أخبار متعلقة

جيش خالد بن الوليد

النظام يسيطر على كامل درعا بعد هزيمة المعارضة وجيش خالد

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الثلاثاء، تمكن قوات النظام من السيطرة على كامل محافظة درعا في جنوب سوريا، بعد تمكنها من السيطرة على آخر جيب من جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم الدولة..

31-Jul-18 01:41 PM

معارك بين النظام وتنظيم الدولة جنوب سوريا.. وتصاعد القصف

شهد الجنوب السوري معارك عنيفة منذ ليلة الثلاثاء، بين النظام السوري والمسلحين الموالين له من جهة، وجيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم الدولة من جهة أخرى..

24-Jul-18 12:12 PM

مصير جيش خالد بن الوليد بجنوب سوريا.. اتفاق أم حل عسكري؟

أفادت مصادر محلية لـ"عربي21" بأن هدوءا ساد منطقة "حوض اليرموك"، التي يسيطر عليها "جيش خالد بن الوليد" المبايع لتنظيم الدولة، الخميس، وذلك بعد يومين من القصف الشديد الذي كانت المنطقة الواقعة غرب درعا عرضة له، من الطائرات الروسية والسورية.

20-Jul-18 03:54 PM

غارة يرجح أنها إسرائيلية تقتل 10 جهاديين في درعا

أدت ضربة جوية يرجح أنها إسرائيلية على بلدة سحم في الجولان المحتل؛ إلى مقتل عشرة عناصر مسلحة من لواء"جيش خالد بن الوليد" المرتبط بتنظيم الدولة.

23-Oct-17 09:20 PM

اقتتال داخلي للمعارضة في حوض اليرموك جنوب سوريا

شهدت منطقة حوض اليرموك الواقعة بريف درعا الغربي، والخاضعة لسيطرة "جيش خالد بن الوليد" المبايع لـ"تنظيم الدولة" أحداثا متسارعة خلال الأيام القليلة الماضي

30-Jun-17 04:24 PM

أبو بكر الحسن: جيش خالد بن الوليد يشكل خطرا على الأردن

قال الناطق باسم "جيش الثورة" في الجبهة الجنوبية السورية، التابع للجيش الحر، أبو بكر الحسن، إن "جيش خالد بن الوليد الموالي لتنظيم الدولة، تمكن من السيطرة على عدة قرى في الجنوب السوري..

11-Mar-17 01:06 PM

قائمة بمصطلحات يعدم "الدولة" قائلها بتهمة الكفر

تداول ناشطون موالون لتنظيم الدولة صورة لبيان صادر عن "جيش خالد بن الوليد"، الموالي للتنظيم، الذي يُعدّ فرعه في درعا، يحدّد فيه العبارات "الكفرية" التي يترتب عليها إقامة حد شرعي على من يتلفظها.

13-Oct-16 12:30 AM