أخبار متعلقة

الحجر الصحي

كيف أحيا ملياردير أسترالي حلم الإبحار على متن سفينة "تيتانيك 2"؟

وفي الوقت الذي تحدّث فيه عن حلمه لأول مرة بخصوص بناء نسخة أكثر حيوية من سفينة "تيتانيك"، قبل أكثر من عقد من الزمن، تمثّل الرأي السائد بأنّ بالمر "كان ثريا وغريب الأطوار بشكل كبير للقيام بذلك"؛ غير أن تفشي جائحة فيروس كورونا، حال دون تحقيق حلمه.

15-Mar-24 02:23 PM

بايدن مصاب مجددا بكورونا.. وطبيبه يكشف السبب

كشف طبيب البيت الأبيض، عن ظهور نتائج فحص فيروس كورونا للرئيس جو بايدن إيجابية، بعد فحصين سلبيين سابقا.

31-Jul-22 02:21 AM

رفع شرط الحجر الصحي للقادمين من تركيا إلى ألمانيا

أعلنت السلطات الألمانية، إعفاء المسافرين القادمين من تركيا إلى ألمانيا من الحجر الصحي، في حال إبرازهم نتيجة فحص "سلبية" للإصابة بفيروس كورونا خلال آخر 72 ساعة..

05-Jun-21 06:48 AM

مفهوم الوطن في عالم كورونا

تصادف هذا الشهر الذكرى السنوية الأولى لبداية الإغلاق العام المرافق للحدث الكبير الذي ضرب العالم وأحال العولمة إلى جزء من الماضي، وأرغم الجميع على البقاء في منازلهم..

21-Mar-21 04:02 PM

كورونا إذ يصيبك

كورونا سيصيبك ولكن لن يقتلك، كان هذا رأيي في العام الماضي، ولكن وبعد مروري بالتجربة أقول، لكل أجل كتاب، ولكن هذا الفيروس خطير وربما يقتلك بالفعل ولو كنت في العقد الثاني أو الثالث من عمرك، لم يعد يفرق بين صغير وكبير، وبات انتشاره أسرع من ذي قبل

17-Jan-21 04:56 PM

لهذه الأسباب لن يختفي كورونا

اعتقادك عن الوباء وطريقة نشوئه وتوظيف الدول لقضايا التعامل معه لن يغير شيئا في حقيقة الخطر الذي يمكن أن تتعرّض له لو أُصبت به أو أصيب أحد من أحبابك، وعليه فالتزامك بإجراءات الوقاية وتعليمات التباعد أجدى وأسلم

04-Nov-20 01:15 PM

نقل تبون إلى المستشفى بعد دخوله الحجر.. وحالته مستقرة

أُدخل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، الثلاثاء، إلى أحد المستشفيات العسكرية التابعة للجيش في العاصمة الجزائرية، عقب أيام من التزامه الحجر الصحي.

27-Oct-20 05:51 PM

إنهم يمنعون صلاة الجمعة!

المهم منع صلاة الجمعة، فأعداد المصابين تزيد والسلاح الرئيس بيد السلطة لمواجهة ذلك بمنع صلاة الجمعة! دون وضع تاريخ محدد لمراجعة القرار أو إعادة دراسته!

21-Oct-20 12:28 PM

رونالدو يواجه إجراءات قانونية بسبب عدم الالتزام بالحجر الصحي

قالت السلطات الصحية المحلية في مدينة تورينو الإيطالية الأربعاء إن البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعبون آخرون من فريق يوفنتوس، قد يواجهون إجراءات قانونية لانضمامهم إلى منتخباتهم الوطنية، رغم التدابير المتخذة بسبب فيروس كورونا المستجد.

07-Oct-20 06:15 PM

الكاظمي: الولايات المتحدة سحبت 2500 جندي من العراق

قال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، السبت، إن الولايات المتحدة سحبت 2500 جندي من العراق، مشيرا إلى أن بغداد تسلمت من واشنطن "انزعاجا وقلقا" من الاستهداف المتكرر للبعثات الدبلوماسية.

03-Oct-20 10:58 PM

يوفنتوس يعزل لاعبيه بعد اكتشاف حالتي كورونا.. تعرف إلى المصابين

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أن لاعبيه وطاقمه التقني تم وضعهم في الحجر الصحي، في إجراء لا يحرمهم من التدريب أو اللعب، ولكن عدم التواصل مع العالم الخارجي، وذلك عقب اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه.

03-Oct-20 10:55 PM

رسالة لولدي بعد عشر سنوات من الآن

أكتب لك يا ولدي ولا أدري كيف سيكون حالنا عندما تفتحها، وهل سيكون العالم قد اكتشف لقاحا له أم لا؟ والأهم هل أصبح ترامب جزءا من الماضي أم أن ترامب والوباء قد اجتمعا معا على البشرية؟!

30-Sep-20 11:07 AM

الحجر الصحي يهدد إجراء مباراة السيتي وريال مدريد بالأبطال

فرضت الحكومة البريطانية الحجر الصحي على المسافرين القادمين من إسبانيا لمدة 14 يوما، وهو ما قد يؤثر على مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال المقرر لها في السابع من آب المقبل..

26-Jul-20 10:03 AM

كورونا.. من المواجهة للمعايشة

قد ظهرت أوجه هذا التعايش من خلال المؤسسات الحكومية والخاصة.. وسائل فرضها كورونا، يؤكد أنه إن أردنا البقاء قدر الإمكان أن نقول: "سمعنا وأطعنا يا كورونا".

10-Jun-20 07:28 PM

تونس تعلن رسميا عودة الأنشطة الرياضية في هذا التاريخ

أعلنت الحكومة التونسية الأربعاء، السماح بعودة كافة الأنشطة الرياضية بدءا من الثامن من الشهر الجاري لكن من دون حضور الجماهير.

04-Jun-20 12:33 AM

كيف تستعد للبحث عن عمل في الحجر الصحي؟

نشر موقع "فينانثاس بيرسوناليس" الكولومبي تقريرا تطرق فيه إلى فرص العمل الجديدة المتاحة حاليا في ظل جائحة كوفيد-19 في وقت يواجه فيه الكثيرون صعوبات في إيجاد عمل بعد خسارة وظائفهم.

31-May-20 08:04 PM