أخبار متعلقة

أبو عمو

موظف "تويتر" أبو عمو: لا علاقة لي بجريمة اغتيال خاشقجي

قال موظف موقع "تويتر" السابق، الأمريكي اللبناني أحمد أبو عمو، إنه لا علاقة له بجريمة اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، أو أي جريمة أخرى قامت بها المملكة..

12-Jun-22 12:45 PM

ديلي ميل: هكذا بدأت حملة السعودية لاختراق "تويتر"

نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا لمراسلتها حنا سكيليم، تتحدث فيه عن حملة المسؤولين السعوديين لاستدراج العاملين في "تويتر" للتجسس على مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي..

20-Feb-20 02:07 PM

قاض أمريكي يأمر بإفراج مشروط عن "عميل السعودية بتويتر"

أمر قاض أمريكي فيدرالي بإفراج مشروط وبكفالة، عن "أحمد أبو عمو"، الموظف السابق في "تويتر"، والمتهم بالتجسس لصالح السعودية على معارضين للنظام في المملكة..

20-Nov-19 11:41 AM

WSJ: كيف أصبح موظف تويتر أبو عمو متهما بالعمالة للسعودية؟

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا للصحافية بتسي موريس، تقول فيه إن أحمد أبو عمو عاش في سياتل نمط حياة لا يختلف عن جيرانه، فكان يمتلك بيتا ثمنه مليون دولار، ويركب سيارة "أودي" دفع رباعي، ويعمل في شركة "أمازون"..

11-Nov-19 06:07 PM

CNN: جهاز تعقب لمتهم بقضية تجسس السعودية على تويتر

كشفت شبكة "سي أن أن" الأمريكية عن تفاصيل جديدة فيما بات يعرف بقضية فضيحة تويتر التي تم توجيه اتهامات فيها لموظفين بالتجسس لصالح السعودية على نشطاء ومعارضين.

10-Nov-19 11:19 AM

ميدل إيست آي: هكذا اخترق النظام السعودي "تويتر"

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا أعدته دانيا العقاد، حول جهود السعودية في اختراق شركة "تويتر"، مشيرة إلى أن لائحة اتهامات من 25 صفحة قدمت لمحكمة في ولاية كاليفورنيا أظهرت أن موظفين سابقين في الشركة تبادلا المعلومات بالمال..

08-Nov-19 02:17 PM

NYT: اختراق السعودية لتويتر يثير أسئلة حول أمن التكنولوجيا

تناولت صحيفة "نيويورك تايمز"، في تقرير أعدته مجموعة من مراسليها، الاتهامات التي وجهتها وزارة العدل الأمريكية لعاملين سابقين في شركة "تويتر" بتهم التجسس لصالح السعودية، والبحث في حسابات المشتركين السعوديين عن المعارضين للنظام..

07-Nov-19 10:32 AM

خبر عاجل