أخبار متعلقة

المخزون الأمريكي

أسعار النفط تواصل الهبوط مع تقييد حركة الطيران بالصين

واصلت أسعار النفط الهبوط للجلسة الثانية على التوالي مع تقييد حركة الطيران في الصين وتزايد مخاوف الطلب على الوقود، في ظل ترقب السحب من المخزون الأمريكي..

14-Jan-22 07:27 AM

ارتفاع المخزونات الأمريكية يدفع أسعار النفط للتراجع

تراجعت أسعار النفط، الأربعاء، عقب بيانات رسمية عن ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط، وسط ترقب المستثمرين القرار النهائي بشأن التعريفات الأمريكية المقترح تطبيقها على الجانب الصيني..

11-Dec-19 06:40 PM

مشاريع روسية صينية مشتركة باستثمارات ضخمة

أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، الأربعاء، عن مشاريع تقدر بمليارات الدولارت تحت الدراسة على الطاولة بين موسكو وبكين..

27-Nov-19 12:22 PM

ارتفاع الدولار واستقرار النفط بفضل آمال التجارة

ارتفع الدولار مع حالة من الاستقرار يشهدها النفط، الأربعاء، وسط ترقب لمحادثات بين أمريكا والصين حول الاتفاق التجاري..

27-Nov-19 11:48 AM

ارتفاع النفط وسط تفاؤل حول محادثات تجارية بين أمريكا والصين

شهدت أسعار النفط ارتفاعا، الثلاثاء، وذلك بفضل أمال إحراز تقدم صوب إبرام اتفاق تجاري بين الولايات المتحدة والصين، وفي ظل توقعات بانخفاض مخزونات الخام الأمريكية..

26-Nov-19 02:10 PM

النفط يرتفع مدعوما بخفض الإنتاج وتراجع المخزون الأمريكي

صعدت العقود الآجلة لأسعار النفط الخام في التعاملات الصباحية، الأربعاء، وسط توقعات منظمة "أوبك" بتراجع المعروض العالمي بفضل اتفاق خفض الإنتاج..

20-Mar-19 12:21 PM

النفط يواصل الخسائر ويهوي إلى 65 دولارا للبرميل

واصلت أسعار النفط خسائرها خلال تعاملات الخميس، بعد بيانات كشفت ارتفاع الإنتاج الأمريكي إلى مستوى قياسي، ما أدى إلى ارتفاع مخزونات النفط بنسب كبيرة وعودة أزمة تخمة المعروض مجدداً.

08-Feb-18 06:38 PM

النفط دون 56 دولارا مع ارتفاع الإنتاج الأمريكي

انخفض النفط الخام من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع إنتاج النفط الصخري الأمريكي ليطغي على المخاوف المرتبطة بالتوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط وتخفيضات الإنتاج الحالية التي تهدف لدعم الأسعار.

11-Apr-17 04:02 PM

النفط يتراجع خمسة بالمائة مع ارتفاع المخزون الأمريكي

قال وزير الطاقة الإماراتي، سهيل بن محمد المزروعي، إن الهبوط الحاد في أسعار النفط أمس الأربعاء مؤقت وإن الأسعار سترتفع حال التزام أكبر منتجي النفط في العالم باتفاقهم على خفض الإنتاج..

09-Mar-17 10:30 AM

خبر عاجل