سياسة عربية

الاحتلال يواصل اعتقالاته بحق رياضيين فلسطينيين

وتتنوع انتهاكات الاحتلال بحق اللاعبين الفلسطينيين من الاعتقال والاحتجاز - أرشيفية
وتتنوع انتهاكات الاحتلال بحق اللاعبين الفلسطينيين من الاعتقال والاحتجاز - أرشيفية
خسر فريق فلسطيني لكرة القدم سبعة من لاعبيه الأساسين نتيجة لاعتقالهم جميعاً في سجون الاحتلال الإسرائيلي على مدار أشهر طويلة، وكان آخر هذه الاعتقالات فجر الأربعاء، بحق اللاعب محمد أخليل.

وأوضح مدير "نادي شباب بيت أمر" أحمد أخليل، أن الاحتلال يعتقل سبعة من لاعبي فريق كرة القدم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، ما أفقده عناصره الأساسية للعب وحرمه من التفوق بسبب عدم قدرته على تعويض اللاعبين.

ولفت أخليل في حديث إلى أن الاحتلال أفقد الفريق أبرز اللاعبين الأساسين؛ فقد اعتقل خلال الشهر الماضي ثلاثة منهم، ولا زال يعتقل الحارس الأساسي للفريق محمد عوض والمدافع احمد عوض.

ويعد اللاعب محمود سرسك من أبرز اللاعبين الذين تعرضوا لانتهاكات من قبل الاحتلال، والذي اعتقلته سلطات الاحتلال لأكثر من ثلاث سنوات دون محاكمة، حيث اعتقل بينما كان في طريقه من قطاع غزة إلى الضفة الغربية المحتلة للاحتراف مع فريقه الجديد "مركز بلاطة"، ليتم إطلاق سراحه بعد 90 يوماً من الإضراب عن الطعام.

وتتنوع انتهاكات الاحتلال بحق اللاعبين الفلسطينيين ما بين الاعتقال والاحتجاز ومنع السفر للمشاركة في دورات ومباريات رياضية دولية.
التعليقات (0)