أخبار متعلقة

ابن بريك

سخرية واسعة من تغريدة لابن بريك عن ابن سلمان وابن زايد

أثارت تغريدة، لنائب ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، الذي أعلن إقامة "إدارة ذاتية" بعدن، سخرية عبر موقع تويتر، بعد نشره صورة لوليي عهد أبو ظبي والسعودية محمد بن زايد ومحمد بن سلمان وهما يشربان القهوة.

08-May-20 06:24 PM

قيادي مقرب من أبوظبي يخطب ود الرياض ويغازلها.. بماذا؟

لجأ قيادي بارز في ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي"، مقيم في الإمارات، إلى مغازلة السعودية، بـ"إنشاء قاعدة عسكرية لها جنوب اليمن"، فيما اتهمه قيادي آخر بـ"الخيانة المبكرة".

05-May-20 10:43 PM

هادي يستقبل الزبيدي وابن بريك قبل مغادرتهما لأبو ظبي

استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي للمرة الأولى، رئيس ما يعرف بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا عيدروس الزبيدي في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض.

07-Nov-19 07:44 PM

ابن بريك يناشد الحكومة الشرعية.. ووزير يهاجم الانتقالي

ناشد المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من الإمارات، الحكومة اليمنية الشرعية برئاسة عبد ربه هادي منصور، بالتوحد من أجل قتال الحوثيين.

26-Oct-19 08:00 PM

سجال بين ابن بريك وياسر أبو هلالة حول انقلاب عدن

دار سجال بين هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني المدعوم إماراتيا، وبين المدير السابق لقناة الجزيرة ياسر أبو هلالة، حول التطورات الأخيرة باليمن وانقلاب عدن..

24-Aug-19 11:28 AM

ابن بريك يهاجم السعودية ويتحدث عن "ضم غير شرعي"

هاجم نائب ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، المدعوم من الإمارات هاني بن بريك السعودية، على خلفية مقال للكاتب السعودي عبد الرحمن الراشد.

19-Aug-19 04:48 PM

مسؤول يمني لـ"عربي21": أدلة نيابة عدن فضيحة لأبوظبي

قال مصدر يمني مسؤول إن الوثائق والأدلة المسربة من النيابة الجزائية في مدينة عدن بشأن تورط أبرز رجالات الإمارات، هاني بن بريك، باغتيال رجل دين، مطلع عام 2011، تعد "فضيحة ضد حكومة أبوظبي".

20-Jul-19 09:03 PM

تفاصيل جديدة لاغتيالات أمر بها رجل الإمارات جنوب اليمن

كشفت وسائل إعلام يمنية، تفاصيل جديدة تتعلق بقضايا الاغتيال المتهم فيها رجل الإمارات الأول جنوب اليمن، هاني بن بريك وفقا للنيابة العامة اليمنية في عدن..

18-Jul-19 12:56 PM

سلفي يمني مقرب من أبو ظبي يتحدى هادي ويتوعد بمحاكمته

أعلن السلفي اليمني المثير للجدل، هاني بن بريك، المقرب من الإمارات، في جنوب البلاد، تحديه لقرار الرئيس، عبدربه منصور هادي، إحالة اثنين من قادة قوات ما تسمى "الحزام الأمني" إلى القضاء. متوعدا بمحاكمة هادي نفسه.

18-Aug-18 11:56 PM

خبر عاجل