أخبار متعلقة

اتفاق تجاري

بناء على طلب إسبانيا وأيرلندا.. الاتحاد الأوروبي يبحث تعليق الاتفاق التجاري مع "إسرائيل"

قال الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية جوزيب بوريل، "إن الاتحاد الأوروبي يدرس مراجعة الاتفاقيات التجارية مع إسرائيل".

15-Feb-24 08:30 PM

سفير لندن بأنقرة: نأمل في اتفاق تجاري شامل مع تركيا

قال السفير البريطاني لدى أنقرة دومينيك تشيلكوت، إن بلاده تأمل في توقيع اتفاقية شاملة مع تركيا بهدف تحقيق مستقبل مشرق للعلاقات التجارية البينية والاستثمارات المشتركة بين البلدين..

17-Mar-21 08:15 AM

تعرف على أبرز نقاط اتفاق ما بعد بريكست بين لندن وبروكسل

بعد خروج المملكة المتحدة من السوق الموحدة الجمعة، تخضع العلاقات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي الآن لشروط اتفاق تجاري واقتصادي وقع الأربعاء الماضي.

01-Jan-21 02:35 PM

هل بريطانيا مستعدة لـ"بريكست" بدون اتفاق تجاري؟

تبددت آمال لاتفاق تجاري بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي لمرحلة ما بعد "بريكست"، في وقت تراوح فيه المفاوضات بين لندن وبروكسل مكانها..

07-Dec-20 08:08 PM

جونسون: الاتحاد الأوروبي يحاصر بريطانيا.. وألمانيا تحذر

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، السبت، إن الاتحاد الأوروبي يصب بذلك الزيت على النار في محادثات "بريكست" التي تشهد توترا كبيرا، فيما حذرت ألمانيا من عواقب اقتصادية وخيمة حال انفصال بريطانيا بدون التوصل لاتفاق تجاري..

12-Sep-20 03:01 PM

الصين تأمل في توقيع اتفاق استثماري مع أوروبا بنهاية العام

أعربت الصين عن أملها في توقيع اتفاق استثماري مع أوروبا في نهاية العام الجاري، وسط تصاعد التوتر الصيني الأمريكي..

30-Aug-20 06:22 PM

بدء محادثات الصين وأمريكا التجارية.. هذا ما ناقشتاه

بدأت الصين وأمريكا محادثاتهما التجارية، مساء الخميس، وفق ما أكدته الخزانة الأمريكية، التي أوضحت النقاط التي شملت المناقشات.

08-May-20 08:52 AM

الصين تعلق قرار فرض رسوم جمركية على سلع أمريكية

علقت السلطات الصينية، قرار فرض الرسوم الجمركية الإضافية على بعض السلع الأمريكية، التي كان من المقرر بدء تنفيذها ابتداء من اليوم الأحد..

15-Dec-19 05:38 AM

اتفاق تجاري جديد بين أمريكا وكندا والمكسيك.. "إلغاء نافتا"

اتفقت كندا والمكسيك والولايات المتحدة على تعديلات جديدة على اتفاق التجارة المبرم بين الدول الثلاث منذ 25 عاما بعد أن وافق المفاوضون على تغييرات على اتفاق أولي أُبرم العام الماضي، ليوقع المسؤولون الاتفاق الجديد اليوم الثلاثاء.

10-Dec-19 06:24 PM

هكذا علقت واشنطن على تأخر إبرام اتفاق التجارة مع بكين

كشف وزير التجارة الأمريكي، ويلبور روس، عن أن الولايات المتحدة لا تأبه بتأخر الاتفاق التجاري مع الصين، وأن الاتفاق يجب أن يكون لصالح واشنطن..

04-Dec-19 12:48 PM

تنامي آمال التوصل لاتفاق تجاري تصعد بأسعار النفط

صعدت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، في ظل توقعات بانخفاض مخزونات الخام الأمريكية، إلى جانب تنامي آمال الوصول إلى اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة والصين، وهما أكبر مستهلكين للنفط في العالم..

26-Nov-19 12:51 PM

تفاؤل حذر بقرب توقيع صفقة أمريكية صينية.. "الأسهم تنتعش"

سادت حالة من التفاؤل الحذر في الأسواق الدولية بعد تعليقات إيجابية من واشنطن وبكين في ما يتعلق باتفاق تجاري مبدئي بين أكبر اقتصادين في العالم وبيانات اقتصادية متفائلة خففت قلق المستثمرين..

23-Nov-19 06:46 AM

تنامي شكوك التوصل لـ"اتفاق تجاري" يرفع أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، ارتفاعا طفيفا مع تنامي الشكوك بشأن التوصل إلى اتفاق تجاري مؤقت بين الولايات المتحدة والصين هذا العام.

22-Nov-19 06:31 AM

قرب توقيع اتفاق تجاري بين واشنطن وبكين يرفع أسعار النفط

ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بفضل مؤشرات على إحراز تقدم في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين وانتعاش مفاجئ لأنشطة التصنيع في بكين.

01-Nov-19 12:51 PM

مسؤولون بالصين يستبعدون التوصل لاتفاق تجاري مع ترامب

نقلت وكالة بلومبرغ الأمريكية، الخميس، عن مصادر قولها بأنه يوجد شكوك لدى المسؤولين الصينيين إزاء إمكانية التوصل إلى اتفاق شامل طويل الأمد للتجارة مع واشنطن والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

31-Oct-19 11:20 AM

كوشنر: أمريكا والصين توصلتا لتفاهم حول العلاقات التجارية

كشف مستشار البيت الأبيض، جاريد كوشنر، الثلاثاء، عن توصل الولايات المتحدة و الصين إلى تفاهم حول علاقتهم التجارية، وذلك بعد حرب تجارية ألقت بظلالها على النمو الاقتصادي العالمي.

29-Oct-19 06:30 PM

خبر عاجل