أخبار متعلقة

إساءة

قائد الحرس الإيراني يهدد المسيئين للقرآن.. "لن تكونوا في مأمن"

سلامي دعا إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات والآليات الوقائية لإنهاء السياسة المناهضة للإسلام وجميع الأعمال المعادية للقرآن ومقدسات المسلمين..

23-Jul-23 10:58 AM

حملة في مصر لإزالة لفظ مسيء للسيدة عائشة بخرائط غوغل

نجح نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الثانية في إزالة اللفظ المسيء للسيدة عائشة من غوغل خرائط..

22-Nov-22 07:59 PM

"علماء المسلمين" يدعو لقانون أممي يمنع ازدراء "المقدسات"

دعا الاتحاد العام لعلماء المسلمين، منظمة التعاون الإسلامي، إلى ترتيب قانون يرفع إلى الأمم المتحدة، لمنع ازدراء المقدسات الإسلامية والشرائع السماوية الأخرى..

19-Jun-22 09:50 AM

إلا رسول الله يا مودي

خلو الشارع العربي والإسلامي من التفاعل على الأرض، وذلك بسبب ما رأيناه من ثورات مضادة، جاءت بسلطات جثمت على صدور الشعوب، ولم يعد لديها أدنى طمأننية لتحرك الشعوب في قضية كهذه لها تماس مع السياسة

09-Jun-22 01:09 AM

الشهيد مرسى بين المطففين وشهود الزور

كنا نقرأ ونسمع عن شيء اسمه تزوير التاريخ والأحداث لأغراض سياسية.. الآن نشاهد ذلك بأنفسنا.. مسلسل الاختيار 1 و2 و3 نموذجا.. بدون شك الذين في صف الحق، لن يتأثروا بأكاذيب مسلسل الاختيار 3، كيف، وهم أنفسهم ضحايا الانقلاب وشهود على الأحداث!..

05-Apr-22 10:09 AM

نائبة بريطانية تطالب بتجريم الإساءة للنبي (شاهد)

طالبت نائبة في البرلمان البريطانية بإدراج الرموز الإسلامية ضمن قانون جديد لحماية تماثيل الرموز الوطنية والتاريخية

07-Jul-21 08:16 PM

قناة سعودية تهاجم الألباني.. وردود غاضبة (شاهد)

هاجمت قناة "الإخبارية" السعودية، في أحد تقاريرها العلامة الشيخ ناصر الدين الألباني، والتي سلطت خلاله الضوء على ما أسمتها "المنظمات الإرهابية"..

01-Jul-21 12:05 PM

موقف الإسلام من الإساءة للمقدسات الإسلامية

ما موقف القرآن والسنة من الإساءة للمقدسات، وبخاصة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم؟ وهي بلا شك جريمة، وكبيرة من الكبائر، ولكن ليس معنى جرمه أن تكون عقوبته القتل، وسوف أركز في مقالي هنا على الأدلة من القرآن الكريم والسنة النبوية..

26-Nov-20 12:39 PM

اتهام باكستاني لماكرون بارتكاب "جرائم نازية".. وباريس تندد

اتهمت وزيرة حقوق الإنسان الباكستانية شيرين مزاري، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بارتكاب جرائم ضد المسلمين، شبيهة بما كان يُلحقه النازيون باليهود..

22-Nov-20 12:15 PM

مناقشة أدلة مجيزي قاتل المسيء لمقدسات الإسلام

الثابت هنا في معظم هذه القصص وغيرها، من أدلة يستدل بها من يجيز قتل من يتطاول على مقدساتنا، أنها أدلة تدور بين عدم صحة السند، أو عدم صحة الاستدلال، من حيث إنها تتعلق بأهل حرب، ولا تتعلق بأهل سلم، وأنهم قتلوا لعلة الحرب، لا لعلة التجاوز في حق المقدسات.

12-Nov-20 11:38 AM

لماذا تتخاذل الشعوب عن خوض نضالات تحررها من أنظمة الاستبداد؟

تداعي الأمة للدفاع عن رسولها صلى الله عليه وسلم، يثبت أنها قادرة على التأثير، والمطلوب من القادة والمصلحين استثمار هذه الفورة، لأن الأمة لن تطول مواجهتها، ويصعب أن تستمر بالمقاطعة لفترة طويلة، وما نحتاجه مشاريع دعوية وفكرية، تؤصل للعمل الجماهيري..

10-Nov-20 12:49 PM

تصريحات ماكرون.. تراجع عن الإساءة أم مناورة لتجاوز الأزمة؟

فيما بدا وكأنه خطوة إلى الوراء، خرج الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على قناة الجزيرة ليقول إن الأخبار التي نقلت أنه يدعم الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم "مضللة ومقتطعة من سياقها"..

31-Oct-20 07:53 PM

في أول تصريح منذ شهور.. بنكيران يطالب فرنسا بالاعتذار

طالب رئيس الحكومة المغربية السابق عبد الإله بنكيران، السلطات الفرنسية بالاعتذار والاعتدال، بعد الإساءة إلى النبي محمد ﷺ..

29-Oct-20 07:17 PM

الكرملين يعلق على إساءة مجلة فرنسية للنبي محمد ﷺ

علقت روسيا الخميس، على إساءة مجلة "شارلي إيبدو" الفرنسية للإسلام والنبي محمد ﷺ، بسبب الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للمسلمين..

29-Oct-20 02:20 PM

لماذا يهاجم إعلام السيسي حملة مقاطعة البضائع الفرنسية؟

جاءت مواقف إعلاميين وكتاب ومشايخ مصريين محسوبين على نظام عبد الفتاح السيسي معارضة لحملة مقاطعة المنتجات الفرنسية، في وقت تجاوبت قطاعات شعبية واسعة بدول عربية وإسلامية مع المقاطعة..

27-Oct-20 08:01 PM

أردوغان يقدم شكوى قضائية ضد مسؤول هولندي متطرف

قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، شكوى قضائية بحق زعيم حزب الحرية الهولندي اليميني المتطرف "خيرت فيلدرز" على خلفية منشورات تسيء لرئيس الجمهورية التركية..

27-Oct-20 10:46 AM