أخبار متعلقة

بوروسيا دورتموند

بعد تتويجه بالبوندسليغا.. بايرن ميونيخ يقيل أوليفر كان وحميدزيتش

أعلن فريق بايرن ميونيخ عن إقالة رئيسه التنفيذي أوليفر كان ومديره الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش من منصبيهما، وذلك بعد دقائق فقط من تتويج العملاق البافاري اليوم السبت، بلقب الدوري الألماني لكرة القدم.

27-May-23 09:45 PM

لماذا يبدو انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد أمرا منطقيا؟

نشر موقع "إي إس بي إن" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن إمكانية انتقال اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف نادي ريال مدريد قادما من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

02-Mar-18 10:33 PM

أبرز الأرقام التي شهدها الدوري الألماني في 2017.. تعرف عليها

نشرت صحيفة "سوفووت" الفرنسية تقريرا عرضت فيه أبرز محطات الدوري الألماني "البوندسليغا" في أرقام. وفي انتظار استئناف مباريات الذهاب، لا زال نادي بايرن ميونخ يتصدر المرتبة الأولى بأسبقية مريحة مبتعدا بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي شالكه04. ويبدو أن نادي بايرن ميونخ يتجه نحو إحراز لقبه السادس

30-Dec-17 11:39 PM

لاعب قدم ألماني يغامر بقفزة خطيرة في حوض سباحة (فيديو)

نشر قلب دفاع بايرن ميونيخ ماتس هوملز مقطع فيديو يظهر فيه وهو يقوم بقفزة متهورة من الشرفة إلى حوض السباحة قبل أيام من مباراتي أبطال العالم في تصفيات مونديال 2018، وذلك خلال عطلته في كرواتيا بعد فوز فريقه بايرن على فيردر بريمن (2-صفر) السبت في الدوري المحلي.

30-Aug-17 08:15 PM

يورغن كلوب: لن نستسلم أمام ريال مدريد وسنهزمه

قال يورغن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم: "إن فريقه لن يستسلم أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

04-Apr-14 01:55 AM

البايرن في ضيافة برلين وعينه على اللقب الألماني

يحل نادي بايرن ميونيخ، الثلاثاء، ضيفا على هيرتا برلين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم.

24-Mar-14 05:55 PM

بوروسيا دورتموند يتأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا

تأهل نادي بوروسيا دورتموند، الثلاثاء، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم. وتغلب بوروسيا دورتموند على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف دون رد في الدور ربع النهائي للبطولة.

12-Feb-14 10:34 AM

بطولة المانيا: فوز سداسي لدورتموند يضعه مؤقتا في الصدارة

اكرم بوروسيا دورتموند وفادة ضيفه شتوتغارت والحق به هزيمة قاسية 6-1 في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من بطولة المانيا لكرة القدم.وتصدر دورتموند الترتيب العام مؤقتا برصيد 28 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ الذي يلعب السبت مع هوفنهايم.

02-Nov-13 03:51 PM

خبر عاجل