أخبار متعلقة

عباس زكي

قيادي بفتح: "ابن زايد خائن ويجب طرد الإمارات من الجامعة"

هاجم القيادي في حركة فتح، عباس زكي، الإمارات، وولي عهدها، محمد بن زايد، واتهمها بتجنيس نحو سبعة آلاف إسرائيلي، عقب اتفاق التطبيع مع الاحتلال والذي وقع في آب/ أغسطس الماضي.

10-Jul-21 11:33 PM

قيادي في "فتح" يهاجم ابن سلمان.. والسلطة تتبرأ

تبرأت الرئاسة الفلسطينية من تصريحات لعضو اللجنة المركزية بحركة فتح عباس زكي، هاجم فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

24-Oct-20 08:35 PM

تصريحات متناقضة لحركة فتح بشأن العلاقات مع إيران

عاد الجدل من جديد بشأن توتر العلاقات بين جمهورية إيران وحركة فتح، بعد تصريحات عضو اللجنة المركزية للحركة، عباس زكي، لقناة الميادين في 24 من الشهر الجاري التي قال فيها إن "إيران هي البلد الأصدق في الانتصار لفلسطين..

27-Dec-18 09:06 AM

عباس زكي: لوائح الإرهاب الأمريكية وسام شرف للعاروري

قال القيادي البارز في حركة فتح عباس زكي إن لوائح الإرهاب الأمريكية التي أعلنت الثلاثاء هي محل فخر لدى شعبنا الفلسطيني، ووسام شرف على صدر كل من شملت هذه القوائم اسمه.

14-Nov-18 10:06 PM

عباس زكي يعلّق على تسريبات نيويورك تايمز عن القدس (شاهد)

علّق عباس زكي عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية على التسريبات التي نشرتها صحيفة نيوورك تايمز، والتي تكشف حقيقة موقف النظام المصري بزعامة عبد الفتاح السيسي من تسليم مدينة القدس لإسرائيل.

08-Jan-18 10:28 PM

رسالة تهنئة من حركة فتح لبشار الأسد تثير جدلا (صورة)

تداول إعلاميون ناشطون رسالة لحركة فتح الفلسطينية أرسلتها إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد لتهنئته بـ"عيد الجلاء"، وتؤكد فيها دعمه في مواجهة ما سمتها "المجموعات الإرهابية والتكفيرية".

21-Apr-17 11:54 AM

عباس زكي يعتذر لإيران عن لقاء عباس مع رجوي

قلل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي من أهمية اللقاء بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وزعيمة المعارضة الإيرانية مريم رجوي.

08-Aug-16 01:08 AM

عباس زكي يمدح إيران ويرى حضور الفيصل مؤتمر باريس جريمة

اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية، عباس زكي، أن "إيران ليست عدوا، لكن الجبناء من العرب يخترعون هذا العداء"، بحسب ما ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية.

14-Jul-16 06:48 AM

فتح تطلب توسط الغنوشي لدى حماس لتنفيذ اتفاق المصالحة

طلبت حركة فتح الفلسطينية برئاسة محمود عباس، من راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الإسلامية التونسية، التوسط لدى حركة حماس لتنفيذ اتفاقالقاهرة للمصالحة الفلسطينية.

01-Apr-14 12:32 AM

خبر عاجل