أخبار متعلقة

زوم

ناشط يهز الكنيست ويعرض صورا إباحية عبر "زوم"

قرر مسؤولون في الكنيست الأحد عدم السماح بعد الآن للمشاركين الذين يخاطبون اللجان البرلمانية على تطبيق "زوم" بمشاركة الشاشات، بعد أن قرر ناشط مناهض للتطعيم "الاحتجاج والانتقام" بعرض صور إباحية خلال حديث للجنة الدستور..

25-Jan-22 05:56 AM

فضيحة جديدة.. نائب كندي يتبول أمام الكاميرا خلال جلسة برلمانية

مجددا، فجر النائب الكندي، وليام أموس، جدلا واسعا إثر ظهوره وهو يتبول أمام الكاميرا خلال إجراءات برلمانية افتراضية، بعد أسابيع فقط من ظهوره عاريا خلال مكالمة فيديو..

29-May-21 04:29 AM

إيرادات غير متوقعة لتطبيق زوم خلال أزمة كورونا

فاقت إيرادات تطبيق "زوم" لمكالمات الفيديو التوقعات خلال أزمة تفشي جائحة كورونا، حيث زادت أرباح الربع الثاني من العام الجاري بأكثر من الضعف..

01-Sep-20 07:54 PM

مؤتمر إلكتروني لدعم القضية الفلسطينيية بأمريكا اللاتينية

تنظم مؤسسات وهيئات فلسطينية مساء الأحد، مؤتمرا إلكترونيا عبر منصة "زوم"، لدعم القضية الفلسطينية، بمشاركة ناشطين من دول أمريكا اللاتينية..

23-Aug-20 12:31 PM

مسلسلات تركية تستكمل تصويرها عبر "زوم" بزمن كورونا

يرى المشاهدون على شاشة التلفاز، شخصيات عدة يتبادلون الأحاديث واحدا تلو الآخر أمام جهاز كمبيوتر محمول، وهذا المشهد يذكّر بمحادثات الفيديو في الشركات، لكنه في الواقع حوار بين ممثلين في مسلسل تركي يُصوَّر في أوج أزمة كورونا..

06-Jun-20 08:08 AM

"اقتصاد الوباء".. هذه الشركات تحقق أرباحا كبيرة بسبب "كورونا"

سجلت جل الشركات حول العالم خسائر فادحة جراء تراجع النشاط الاقتصادي والمالي مع اجتياح فيروس كورونا المستجد أغلب الدول، ولا سيما المتقدمة منها. لكن "الأخضر" لم يختف تماما من لوحات المؤشرات في بعض أسواق المال..

12-Apr-20 12:54 PM

البايس: قضايا الخصوصية والأمن تهز نجاح تطبيق "زوم"

تناولت صحيفة "البايس" الإسبانية، تعميم استخدام تطبيق مؤتمرات الفيديو "زوم" أثناء الحجر الصحي، إلى جانب مدى قدرته على حماية البيانات الشخصية، ومنع الاحتيال، والهجمات الإلكترونية..

11-Apr-20 06:38 PM

هذه أسباب التحذير من استخدام "زوم".. والشركة توضح

حذّرت شركات مختصة بالأمن السيبراني، من استخدام تطبيق مكالمات الفيديو الجماعية الشهير "زوم"، الذي لاقى رواجا واسعا خلال أزمة كورونا، بعد إقبال الشركات والجامعات والمدارس عليه.

04-Apr-20 10:37 PM