أخبار متعلقة

مسلسلات رمضان

السلطات الكويتية تتخذ قرارها بخصوص مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

دعا البيان "صناع الأعمال الفنية داخل وخارج الكويت، للحرص على عدم المساس بقيم وثوابت المجتمع الكويتي، وأن لا تتضمن أعمالهم أي شكل من أشكال الإساءة للكويت وأهلها".

08-Apr-24 07:01 PM

147 مخالفة بمسلسلات مصر خلال الأسبوع الثاني من رمضان

رصدت لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر (حكومي) 147 ملاحظة لـ 25 مسلسلا شملت ألفاظا متدنية، ومشاهد عنف غير مبرر، ومشاهد للتدخين، وشرب خمر، وإيحاءات جنسية، ومشاهد تتضمن إهانة للمرأة والتحريض على استخدام العنف ضدها...

11-May-20 01:18 PM

هل يضحي النظام بكعكة مسلسلات رمضان بسبب كورونا؟

في الوقت الذي يقترب فيه موسم الدراما الرمضاني، يتخوف صناع الدراما من تأثير انتشار فيروس كورونا على استمرار الأعمال الرمضانية، التي تتمثل في نحو 20 مسلسلا يتم تصويرها الآن.

17-Mar-20 10:18 PM

ملامح دراما رمضان.. غياب الزعيم والشرطة ورانيا وحلا بالحجاب

يترقب ملايين المتابعين للدراما في مصر والعالم العربي ما يقدمه صناعها خلال شهر رمضان المقبل، وتثار التساؤلات حول ملامح مسلسلات 2019، وهل ستختلف عن السنوات السابقة التي غلب عليها العنف والإثارة والعري والمشاهد والألفاظ الخارجة.

13-Apr-19 11:36 PM

بعد رواتب الوزراء.. أجور الفنانين في رمضان تستفز المصريين

?بعد تراجع الحديث في مصر عن قرارات البرلمان الشهر الماضي برفع رواتب رئيس الوزراء والوزراء والمحافظين وأعضاء السلك الدبلوماسي، عاد الحديث مجددا هذه المرة عن أجور الفنانين بمسلسلات رمضان ليستفز المصريين.

10-May-18 09:10 PM

ماسبيرو خارج الخدمة في رمضان.. هل للإمارات علاقة؟

رغم اقتراب الموسم الدرامي السنوي مع قدوم شهر رمضان، إلا أن التليفزيون المصري لم ينجح حتى الآن في التعاقد على أية مسلسلات وذلك نظرا لما تم رصده من ميزانية ضعيفة جدا (60 مليون جنيه)، لا تكفي لشراء أيا من مسلسلات النجوم الكبار التي حصلت القنوات والشبكات الخاصة على حق عرضها حصريا.

21-Apr-18 06:53 PM

اهتمام إسرائيلي مثير بمسلسلات رمضان العربية.. لماذا؟

يبدي الإعلام الإسرائيلي اهتماما ملحوظا بالمسلسلات الرمضانية العربية وينشر أخبارها بشكل مستمر، حيث لا يفصل بينها وبين الإسرائيليين سوى حاجز اللغة.

08-Apr-17 05:30 PM

مسلسلات رمضان المصرية.. عنف وعري ونفاق للسيسي

أثارت المسلسلات الرمضانية هذا العام جدلا شديدا بسبب احتوائها على العديد من المشاهد المبتذلة والألفاظ الخارجة دون مراعاة لحرمة الشهر الكريم.

20-Jun-16 08:19 PM