أخبار متعلقة

فينزبري بارك

مدير مركز "فينزبري بارك" بلندن يحذر من تنامي الإسلاموفوبيا

قال مدير مركز "فينزبري بارك" الإسلامي، محمد كزبر، إن "الإسلاموفوبيا أسوأ اليوم، منذ دهس متطرف مصلين بعد صلاة التراويح في المسجد قبل خمسة أعوام".

20-Jun-22 03:17 PM

رئيس البرلمان البريطاني يزور مسجد فينزبري بارك بلندن (صور)

زار رئيس البرلمان البريطاني جون بيركو مسجد فينزبري بارك في العاصمة البريطانية لندن، والتقى مديره محمد كزبر وعددا من المصلين، وتأتي هذه الزيارة إثر الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا.

18-Mar-19 02:59 AM

إندبندنت: ماذا بعد عام من الهجوم على مسجد فينزبري بارك؟

كشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن تعرض مسجد فينزبري بارك في شمال لندن لتهديدات خسيسة، بعد عام من محاولة الدهس، التي قام بها متطرف أثناء صلاة التراويح فيه..

19-Jun-18 11:00 AM

ماي تمتدح زعيم حزب العمال المعارض كوربن.. لهذا السبب

قالت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، إنها اتخذت موقفا جديدا من زعيم حزب العمال المعارض، جيرمي كوربن، رغم أنها فتحت عليه النار منذ وصولها للسلطة.

13-Jul-17 10:30 PM

مدير "فينزبري بارك" يشكو من تجاهل BBC الهجوم على مسجده

قالت صحيفة "الغارديان" إن مدير مسجد "فينزبري بارك" محمد كزبر، تساءل في رسالة وجهها لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن سبب حجب موضوع الهجوم الذي تعرض له المسجد هذا الأسبوع، من حلقة النقاش الأسبوعية "كواسشن تايم".

23-Jun-17 06:30 PM

زيادة جرائم الكراهية ضد المسلمين بعد هجمات لندن ومانشستر

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن الشرطة في مدينة مانشستر ولندن سجلت تزايدا في جرائم الكراهية الموجهة ضد المسلمين، في الفترة التي أعقبت التفجير في قاعة مانشستر و"لندن بريدج"..

21-Jun-17 12:18 PM

إندبندنت: ما الدروس المستفادة من هجوم "فينزبري بارك"؟

علقت صحيفة "إندبندنت" البريطانية في افتتاحيتها على الهجوم الإرهابي، الذي وقع بالقرب من مسجد "فينزبري بارك" صباح الاثنين، في دار الرعاية الإسلامية، وأسفر عن مقتل مسلم، وإصابة 10 من المصلين.

21-Jun-17 01:14 AM

الغارديان: دار الرعاية الإسلامية ببريطانيا ليست مسجدا فقط

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للكاتبة هيريت شيرويد، تقول فيه إن الهجوم الذي تعرض له مسجد فينزبري بارك، ليلة الاثنين، سلط الضوء على مؤسسة إسلامية أخرى قريبة منه، وأقدم وجودا، وهي دار الرعاية الإسلامية..

20-Jun-17 12:01 PM