رياضة دولية

نجم الريال رودريغو يتجاوز كرويف ويعادل أرقام 6 نجوم بدوري الأبطال

بات روردريغو متعادلا بعدد الأهداف مع ستة نجوم بارزين بينهم مواطنه روماريو- موقع ريال مدريد
بات روردريغو متعادلا بعدد الأهداف مع ستة نجوم بارزين بينهم مواطنه روماريو- موقع ريال مدريد
سجل النجم البرازيلي الشاب رودريغو هدفا لصالح ريال مدريد في شباك مانشستر سيتي، مساهما في وصول "الملكي" إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووصل رودريغو إلى هدفه الـ20 في دوري أبطال أوروبا، بعد خوضه 49 مباراة فقط، متخطيا الأسطورة الهولندية يوهان كرويف الذي سجل 19 هدفا.

وبات روردريغو متعادلا بعدد الأهداف مع ست نجوم بارزين، هم مواطنه روماريو، والجزائري رياض محرز، والفرنسي نيكولا أنيلكا، والويلزي غاريث بيل، والإسباني فيرناندو توريس، ومواطنه سيسك فابريغاس.

وفي حال تسجيله هدفا إضافيا، فإن رودريغو سيعادل أرقام الإنجليزي ستيفن جيرارد، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، والبرازيلي لويز أدريانو، والإسباني أمانسيو، والأوكراني سيرغي ريبروف، والبيروفي كلاوديو بيتزارو، والألماني ليروي ساني.

وبلغ ريال مدريد دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه بركلات الترجيح على حساب حامل اللقب مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة إياب دور الـ8 بالتعادل (1-1).

واضطر الفريقان بعد انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل للذهاب إلى ركلات الترجيح، نظرا لانتهاء لقاء الذهاب بالتعادل أيضا (3-3)، ليفوز الريال بنتيجة (4-3).

ويلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع بايرن ميونخ المتأهل بفوزه على آرسنال 1-0 إيابا في ميونخ، بعدما تعادلا 2-2 ذهابا في لندن.

التعليقات (0)

خبر عاجل