أخبار متعلقة

باير ليفركوزن

بقيادة نجم ريال مدريد السابق.. ليفركوزن يحقق رقما تاريخيا

قاد تشابي ألونسو النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فريقه باير ليفركوزن الألماني الذي يشرف على إدارته الفنية، لتحقيق رقم جديد لأول مرة في تاريخه بالدوري الألماني، بعد فوزه على نظيره فرايبورج.

18-Mar-24 04:19 AM

سكاي سبورت: بايرن ميونيخ يفاوض مدربا جديدا

كشفت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم، بدأ مفاوضات من أجل التعاقد مع مدرب فريق باير ليفركوزن، الإسباني تشابي ألونسو.

09-Mar-24 04:19 PM

هاري كين يقود البايرن لفوز عريض على شتوتغارت بالدوري.. وصل للهدف 20

أحرز قائد منتخب إنجلترا، صاحب أكبر صفقة انتقال في الدوري الألماني على الإطلاق بعدما انضم للفريق مقابل 100 مليون يورو (108.94 مليون دولار) قادما من توتنهام هذا الموسم، 20 هدفا في 14 مباراة بالدوري حتى الآن.

17-Dec-23 09:26 PM

مدرب ليفركوزن يتصل شخصيا باللاعب المغربي الزلزولي.. ماذا قال؟

باير ليفركوزن أصبح مهتمًا جدًا بالتعاقد مع اللاعب الدولي، عبد الصمد الزلزولي، المشارك في كأس أمم أفريقيا تحت الـ23 سنة برفقة المنتخب المغربي الأولمبي..

25-Jun-23 02:08 PM

ناد ألماني يهنئ المغاربة بحلول ذكرى "تقديم وثيقة الاستقلال"

استحضر نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال ( 11 يناير 1944)، والتي شكَّلت إحدى المحطات الرئيسية في مسلسل الكفاح في المملكة المغربية، وتقدم بالتهاني للجماهير المغربية بمناسبة احتفال بلدها، الإثنين، بهذه المناسبة

12-Jan-21 03:17 AM

"السيدة العجوز" يتجاوز عقبة باير ليفركوزن بثلاثية (شاهد)

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في تجاوز عقبة ضيفه باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لحساب دوري أبطال أوروبا.

01-Oct-19 09:28 PM

العثور على مدرب باير ليفركوزن السابق ميتا في شقته

أعلنت النيابة العامة والشرطة في بوخوم غرب ألمانيا، الخميس، إن المدرب السابق لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم ساشا ليفاندوفسكي وجد ميتا في شقته بعد شهرين من تركه تدريب فريق يونيو برلين من الدرجة الثانية.

09-Jun-16 08:35 PM

باير ليفركوزن يهزم فولفسبورغ ويرتقي للمركز الرابع مؤقتا

فاز باير ليفركوزن على ضيفه فولفسبورغ وصيف بطل الموسم الماضي 3-صفر، الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم..

02-Apr-16 01:10 PM

تسديدة تشيتشاريتو تسقط مولر أرضا في موقف محرج (فيديو)

تعرض مهاجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر إلى موقف محرج، السبت، عقب خوفه من تسديدة قوية للاعب تشيتشاريتو مهاجم ليفيركوزن، أسقطته أرضا بعدما جانبت القائم الأيمن لحارس بايرن ميونخ الألماني نوير.

07-Feb-16 06:42 PM

برشلونة ينفي إصابة ميسي ويؤكد جاهزيته لمباراة "لاكورونيا"

قال نادي برشلونة الإسباني إن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارك مع زملائه، الجمعة، بشكل طبيعي تدريبات، بعدما غاب عنها الخميس بعد لقاء باير ليفركوزن الألماني، الأربعاء، بدوري الأبطال الأوروبي بهدف لمثله.

11-Dec-15 08:18 PM

ركلات الترجيح تحسم تأهل البايرن لنهائي كأس ألمانيا

حسمت ركلات الترجيح الأربعاء، تأهل نادي بايرن ميونيخ إلى المربع الذهبي لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم..

09-Apr-15 12:52 PM

ريبيري يحافظ للبايرن على الصدارة ويحطم رقما قياسيا

قاد الفرنسي فرانك ريبيري فريقه بايرن ميونخ للفوز على ضيفه باير ليفركوزن بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الألماني لكرة القدم.

06-Dec-14 10:45 PM

تعادل دورتموند مع باير ليفركوزن بالدوري الألماني

تعادل بوروسيا دورتموند، السبت، مع مضيفه باير ليفركوزن بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الألماني لكرة القدم من إجمالي 34 جولة.

26-Apr-14 10:35 PM

هامبورغ يسقط باير ليفركوزن في الدوري الألماني

أسقط هامبورغ ضيفه باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع بهدفين مقابل هدف وحيد، الجمعة، في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

05-Apr-14 09:41 AM

باير ليفركوزن يحافظ على الوصافة الألمانية

حافظ نادي باير ليفركوزن، الجمعة، على وصافته للدوري الألماني لكرة القدم. وتغلب باير ليفركوزن على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع العشرين للمسابقة.

08-Feb-14 10:03 AM

بطولة المانيا: البايرن يحطم رقما قياسيا عمره 30 عاما

ابتعد بايرن ميونيخ حامل اللقب في الصدارة وحطم رقما قياسيا عمره 30 عاما بفوزه على ضيفه اوغسبورغ 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

10-Nov-13 01:59 PM