سياسة عربية

طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد (شاهد)

طيران النظام قصف الموقف الذي يحتجز فيه الطيار عدة مرات- الهيئة السورية للإعلام
طيران النظام قصف الموقف الذي يحتجز فيه الطيار عدة مرات- الهيئة السورية للإعلام
وجّه طيار النظام الأسير لدى "جيش أسود الشرقية"، التابع للجيش السوري الحر، رسالة إلى رئيس النظام بشار الأسد.

وقال الرائد طيار علي الحلوة إن النظام السوري قصف المكان الذي يوجد فيه عدة مرات، متسائلا: "هل تريدون التخلص مني، وعدم مبادلتي؟".

وأوضح أحد عناصر "جيش أسود الشرقية" أن النظام قصف الموقع الذي يحتجز فيه الطيار الأسير خمس مرات، ملمحا إلى أن النظام ينوي اتهام المعارضة بقتله في حال قضى بالغارات الجوية.

وأظهرت لقطات أخرى الدمار الناتج عن الغارات التي استهدفت مواقع في ريف السويداء، التي قال "أسود الشرقية" إنها ناجمة عن غارات روسية.

وقبل أسبوع، أعلن "جيش أسود الشرقية" أسر طيار سوري بعد سقوط طائرته في ريف السويداء الشرقي جنوبي سوريا.

وقال الجيش إنه أسقط الطائرة بفضل مضادات أرضية من عيار 23، حيث سقطت الطائرة في منطقة وادي محمود بالقرب من الحدود الأردنية السورية.
 
يشار إلى أن جيش أسود الشرقية أبدى استعداده لمبادلة الطيار النظامي بالمقدم حسين هرموش، الذي اعتقلته مخابرات النظام مع بداية الثورة السورية، بعد انشقاقه بفترة قصيرة.


التعليقات (3)
Basim regina
الأربعاء، 23-08-2017 01:15 م
لو كان هذا الطيار ايراني لاستجاب النظام لمطلبه ولكنه سيقول ان هذا ليس طيار سوري ربما يقول كما. قال عن السوريين انهم جراثيم ،،،،،،،او انهم مختلفين عن السوريين وعمل تصفية من الشوايب. وهذا الطيار من الشوايب الداخلية ،،،،،،،لعنة الله على ال الاسد واذنابهم من المجوس وسود الله وجهك يابشار يا ابن انيسة. النصر اكيد للثورة
مصطفي التونسي
الأربعاء، 23-08-2017 01:01 م
عجيب أمر كل إنسان يدافع عن وطن نهبه حاكم مستبد لايرحم شعبه بل ينكل به في حال السلم و الحرب و كل الأوقات ... ألا تعلم أخي الإنسان أن الدفاع عن وطن إغتصبه حاكم مجرم ليس بوطن بل عزبة يتحكم فيه حاكم غبي لا يراعي حرمة الشعب يحكم كيفما شاء مستغلا سذاجة الشعوب لإيمانهم بأن حب الوطن من المسلمات وأن الدفاع عن خرقة قماش يرفرف إسمه علما، هو واجب مقدس .. والحقيقة أن الدفاع عن وطن مغتصب هو إجرام في حق الوطن بل يصب حتما في صالح الحاكم المغتصب ... فلا قيمة لحماية وطن يكون ملكا لحاكم ظالم بلا ذمة ولا وطن..... فالأجدي العمل علي إسقاط الحكم مغتصب الوطن ليكون وطن .. إن الدفاع عن اللاوطن هو سذاجة و سخف وهدر للأرواح بلا ثمن
قاسم - اربد
الأربعاء، 23-08-2017 07:22 ص
هؤلاء الطيارين كيف يضحوا بانفسهم حماية للنظام وما قاله هذا الطيار اكبر دليل على ان النظام لا يهمه اي فرد من الفوات السورية بعد ان يؤسر النظام لا يهمه الا نفسة عسى ان يفضح ما قاله هذا الطيار النظام السوري ويأخذ البقية العبرة من ذلك .

خبر عاجل