سياسة دولية

عباس ممتدحا ترامب: سيأتي بصفقة العصر في الشرق الأوسط

عباس: واثقون أن الرئيس ترامب مصمم على الوصول للسلام في الشرق الأوسط- جيتي
عباس: واثقون أن الرئيس ترامب مصمم على الوصول للسلام في الشرق الأوسط- جيتي
أشاد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وشكره لـ"استقباله في اجتماع على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك".

واعتبر عباس في تصريح نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) أن اجتماعه مع ترامب "هو شهادة على جدية الرئيس الأمريكي بشأن إبرام اتفاق سلام في الشرق الأوسط قريبا"، مضيفا: "إن دل هذا على شيء فإنما يدل على جدية فخامة الرئيس أنه سيأتي بصفقة العصر في الشرق الأوسط خلال العام أو خلال الأيام القادمة إن شاء الله".

وتابع: "نحن واثقون أن فخامة الرئيس ترامب مصمم على الوصول للسلام في الشرق الأوسط، وهذا يعطينا تطمينات بأننا سنصل إلى سلام حقيقي مع الشعب الإسرائيلي".


وكانت وكالة وفا قالت إن الرئيس عباس بدأ مساء الأربعاء جلسة المباحثات مع الرئيس الأميركي لمناقشة "التطورات المتعلقة في العملية السياسية ومجمل الأوضاع العامة في الأراضي الفلسطينية".

ونشرت "عربي21" في وقت سابق وبشكل حصري مسودة خطاب عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الذي يتطرق فيها إلى مستقبل عملية التسوية مع إسرائيل وما يواجهها من عقبات، مقدما رؤية من خمس نقاط لـ"إنقاذ عملية السلام وحل الدولتين".
التعليقات (1)
هشام علوان
الأربعاء، 20-09-2017 09:30 م
حتة حلوف مستني من عدوه انه يحلله مشكلته. دا ايه الغباء الازلي دا ؟!!

خبر عاجل