أخبار متعلقة

سرايا الدفاع

"سرايا الدفاع" تطالب بإيقاف تدخل مصر والإمارات في ليبيا

طالبت سرايا الدفاع عن بنغازي، الأمين العام للأمم المتحدة باتخاذ إجراءات عملية جادة لإيقاف تدخل دولتي مصر والإمارات عسكريا وسياسيا في الشأن الليبي، والمتورطتين في جرائم حرب ضد الشعب الليبي.

20-Jun-17 05:13 PM

سرايا الدفاع والوفاق يصدان هجوما لحفتر على الهلال النفطي‎

صدت قوات سرايا الدفاع عن بنغازي وحرس المنشآت النفطية التابع لوزارة دفاع حكومة الوفاق الوطني الليبية، الثلاثاء، هجوما شنته قوات تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر في منطقة راس لانوف، بالهلال النفطي شرق ليبيا.

14-Mar-17 05:50 PM

مقتل عشرة من سرايا الدفاع في الهلال النفطي بقصف جوي لحفتر‎

قتل عشرة من قوات سرايا الدفاع عن بنغازي، وجرح أكثر من عشرة، فيما قتل مسلح اثنين تابعين لحرس المنشآت النفطية الموالي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، الإثنين، في قصف جوي لطائرة تابعة لعملية الكرامة التي يقودها اللواء المتقاعد خليفة حفتر، في منطقة راس لانوف، في الهلال النفطي شرق ليبيا.

13-Mar-17 09:13 PM

آمر السرايا: لن نتقدم نحو بنغازي إلا بعد تسليم موانئ النفط‎

قال آمر سرايا الدفاع عن بنغازي العميد مصطفى الشركسي، في مؤتمر صحفي، بمدينة مصراتة، الإثنين: إن قواته لن تتقدم نحو مدينة بنغازي شرق ليبيا، إلا بعد استلام قوة أخرى حماية الموانئ النفطية.

06-Mar-17 11:37 PM

استهداف فندق ببنغازي يقيم به جنود أجانب بسيارة مفخخة‎

قالت مصادر عسكرية من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي، الخميس، إن سيارة مفخخة استهدفت فندق الفضيل أبو عمر الواقع بمنطقة جليانه في مدينة بنغازي شرق ليبيا.

28-Jul-16 10:49 PM