أخبار متعلقة

مؤتمر الشباب

ماذا تستفيد مصر من منتديات السيسي الأربعة لشباب العالم؟

انطلقت النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، الاثنين، برعاية قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي من 10 إلى 13 كانون الثاني/ يناير الجاري، بحضور رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله.

10-Jan-22 07:04 PM

مصر.. "مؤتمرات الشباب" "كثير من الهدر وقليل من الإنجاز"

ينعقد المنتدى العالمي الثالث لشباب العالم والثامن للشباب المصري هذه الأيام وسط انتقادات واسعة لهذه المؤتمرات؛ سواء من حيث تكلفتها الكبيرة التي تثقل ميزانية الدولة المصرية ومؤسساتها.

15-Dec-19 10:30 PM

شخصيات سياسية ترحب ببيان الحركة المدنية المصرية

حذرت قوى سياسية مصرية في الداخل من خطورة الوضع الحالي الذي تعيشه في البلاد.

15-Sep-19 08:59 PM

"علي" يواصل كشف "فضائح الفساد".. وترقب لرد السيسي عليه

واصل الفنان ورجل الأعمال المصري، محمد علي، بث مقاطع الفيديو التي يكشف فيها عن ما يصفه بالفساد المتجذر داخل الجيش ومؤسسة الرئاسة المصرية، متحدثا بالأسماء عن عدد من أثرياء المؤسسة العسكرية، الذين أكد أنهم جمعوا مليارات الجنيهات من أموال الشعب..

12-Sep-19 11:51 AM

"المجلس الثوري": السيسي يحول مصر إلى سجن كبير

انتقد المجلس الثوري المصري المعارض لنظام الحكم العسكري في مصر، خطوة رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي بإنشاء مقرا لما أسماه "عقل مصر"، لوضع البيانات الخاصة بالدولة المصرية على عمق 14 مترا تحت سطح الأرض بالعاصمة الإدارية الجديدة.

07-Aug-19 04:51 PM

ما فائدة مؤتمرات الشباب ولماذا يحرص السيسي على عقدها؟‎

اختتم المؤتمر الوطني للشباب أعماله الأربعاء، في العاصمة الإدارية الجديدة، شرقي القاهرة، بحضور نحو 1500 شاب، ومشاركة رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، واستمرت فعالياته لمدة يومين.

02-Aug-19 03:21 AM

السيسي يتحدث عن استقرار دول الخليج ومن ضمنها قطر (شاهد)

قال رئيس الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي الاثنين إن بلاده مع استقرار الدول الخليجية، و بينها قطر، لأن "المنطقة لا تتحمل عكس ذلك"، وفق تعبيره.

05-Nov-18 10:32 AM

لماذا يحرص السيسي على تنظيم مؤتمرات الشباب؟

انتهى يوم الأحد الماضي المؤتمر الوطني السادس للشباب، الذي يرعاه قائد الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، بعد أن استمرت أعماله على مدار يومين بحضور نحو 3 آلاف شاب وعشرات الوزراء والمسؤولين ورجال الأعمال، لمناقشة عدد من القضايا والمشاكل التي تواجه البلاد، والخروج بتوصيات وقرارات في نهاية المؤتمر.

02-Aug-18 01:11 AM

اختراع اسمه الصحافة!

عندما يدعو النظام إعلاميا يعمل في قناة مصنفة على أنها قناة الأعداء، فإنه لا يجوز استدعاء محددات العمل الصحفي، ولكن قيم "التوظيف الأمني"

10-Nov-17 08:59 PM

الشباب في عهد السيسي.. بين الصورة والواقع (إنفوغرافيك)

وتكتظ السجون في مصر بآلاف الطلاب والشباب المعتقلين على خلفية قضايا سياسيا.

07-Nov-17 08:15 AM

فاتورة "منتدى السيسي" للشباب بلغت مليار جنيه.. من دفعها؟

تشهد مدينة شرم الشيخ المصرية على البحر الأحمر فعاليات منتدى شباب العالم، الذي انطلق الأحد الماضي تحت رعاية قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بحضور عدد من الشخصيات العالمية، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

07-Nov-17 06:53 AM

شباب مصريون: "منتدى شباب العالم" دعاية انتخابية للسيسي

واجه منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ في مصر انتقادات واسعة؛ باعتباره دعاية انتخابية لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي ومحاولة لتجميل صورته، في أعقاب التقارير الحقوقية الدولية المنددة بسجل النظام في ملف حقوق الإنسان.

06-Nov-17 01:10 AM

السيسي يعتذر لفتاة سيناوية عن سقطة كبيرة (فيديو)

اعتذر رئيس سلطة الانقلاب العسكري في مصر، عبد الفتاح السيسي، لفتاة سيناوية، خلال مشاركتها مؤتمر الشباب المنعقد بالإسماعيلية.

25-Apr-17 10:46 PM

"فتاة سيلفي السيسي": ما جرى بمؤتمر الشباب كان مُعد مسبقا

أعلنت الناشطة السياسية المصرية جميلة سعد، التي أطلق عليها البعض وصف "فتاة سيلفي السيسي"، على خلفيه صور "السيلفي" التي التقطتها مع عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركتها في مؤتمر الشباب الذي انعقد بمدينة شرم الشيخ، على مدار يومي 25 و26 تشرين الأول/ أكتوبر 2016، انقلابها على نظام عبدالفتاح السيسي.

04-Jan-17 04:08 PM

السيسي لكل مشجع مصري: انزل مع ابنك ليرجع سالما (فيديو)

طالب رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، كل مشجع كروي مصري، بأن ينزل مع ابنه، لدى توجهه لتشجيع فريقه في الملاعب، "كي يرجع سليما"، مدعيا أن مصر تتغير للأفضل، وأنه "ما فيش استئثار بالسلطة".

27-Oct-16 06:10 PM

السيسي يستجدي المصريين: أرجوكم قفوا بجانبي وبلاش ثورة

استجدى قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي المصريين؛ للحصول على دعمهم وتأييدهم، وتوسل لهم بشكل صريح للوقوف بجانبه، وعدم التخلي عنه، قبل أيام من التظاهرات المزمع تنظيمها يوم 11 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، تحت شعار "ثورة الغلابة".

27-Oct-16 11:06 AM