أخبار متعلقة

صلاة الغائب

دول عربية تؤدي صلاة الغائب على ضحايا كارثتي ليبيا والمغرب (شاهد)

شهدت دول مصر وفلسطين والأردن والبحرين أداء آلاف الأشخاص لصلاة الغائب على أرواح ضحايا إعصار "دانيال" الذي ضرب ليبيا، والزلزال المدمر في شمال ووسط المغرب.

15-Sep-23 08:33 PM

مصادر لـ"عربي21": جثمان منفذ عملية الحدود وصل مطار ألماظة ليلا وجرى دفنه بمقابر عائلته

هيئة البث الإسرائيلية نشرت هوية منفذ الهجوم وقالت إنه محمد محمد صلاح ويبلغ من العمر 22 عاما

05-Jun-23 10:31 AM

صلاة الغائب بمساجد أوروبا وأفريقيا ترحما على أرواح ضحايا الزلزال

شهدت مساجد أفريقية وأوروبية تلاوات للقرآن الكريم والأدعية على أرواح من فقدوا حياتهم جراء كارثة الزلزال المدمر، الذي ضرب فجر الاثنين شمالي سوريا وجنوبي تركيا.

11-Feb-23 03:32 AM

إقامة صلاة الغائب في دول عربية على ضحايا زلزال تركيا وسوريا (شاهد)

أقيمت صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا، في مساجد دول عربية في الوقت الذي تتواصل فيه الحملات الشعبية لدعم المتضررين.

10-Feb-23 12:39 PM

صلاة الغائب على روح القرضاوي في المسجد الأقصى (شاهد)

أثنى خطيب المسجد الأقصى على الشيخ القرضاوي، مشيرا إلى أنه أيقونة هذا العصر.

30-Sep-22 02:04 PM

"ريان" توفي في البئر قبل إخراجه.. وصلاة الغائب عليه بالأقصى

أفادت السطات المغربية، بأن الطفل ريان توفي في البئر قبل وصول فرق الإنقاذ إليه، فيما صلى عليه المصلون في المسجد الأقصى صلاة الغائب.

06-Feb-22 04:19 PM

"علماء فلسطين" تدعو لإقامة صلاة الغائب على أرواح شهداء غزة

دعت هيئة علماء فلسطين، أبناء الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية لإقامة صلاة الغائب يوم غدٍ الجمعة على أرواح شهداء الذين قضوا في الاعتداء الوحشي على قطاع غزة.

20-May-21 06:04 PM

صلاة الغائب الجمعة بإسطنبول على روح العريان.. وعزاء إلكتروني

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، إقامة صلاة الغائب على روح القيادي الراحل عصام العريان، عقب صلاة الجمعة من مسجد الفاتح في مدينة إسطنبول التركية، حيث يوجد العديد من قيادات الجماعة خارج مصر منذ الانقلاب العسكري.

14-Aug-20 06:29 AM

ناشطون أتراك وعرب يؤدون صلاة الغائب على نجل مرسي باسطنبول

أدى المئات من المواطنيين المصريين والأتراك، الجمعة، صلاة الغائب على روح عبدالله، النجل الأصغر لرئيس المصري الراحل محمد مرسي، بمسجد الفاتح، بمدينة اسطنبول التركية..

06-Sep-19 11:32 AM

أداء صلاة الغائب على روح مرسي يتواصل حول العالم (شاهد)

تواصل التضامن في دول إسلامية وغربية، مع الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، الذي توفي الأربعاء الماضي داخل المحكمة، بعد 6 سنوات من الاعتقال، منذ الانقلاب العسكري عليه عام 2013.

21-Jun-19 03:39 PM

مدن حول العالم تؤدي صلاة الغائب على روح مرسي (شاهد)

شهدت عدة مدن في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، إقامة صلاة الغائب على الرئيس المصري الراحل محمد مرسي الذي توفي الاثنين خلال محاكمته بالقاهرة..

19-Jun-19 11:33 AM

الأسرى يؤدون صلاة الغائب على مرسي وبيوت عزاء في غزة (شاهد)

أدى الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي، صلاة الغائب على روح الرئيس المصري محمد مرسي، كما قامت معظم مساجد قطاع غزة بأداء الصلاة وفاء للرئيس المصري الراحل على مواقفه خلال عدوان 2014..

19-Jun-19 11:00 AM

آلاف السودانيين يؤدون صلاة الغائب على مرسي في الخرطوم

أدى الآلاف بالعاصمة السودانية الخرطوم، الثلاثاء، صلاة الغائب على الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقرطيا في مصر.

18-Jun-19 11:19 PM

صلاة الغائب على مرسي تقام بمدن عدة حول العالم (شاهد)

أقيمت صلاة الغائب على روح الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، الثلاثاء، في مدن عدة حول العالم، تعاطفا معه بعد سنوات من سجنه واختطافه من رأس هرم السلطة في مصر، بسبب الانقلاب العسكري الذي أطاح بحكمه..

18-Jun-19 02:42 PM

تعاطف تركي مع مرسي وإقامة صلاة الغائب بعموم البلاد (شاهد)

أقامت رئاسة الشؤون الدينية التركية، الثلاثاء، صلاة الغائب على روح الرئيس المصري، محمد مرسي، في جميع أنحاء البلاد، في حين أعلنت صلاة مركزية عليه في مدينة إسطنبول في مسجد الفاتح.

18-Jun-19 01:12 PM

هكذا علق البرادعي على هجوم نيوزيلندا الإرهابي ضد المسلمين

علق السياسي المصري، ومدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، محمد البرادعي، على الهجوم الإرهابي ضد مسجدين، قبيل صلاة الجمعة، في منطقة كرايست تشيرش جنوب نيوزلندا، وأسفر عن مقتل قرابة 50 شخصا وإصابة العشرات.

15-Mar-19 05:33 PM