أخبار متعلقة

أبو العطا

داخلية غزة: خلية تابعة للسلطة شاركت باغتيال أبو العطا (شاهد)

وجهت وزارة الداخلية بقطاع غزة، الأحد، اتهامات إلى خلية من جهاز المخابرات العامة التابع للسلطة الفلسطينية برام الله بالمشاركة في الاغتيال الإسرائيلي للقيادي بحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا، في الـ12 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

29-Dec-19 03:28 PM

خبراء إسرائيليون: الاغتيالات ضد الفلسطينيين عديمة الجدوى

قال خبير عسكري إسرائيلي إن "اغتيال بهاء أبو العطا القائد العسكري في الجهاد الإسلامي تعيد إلى الأذهان تاريخا طويلا من الاغتيالات الإسرائيلية، التي تركزت بصورة أساسية من أيام الانتفاضة الفلسطينية الثانية من خلال تنفيذ تصفيات جسدية سرية، وأخرى خارج الحدود، لكنها في السنوات الاخيرة قللت من استخدامها لهذه السياسة".

15-Nov-19 09:56 PM

كاتب إسرائيلي: نتنياهو يزهق حياة الفلسطينيين لأجل المنصب

هاجم الكاتب والصحفي الإسرائيلي ميرون رابوبورت، المقيم في تل أبيب، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، مشبها سلوكه بـ"المافيا".

15-Nov-19 04:38 PM

كيف يدفع الفلسطينيون حياتهم ثمنا لحرب يخوضها نتنياهو من أجل البقاء

سلوك أفراد حاشيته الذي يشبه سلوك أفراد عصابات المافيا، والتحريض ضد العرب، وقصف غزة هذا الأسبوع، وكل ما في استطاعة رئيس الوزراء أن يفعله حتى يبقى في السلطة

15-Nov-19 04:25 PM

شهادة مؤثرة لابنة أبو العطا عن والدها ولحظاته الأخيرة (شاهد)

روت الطفلة ليان ابنة الشهيد بهاء أبو العطا، اللحظات التي سبقت قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلتها شرق غزة، فجر الثلاثاء، والذي تسبب في استشهاد والديها..

14-Nov-19 11:36 AM

تزايد الانتقادات الإسرائيلية بشأن دوافع اغتيال أبو العطا

قال كاتب إسرائيلي إن "عملية الاغتيال التي نفذها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في قطاع غزة للقائد العسكري في الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، هي عملية سياسية بالدرجة الأولى..

14-Nov-19 05:51 AM

هكذا اغتال الاحتلال القيادي بسرايا القدس.. تفاصيل جديدة

تحدثت قناة إسرائيلية عن الطريقة التي من خلالها تأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي من وجود القيادي البارز في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الشهيد بهاء أبو العطا، في منزله.

14-Nov-19 12:23 AM

هذه رسائل إسرائيل الأمنية والسياسية من اغتيال "أبو العطا"

أجمع محللون على أن عملية اغتيال القائد في سرايا القدس، بهاء أبو العطا، جمعت جملة من الأهداف السياسية والأمنية والعسكرية، التي يسعى لتحقيقها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو..

13-Nov-19 08:39 AM

اغتيال أبو العطا يثير خلافات إسرائيلية.. واتهامات لنتنياهو

رغم التأييد الإسرائيلي الواسع لعملية اغتيال بهاء أبو العطا القائد العسكري للجهاد الإسلامي في غزة، لكن تباينات ظهرت، وخلافات حول توقيت الاغتيال، وأهدافه الحقيقية.

12-Nov-19 05:18 PM

هكذا علق قادة الاحتلال على اغتيال أبو العطا.. "قرار صائب"

علق قادة الاحتلال الإسرائيلي اليوم، على تصفية جيش الاحتلال الإسرائيلي للقيادي البارز في سريا القدس بهاء أبو العطا، عقب قصف مكان سكنه فجر اليوم..

12-Nov-19 11:30 AM

الآلاف يشيعون قيادي سرايا القدس "أبو العطا" وزوجته بغزة

شيع الآلاف صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة غزة القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بعد اغتياله باستهداف إسرائيلي لمنزله بحي الشجاعية بمدينة غزة فجر الثلاثاء.

12-Nov-19 07:46 AM

إعلام عبري: لهذه الأسباب تم اغتيال أبو العطا

أبرز إعلام الاحتلال عبر تقارير وتحليلات خلال الفترة الماضية، اسم القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، وحملت تلك التقارير تهديدات باغتياله وسط تحذيرات "الجهاد" من تبعات ذلك..

12-Nov-19 06:35 AM

الاحتلال يعلن الطوارئ ويفتح الملاجئ ويعطل الدراسة

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي معبر كرم أبو سالم التجاري، وحاجز إيرز مع قطاع غزة، فيما أعلنت حالة الطوارئ في المستوطنات الإسرائيلية..

12-Nov-19 06:07 AM

خبر عاجل