أخبار متعلقة

مسجد فينزبري

توجيه تهمة "القتل المرتبط بالإرهاب" لمهاجم مسجد بلندن

قالت النيابة البريطانية، إنها وجهت الجمعة لمهاجم المصلين المسلمين قرب مسجد في لندن هذا الأسبوع، تهمة "القتل المرتبط بالإرهاب ومحاولة القتل".

23-Jun-17 04:42 PM

علماء يؤكدون أن الشخص الأعسر أكثر ذكاء.. لهذا السبب

يتناقل البعض نظرية مثيرة عن أن الأشخاص الذين يستخدمون يدهم اليسرى أكثر ذكاء من الذين يستخدمون يدهم اليمنى، رغم عدم ذكرهم دليلا على ذلك، قبل صدور دراسة جديدة كشفت حقيقة الأمر.

20-Jun-17 04:08 PM

إندبندنت: مسجد فينزبري ليس مكانا للتطرف.. وهذا هو الدليل

وقع هجوم إرهابي بالقرب من مسجد "فينزبري بارك" صباح الاثنين، في دار الرعاية الإسلامية (المسجد أيضا)، وأسفر عن مقتل مسلم مسن، وإصابة 10 من المصلين..

20-Jun-17 02:55 PM

"أريد قتل المسلمين" هتاف مهاجم فينزبري يثير رعب الكراهية

نقلت صحف بريطانية عن شهود عيان قولهم إنهم سمعوا مهاجم مسجد "فينزبري" يهتف "أريد قتل كل المسلمين" أثناء محاولة المتواجدين في المكان القبض عليه وتسليمه للشرطة.

19-Jun-17 04:42 PM

هكذا تضامن بريطانيون مع المسلمين بعد هجوم فينزبري (شاهد)

تضامن بريطانيون مع المسلمين في أعقاب هجوم أعلنت الشرطة البريطانية أنه "إرهابي"، استهدف مصلين خرجوا من مسجد رعاية الأيتام بالقرب من "فينزبري"..

19-Jun-17 03:50 PM

بعد اعتقاله.. منفذ هجوم "فينزبري" يضحك ويوزع قبلات (شاهد)

نشرت صحف ومواقع بريطانية فيديو لمنفذ هجوم مسجد فينزبري بارك الذي استهدف المسلمين وأسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة 10 آخرين جميعهم مسلمون.

19-Jun-17 12:59 PM

الغارديان: مسجد فينزبري بارك يطالب بشطبه من قائمة سوداء

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية إن مدير مسجد فينزبري بارك في شمال لندن محمد كزبر دعا إلى شطب اسم المسجد من قائمة سرية، أدت إلى إغلاق حساباته المصرفية في بنك "هونغ كونغ وشنغهاي" (أتش اس بي سي)..

29-Jul-15 06:12 PM

خبر عاجل