أخبار متعلقة

درون

منتخب الشيلي يسقط طائرة "درون" ظنا منه أنها مسيرة من الأرجنتين

في حادثة فريدة من نوعه شهد معسكر المنتخب التشيلي لكرة القدم والمشارك في بطولة كوبا أمريكا في البرازيل مرور طائرة بدون طيار فوق معسكر المنتخب فقاموا بتدميرها وإسقاطها خشية أن تكون تابعة للمنتخب الأرجنتيني.

03-Jun-21 01:46 PM

شركة تركية تطوّر درونز "كاميكازي" انتحارية

أعلنت شركة طائرات تركية عن تطوير طائرات بدون طيار قادرة على حمل طائرات أخرى انتحارية، أو كما تعرف باسمها الشهير "الكاميكازي"..

06-May-21 08:35 PM

الجيش اللبناني: مسيّرة إسرائيلية خرقت أجواءنا

أعلن الجيش اللبناني، الجمعة، أن طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال الإسرائيلي، خرقت أجواء البلاد..

06-Nov-20 10:02 PM

تصنيع بزة عسكرية روسية مزودة بدرون وأدوات قتالية خارقة

أعلنت شركة روسية عن تصنيع بزة عسكرية مزودة بثلاث طائرات بدون طيار "درون"، وأدوات قتالية خارقة تمكن الجندي من الابتعاد عن المخاطر وخوض المعارك من دون الانزلاق إلى أماكن القتال..

25-Oct-20 02:08 AM

طائرة ترامب تتفادى التصادم بجسم طائر اقترب منها

تفادت طائرة الرئيس الأمريكي اصطداما بجسم صغير، يبدو أنه طائرة من دون طيار، لدى اقترابها من أحد المطارات في واشنطن، بحسب عدد من مرافقي دونالد ترامب على متن الطائرة.

18-Aug-20 03:40 AM

روسيا تلجأ لبديل يواجه طائرة "درون" بعد نجاحها بسوريا وليبيا

دفعت حوادث تدمير منظومات "بانتسير" الروسية للدفاع الجوي في ليبيا وقبلها سوريا، بواسطة طائرات "الدرونز" المسيرة التركية؛ إلى بحث موسكو عن بديل يواجه هذا السلاح..

02-Jun-20 09:36 AM

مصر والإمارات والأردن وروسيا وراء هجمات "درونز" حفتر

قال مسؤول أممي رفيع المستوي، الإثنين، إن مصر والإمارات والأردن وروسيا وراء هجمات الطائرات المسيرة "درون" التي تشنها قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في ليبيا.

17-Feb-20 08:16 PM

التايمز: هكذا حوّلت الطائرات المسيرة سير معركة طرابلس

نشرت صحيفة "التايمز" مقالا لمراسلها في طرابلس، أنتوني لويد، يبدأه بوصف عبوره خط الجبهة في سيارة تحت جنح الظلام، يقودها أحد المقاتلين، حيث تسارع واستدار عدة زوايا، لكن الانفجارات لاحقت السيارة، فأشار السائق الى الجو قائلا: "إنهم يروننا"..

12-Feb-20 03:35 PM

واشنطن: دفاعات روسية أسقطت طائرة أمريكية مسيرة في ليبيا

أعلنت القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا (أفريكوم) أن طائرة مسيرة فقدت قرب العاصمة الليبية طرابلس في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، يرجح أن تكون قد أسقطت بنيران دفاعات جوية روسية..

07-Dec-19 04:26 PM

مفاجأة "كلاشنكوف".. طائرة مسيّرة رخيصة هذه ميزاتها (شاهد)

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلتها لشؤون الدفاع لوسي فيشر، تحدثت فيه عن النقلة التقنية الجديدة التي كشفت عنها شركة كلاشنكوف الروسية.

28-Feb-19 12:06 AM

"مجرمون" يستخدمون "درون" في عملية خطف للهرب من الـ"FBI"

قالت شبكة "بي بي سي"، إن مجموعة من "المجرمين" استخدموا طائرات دون طيار "درون"، خلال عملية خطف، للإفلات من قبضة مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"..

05-May-18 03:48 PM

السعودية تطلب من أصحاب "الدرون" الحصول على ترخيص أمني

قالت وزارة الداخلية السعودية إنها ستقوم بتنظيم استخدام الطائرات بدون طيار "الدرون"، طالبة من كل من يملك طائرة منها الحصول على تصريح من المركز الأمني الخاص بكل منطقة..

22-Apr-18 01:37 PM

المغرب يسمح لشركة خاصة بصناعة طائرة "درون" دون طيار

أعلنت شركة خاصة مغربية، حصولها على رخصة من السلطات العمومية، بهدف صناعة طائرات من دون طيار "درون" ذات استعمالات متعددة، بما فيها مراقبة الحدود، بعد نجاح الشركة في تطوير نموذج جديد في الطائرات دون طيار.

11-Nov-17 04:50 PM

هكذا يقنص رونالدو طائرات "درون" بتسديداته (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، تسجيلا مصورا لنجم لريال نادي مدريد الاسباني اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يظهر فيه كيف يقنص طائرات "درون" المسيرة بتسديد الكرة عليها.

31-Jan-17 10:12 AM