أخبار متعلقة

هلسنكي

بسن الـ34.. اختيار أصغر رئيسة حكومة في فنلندا

اختار الحزب الاشتراكي الديمقراطي الفنلندي الذي يقود حكومة ائتلافية تضم خمسة أحزاب وزيرة النقل سانا مارين (34 عاما) لتصبح أصغر رئيس حكومة إلى الآن وذلك بعد استقالة رئيس الوزراء أنتي ريني..

09-Dec-19 05:59 AM

الرئيس الفنلندي نصح ترامب قبل لقائه بوتين في هلسنكي

قالت وسائل إعلام روسية إن الرئيس الفنلندي ساولي نينيستو، نصح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل لقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين، في تموز/ يوليو الماضي..

16-Sep-18 11:52 AM

بلومبيرغ: ترامب وبوتين اتفقا على خروج إيران من سوريا

قال موقع "بلومبيرغ" إن الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين اتفقا في اجتماعهما المغلق في هلسنكي الشهر الماضي، على ضرورة خروج إيران من سوريا.

17-Aug-18 12:22 PM

كبير مستشاري ترامب يلتقي مسؤولين روسيين بهذا الموعد

أعلن الكرملين أن هناك استعدادات تجرى لعقد اجتماع في جنيف الأسبوع المقبل، بين مسؤولين روس ومستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون..

15-Aug-18 03:14 PM

ترامب: لم أتنازل عن أي شيء خلال لقائي مع بوتين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين إنه لم يتنازل عن أي شيء خلال القمة التي عقدها الأسبوع الماضي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي.

23-Jul-18 04:54 PM

الغارديان: هكذا هاجم ترامب منتقدي أدائه في هلسنكي

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمدير مكتبها في واشنطن، ديفيد سميث، يقول فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهم ناقديه بأنهم مصابون بما سماه "متلازمة جنون ترامب"، في وقت تستمر فيه موجة النقد اللاذع لقمته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين..

19-Jul-18 05:21 AM

ترامب يصرح بالشيء ونقيضه "كعادته".. ماذا قال؟

ترامب يصرح بالشيء ونقيضه "كعادته".. ماذا قال؟

18-Jul-18 09:24 PM

صحيفة ألمانية: هل تغير قمة هلسنكي الأوضاع في سوريا؟

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا تطرقت من خلاله إلى تأثيرات قمة هلسنكي على الأوضاع في سوريا. ويعد مستقبل سوريا إحدى المواضيع، التي وضعت على طاولة الحوار. ومن المنتظر أن يستغل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، هذه القمة لإجبار نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، على مساعدة الولايات المتحدة الأمريكية على الحد من النفوذ الإيراني.

17-Jul-18 07:08 PM

إندبندنت: بوتين المستفيد الوحيد من قمة هلسنكي ..كيف؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" مقالا للصحافي أندرو بانكومبي، يقول فيه إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أهان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فيما أهان الأخير ذكاء مستشاريه والشعب الأمريكي.

17-Jul-18 04:08 PM

بدء أول قمة رسمية بين الرئيسين الأمريكي والروسي بفنلندا

بدأت، منذ قليل، فعاليات أول قمة رسمية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، في العاصمة الفنلندية هلسنكي..

16-Jul-18 02:26 PM

فنلندا تستضيف اليوم أول قمة بين ترامب وبوتين.. "حقل ألغام"

تستضيف العاصمة الفنلندية هلسنكي، اليوم الاثنين، أول قمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين..

16-Jul-18 09:13 AM

هل تنسحب واشنطن مقابل وجود إيران بسوريا؟ محللون يجيبون

كشفت مصادر دبلوماسية غربية، في وقت سابق، عن اتصالات بين الولايات المتحدة وروسيا وإسرائيل بهدف التوصل إلى تفاهمات تخص الملف السوري، لتضمينها في البيان المشترك بين الرئيسين دونالد ترمب وفلاديمير بوتين في هلسنكي غدا الاثنين.

15-Jul-18 10:45 PM

"إندبندنت" تنقل كلاما مثيرا لخبراء حول رأي الكرملين بترامب

نشرت صحيفة " إندبندنت" تقريرا لمراسلها أوليفر كارول، يقول فيه إن خبراء توقعوا ألا يحدث أي تقدم دبلوماسي في قمة هلنسكي، التي ستعقد يوم الاثنين في هلنسكي في فنلندا، بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين..

15-Jul-18 08:02 PM

مسؤول أمريكي: هلسنكي مكان محتمل لقمة بين ترامب وبوتين

قال مسؤول أمريكي كبير إنه يجري التفكير في العاصمة الفنلندية هلسنكي كي تصبح مكان عقد اجتماع قمة بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين.

27-Jun-18 01:56 AM