أخبار متعلقة

قلاش

صحيفة: السيسي هنأ سلامة.. الأخير ينفي وقلاش يعتذر (شاهد)

أكدت صحيفة مصرية كبرى، السبت، أن رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، اتصل هاتفيا بنقيب الصحفيين الفائز في انتخابات النقابة، عبد المحسن سلامة، لتهنئته بفوزه بالمقعد، عقب إعلان فوزه رسميا، الجمعة، فيما نفى الأخير ذلك، قائلا: "لم يحدث"، ووجه النقيب الخاسر يحيى قلاش، رسالة اعتذار إلى الصحفيين.

18-Mar-17 10:28 PM

لماذا فاز سلامة بمقعد نقيب الصحفيين بمصر وخسر قلاش؟

قال صحفيون ومراقبون إن فوز الصحفي عبد المحسن سلامة، المؤيد من الدولة، بمقعد نقيب الصحفيين في مصر لم يُمثل مفاجأة، سواء للصحفيين أو الشارع المصري، بالرغم من الزخم الإعلامي الذي رافق فترة رئاسة النقيب السابق، يحيى قلاش، على خلفية اقتحام قوات أمن الانقلاب للنقابة في أيار/ مايو الماضي.

18-Mar-17 04:44 AM

هكذا ألقى غياب الإخوان بظله على انتخاب صحفيي مصر (شاهد)

تنتظم، الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين المصريين على مقعد النقيب العام وأعضاء المجلس، وسط مواجهة على منصب النقيب، بين مدير تحرير "الأهرام" عبد المحسن سلامة، المحسوب على اليمين الليبرالي، المؤيد لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، ويحيى قلاش، النقيب الحالي، المعروف بتوجهاته الناصرية.

03-Mar-17 12:07 AM

"الصحفيين" تجنح للتهدئة وترد على السيسي: لم نقتل (فيديو)

لجأت نقابة الصحفيين المصريين إلى التهدئة في المواجهة بينها وبين سلطات الانقلاب، وهدد نقيب الصحفيين يحيي قلاش، بتوقيف اللقاء الذي عقده، الأربعاء، بحضور جمع من الصحفيين، إذا ارتفعت الهتافات ضد السيسي..

24-Nov-16 12:33 PM

هكذا وحّد الغضب صحفيي مصر ومسيحييها ضد السيسي (فيديو)

وحَّد الغضب من الحكم الصادر بسجن نقيب الصحفيين المصريين، يحيي قلاش، وقتل سائق سيارة "الكارو"، المواطن المسيحي، مجدي مكين، بشبهة التعذيب، في قسم شرطة الأميرية؛ صحفيي مصر ومسيحييها، ضد رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي.

21-Nov-16 04:05 AM

صحفيو تونس يطالبون بنقل مقر "الصحفيين العرب" من القاهرة

وجهت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، السبت، طلباً عاجلاً لـ"اتحاد الصحفيين العرب" دعته فيه إلى مناقشة إمكانية نقل مقره من القاهرة.

19-Nov-16 11:46 PM