أخبار متعلقة

الاله

هل "أحيا" كورونا الإله؟

هل "أحيا" كورونا فكرة الإله رغما عن الغوغائية؟ وهي اعتبار أن الحقيقة علمية ويجب اتباعها، وأن التحقق يجب أن يكون بطريقة كمية أو تجريبية، وأن العلم هو الوحيد القادر على طرح الأسئلة وإجابتها، لكن الحقيقة العلمية حقيقة تاريخية.

21-Nov-20 12:17 AM

مصارع نمساوي يعلن إسلامه ويؤكد: تعرفت على الإله الحقيقي

أعلن المصارع النمساوي، فيلهام أوت، بطل أوروبا السابق في رياضة الفنون القتالية (MMA) إسلامه، بنشره لمقطع فيديو على حسابه الرسمي في موقع التواصل "إنستغرام"، ظهر فيه صاحب الـ37 ربيعا وهو يتلو الشهادتين..

19-Apr-20 10:14 AM

المتحدثة باسم البيت الأبيض: الرب اختار ترامب رئيسا لأمريكا

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، الأربعاء إن "الإله هو الذي اختار ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية عام 2016"..

31-Jan-19 10:03 AM

الميراث ليس الأزمة

منذ قرون عدة أعلنت الحضارة الغربية موت الإله، واعتبرت أن استمرار اعتناق حضارات أخرى لفكرة وجود الإله هي فكرة متخلفة يجب محاربتها، والسياقات التاريخية للحضارة الغربية وسيطرة الكنيسة على مجريات تاريخها الطويل قبل عصر النهضة كان حافزا رئيسا في إعلانهم لموت الإله من وجهة نظرهم.

22-Aug-17 08:55 PM

رجل دين يزعم أنه لديه رقم هاتف الله.. هكذا رد على منتقديه (شاهد)

زعم رجل ديني في زيمبابوي امتلاكه رقم الإله، متحدثا عن تلقيه اتصالات مباشرة منه حول الطريقة التي يمكنه من خلالها تقديم مساعدة أفضل لرعيته..

19-May-17 05:43 AM

عالم فيزياء فلكية بريطاني يعترف بوجود الخالق بعد رحلة بحث

قال عالم الفيزياء الفلكية البريطاني مارتن جون ريس، إنه؛ وبعد إجراء سلسلة من البحوث، قد انتهى إلى أن الكون لم يأت من عدم وأنه من صنع خالق.

01-May-17 11:53 PM

ضجة بالمغرب بسبب الترخيص لفيلم جَسّدَ الذات الإلهية

ضجة مثارة في المغرب هذه الأيام بسبب إقدام المركز السينمائي المغربي (مؤسسة رسمية) على الترخيص لعرض فيلم "إكسوديس" أو "الخروج آلهة وملوك " في دور السينما، وهو الذي جسد فيه مخرجه الذات الإلهية في صور بشعة حسب من شاهدوه، وذلك قبل أن يتم منع عرضه.

28-Dec-14 10:53 PM

خبر عاجل