أخبار متعلقة

ثأر

طهران تنشر تفاصيل جديدة عن منفذي هجوم شيراز (شاهد)

نشر الأمن الإيرانية تفاصيل وصور جواز سفر، وتفاصيل عن منفذي الهجوم على مزار شاه جراغ، جنوب البلاد، وقالت إن أحدهما طاجيكي والآخر أذري، ودخلا البلاد عبر مطار الخميني الدولي، وينتميان إلى تنظيم الدولة.

09-Nov-22 10:00 PM

رفع "راية الثأر" الحمراء فوق مراقد بإيران (شاهد)

أقامت السلطات الإيرانية، مراسم استبدال الراية المرفوعة على مرقد شاه جراغ ومسجد جمكران في مدينة قم، ورفع الراية الحمراء التي ترمز للانتقام، بعد الهجوم الدامي الذي نفذه عنصر بتنظيم الدولة..

02-Nov-22 12:10 PM

مصدر أمريكي: دعوى السعودية ضد الجبري "ثأر شخصي" يضر بأمننا

قال مصدر أمريكي مطلع؛ إن قضية رفع السعودية دعوى قضائية ضد المسؤول الأمني السابق، سعد الجبري، تعتبر "ثأرا شخصيا"، قد يضر بالأمن القومي الأمريكي.

06-Aug-21 11:20 AM

12 قتيلا في قرية مصرية بسبب الثأر

ارتفعت حصيلة قتلى هجوم على حافلة ركاب، بإحدى القرى المصرية بمنطقة سوهاج، على خلفية قضايا ثأر، إلى 12 قتيلا، بعد وفاة أحد المصابين متأثرا بجروحه.

06-Jun-21 12:01 AM

صالح يهاجم السعودية ويدعو للثأر لضحايا مجزرة "القاعة الكبرى"

دعا الرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح، الأحد، إلى الثأر للقتلى الذين سقطوا في ضربة جوية للتحالف العربي على "مجلس عزاء" في صنعاء العام الماضي.

08-Oct-17 06:24 PM

مقاتلون سوريون عادوا للقتال بعد إصابات دائمة

في أحد معسكرات الثورة السورية شمال إدلب؛ تمارس مجموعة من المقاتلين تدريبات قتالية وبدنية شاقة، بينهم شاب عشريني؛ يحاول أن يجاري رفاقه في الركض رغم عرجه الشديد، إلا أنه لم يستطع الركض معهم سوى 500 متر..

30-Jul-15 02:13 PM

موقع إيراني: للشيعة ثأر تاريخي مع تكريت منذ صلاح الدين

قال موقع عماريون الإخباري الإيراني: "إن لدى الشيعة ثأرا مع أهالي تكريت، وإن هناك أبعادا تاريخية للمعركة الدائرة في هذه المدينة بين الجيش العراقي المدعوم بالميليشيات الشيعية والإيرانية وبين تنظيم الدولة".

13-Mar-15 05:55 AM

القاعدة تدعو للثأر لوفاة أبو أنس الليبي

دعا تنظيم “قاعدة الجهاد في جزيرة العرب”، الفرع اليمني في شبكة القاعدة، إلى الثأر لليبي توفي في سجن أميركي قبيل محاكمته بتهمة المشاركة في اعتداءات، وفقا لما ذكره مركز متخصص لمراقبة المواقع الإسلامية.

09-Jan-15 01:48 AM

ديربي مدريد بلقاء ثأري لأتلتيكو أمام الريال

يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد، الثلاثاء، مباراة بين فريقي أتليتكو مدريد وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

10-Feb-14 07:57 PM

قبيلتان يمنيتان تنهيان ثأراً قبلياً عمره 70 عاماً

أنهت قبيلتان يمنيتان، اليوم الاثنين، ثأرًا قبليًا، منهيتين صراعًا قبليًا بينهما عمره 70 عامًا، بحسب مصدر قبلي في محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن

22-Oct-13 01:24 PM