أخبار متعلقة

حجر منزلي

الحجر المنزلي يقود سبعينيين للزواج في أمريكا

تسببت فترة الحجر الصحي، في زواج أمريكيين، في السبعين من عمرهما.

29-May-20 02:28 PM

أطباء يحذرون من موجة أمراض نفسية بسبب الإغلاق والحجر المنزلي

كشف استطلاع أجري مؤخرا في بريطانيا، عن ارتفاع في حالات الطوارئ التي تحتاج إلى دعم نفسي، بينما انخفضت نسبة جلسات العلاج النفسي الروتينية.،

16-May-20 09:49 PM

أطعمة إذا لم تجدها في السوق.. اصنعها في المنزل (شاهد)

أجبر الحجر المنزلي الكثيرين على بدء صنع طعامهم منزليا، بعد تعذر الحصول عليه من السوق سواء بسبب زيادة الطلب أو منع التجول، وبعضها أسهل مما كنت تعتقد..

02-May-20 07:10 AM

كيف تتخلص من الخمول الناجم عن الحجر المنزلي؟

مع فرض الحجر المنزلي ومنع التجوال في عدد من الدول بسبب فيروس كورونا، قلّت حركة الناس في الشوارع، وطالت مدة بقائهم في المنازل، الأمر الذي قد يؤدي لاستنزاف طاقتهم وإصابتهم بالخمول والكسل.

17-Apr-20 09:18 AM

سلبيات عدة للحجر المنزلي ومنع التجوال.. تعرف إليها

فرضت بعض الدول العربية، كالأردن والسعودية، حجرا منزليا ومنعا للتجوال على مواطنيها، وذلك تفاديا لتفشي وباء كورونا، واعتبر خبراء الصحة هذا الإجراء تصرفا إيجابيا، ويحمي صحة الناس.

13-Apr-20 09:49 PM

أطعمة يمكنك تناولها دون قلق من زيادة الوزن خلال الحجر المنزلي

يبحث الكثير من الناس عن أطعمة لا تتسبب بزيادة الوزن، لا سيما خلال الحجر المنزلي، إذ إن الناس تتخوف من تأثير جلوسها في المنزل على صحتها.

10-Apr-20 06:20 AM

CIA تقوم بهذا العمل لإبقاء الأمريكيين في منازلهم (شاهد)

يبدو أن وكالة الاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه) قررت هي الأخرى المساهمة في جهود الحجر المنزلي ومساعدة الناس في البقاء في منازلهم، في إجراءات وقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة.

05-Apr-20 09:56 PM

كورونا يزيد من العنف الأسري والصحة العالمية تطالب بالحد منه

أكدت منظمة الصحة العالمية تزايد حالات "العنف الأسري" على مستوى العالم، مع تزايد فرض الحجر المنزلي في مناطق واسعة من العالم.

03-Apr-20 09:07 PM

"كورونا" يفرض الحجر المنزلي على أكثر من مليار شخص بالعالم

فرض فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حتى الاثنين، حجرا منزليا على أكثر من مليار شخص حول العالم، ضمن جهود مكافحة هذا الوباء القاتل..

23-Mar-20 12:27 PM

أردوغان يوجه كلمة مصورة لشعبه من الحجر المنزلي (شاهد)

ظهر الرئيس رجب طيب أردوغان، في فيديو مصور وجهه إلى الشعب التركي، وهو في منزله، مبتعدا عن الخروج منه بسبب فيروس كورونا المستجد..

22-Mar-20 09:51 AM

تعرف على الآثار النفسية للحجر الصحي المنزلي

يرجح أن تترك أزمة فيروس كورونا المستجد وإجراءات الحجر المتبعة في كثير من الدول آثارا نفسية بسبب الخوف من انتقال العدوى والضغط النفسي الناجم عن العزل في المنازل..

21-Mar-20 05:27 AM