سياسة عربية

الأمن المصري يضرب سعوديا "بطريقة وحشية" أمام زوجته وأطفاله

سبعة رجال شرطة اعتدوا على المواطن المصري دون أن يتدخل أحد- أرشيفية
سبعة رجال شرطة اعتدوا على المواطن المصري دون أن يتدخل أحد- أرشيفية
كشف الداعية السعودي، حمود الشمري، عن واقعة ضرب مواطن سعودي بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله في مطار القاهرة؛ بسبب خلاف بينه وبين مصري على مسار الجوازات.

وقال الشمري في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس: "لم أتمكن من تصوير المشهد، ولم أرغب في أن يكون هذا دوري، تواصلت مع السفارة السعودية، وأتمنى منهم الاهتمام بعائلة المواطن، وبه أيضا".

وتابع: "أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب، ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه، بل استغربت من صبر السعودي، حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي"، مشيرا إلى أن "أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم، وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية، وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه".

وواصل بقوله: "أتمنى تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارتنا في القاهرة، التي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله"، مختتما تغريداته بالقول: "أنا الآن داخل الطائرة، ولن أستطيع التواصل، أستودعه الله الذي لا تضيع ودائعه، وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم".

التعليقات (5)
mansour hassan
الأحد، 04-09-2016 02:00 ص
عجيب .. غريب .. طب الاخ الداعية الشمرى بيثير واقعة .. وفين صاحب الشأن .. وبعدين الاخ الشمرى بيدهشنى انا شخصيا لان سلوك الامن المصرى يختلف عما يحكيه الداعية .. من سنوات طويلة قام سعودى بسب الرئيس المصرى وجرح مصرى بخنجر معه .. وهاج بعض الشباب والمراهقين واقتادوا السعودى الى نقطة شرطة ..السعودى دخل النقطة وبعد قليل خرج من النقطة مجموعة بلطجية ..واحد منهم بس هو اللى شال الليلة كلها ولم يحتاج الامر الى غيره قال بصوت جهورى مين شاف السعودى وهو بيعور المصرى .. شاب مصرى متحمس قال انا وكمان سب الريس .. الاستاذ الفاضل اللى اندفع واتكلم ولم يفهم ما يحدث خد طريحة موت بلا مبالغة لدرجة ان كان معاه جريدة المسكين وضعها على وجهه تقريبا تصور انها تحميه من قبضة البلطجى او تخفف قوتها .. واحد من صحابى صعب عليه منظر الشاب وخاف عليه وهو مطروح فى الشارع ان عربية تدوسه فسارع اليه ولاشه البلطجى ركبة وسيف يد على وجهه وسقط صديقى على ارض الشارع .. ولم اندفع لانقاذ صديقى ولكنى نظرت الى البلطجى بمسكنة ونظرت الى صديقى .. البلطجى فهم مرادى وسمح لنا باخلاء جرحانا ... وانتهى المعركة على كده ..جايز ان المطار يختلف عن الشارع ..يمكن ..
واحد من الناس .... هؤلاء هم من ساعدتوهم على الانقلاب ليقتلوا المصريين بدم بارد فلا تلومن الا انفسكم
السبت، 03-09-2016 08:17 ص
.... من اتى بهم و ساعدهم و دعهم و يدعمهم ماليا حتى الآن برغم كل ما اقترفوه من جرائم قتل و هتك اعراض و تعذيب و نهب و سلب لثروات البلد....
Rafat
الجمعة، 02-09-2016 03:47 م
أيديكم أوكتا وفوكم نفخ.
حمود الشمري الجبان
الجمعة، 02-09-2016 01:33 م
لا داعي لاثارة نعرات جاهلية لكن السؤال المهم هو لماذا لم يدافع عنه هذا الجبان اذا كان صادق
مصري
الجمعة، 02-09-2016 08:20 ص
ياشيخ حمود الشمري لا تلومن إلا أنفسكم هذا هو النظام القمعي الذي أتت به و أيدته دولتكم الرشيده وتأمرت علي النظام الديمقراطي في مصر ولا تعتقد أبدا انكم بعيدون عن تصرفات هذا النظام القمعي فطباخ السم لابد وحتما ذائقه .