمة ضحاياه ويزاحم الأتليتيكو بالصدارة

حقق فريق ريال مدريد لكرة القدم، الفوز الخامس له على التوالي، بعد تغلبه على ضيفه غرناطه 2 / صفر ، الأربعاء في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة ،والتي شهدت أيضا تعادل خيتافي مع سلتا فيجو 1 / 1.

23-Dec-20 10:09 PM

غرناطة يتفوق على برشلونة وريال مدريد ويحقق رقما مميزا بالليغا

ساهم الهدف الذي سجله الفنزويلي داروين ماتشيس، لاعب فريق غرناطة، في شباك ليفانتي خلال مواجهة الفريقين الأحد، في أن يصبح غرناطة الفريق الوحيد الذي سجّل في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم في بطولة الدوري "الليغا".

03-Nov-20 01:24 AM

نضال مسلمي غرناطة!

يطلبون الدعم.. مسلمو غرناطة الإسبانية يواجهون صعوبات للحفاظ على مؤسساتهم وأنشطتهم.. تابعوا التفاصيل

25-Sep-20 11:53 AM

باحثون يتوصلون لكشف علمي جديد بقصر الحمراء بغرناطة

توصل باحثون من جامعتي غرناطة وإشبيلية الإسبانيتين والمدرسة متعددة التقنيات في مدينة لوزان السويسرية إلى اكتشافات جديدة في قصر الحمراء بمدينة غرناطة..

21-Sep-20 09:06 AM

غاريث بيل يخطف الأضواء في مباراة غرناطة بلقطة غريبة

خطف غاريث بيل، جناح ريال مدريد، الأضواء بلقطة غريبة في مباراة فريقه أمام غرناطة على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، في ختام منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

13-Jul-20 11:27 PM

خبر عاجل