أخبار متعلقة

المبحوح

اغتيال المبحوح: مسؤول مدني ضبط توزيع المساعدات.. ورغبة إسرائيلية بنشر الفوضى

اغتالت قوات الاحتلال، الاثنين، منسق إدخال المساعدات الإنسانية إلى شمال غزة العميد في جهاز الشرطة بالقطاع، فايق المبحوح، وذلك بعد أيام على نجاحه في إدخال المساعدات، وتوزيعها في شمال القطاع.

18-Mar-24 05:35 PM

معلق إسرائيلي: حادث ماليزيا هو أكبر إخفاق منذ حادثة "المبحوح"

قال معلق إسرائيلي إن حادث ماليزيا وكشف خلية الموساد واعتقالها في ماليزيا هو أكبر إخفاق منذ حادثة المبحوح في 2010.

19-Oct-22 01:37 PM

التايمز: إسرائيل تتجهز لاغتيال قادة في حماس بدول المنطقة

كشف صحيفة "التايمز" البريطانية في تقرير لها أن إسرائيل أبلغت حلفاءها، بأنها تستعد لإرسال فرق اغتيال لقتل قادة حركة حماس الفلسطينية في الخارج، وذلك انتقاما لسلسلة هجمات على مدنيين إسرائيليين خلال الشهرين الماضيين.

09-May-22 03:33 PM

مسؤول إسرائيلي: هذه العملية غيرت تاريخنا.. وأخفقنا مع إيران

كشف نائب رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" السابق الجمعة، عن عملية نفذها الجهاز وغيرّت مساره تماما، خلال السنوات الماضية، منتقدا آليات التعامل مع أزمة كورونا والملف النووي الإيراني.

06-Mar-21 12:36 AM

مفاجأة عن صفقات بيع النبيذ الإسرائيلي للإمارات

كشفت كاتبة إسرائيلية عن مفاجأة تتعلق بصفقة بيع النبيذ الإسرائيلي إلى الإمارات، وما دار بينها وبين رجل أعمال إماراتي بعد أن استضافها في قصره بإمارة الشارقة..

12-Dec-20 07:58 PM

هكذا أسكت الاحتلال الإمارات عقب اغتيال المبحوح.. تفاصيل

تحدثت صحيفة إسرائيلية، عن معركة تدور رحاها بين المحافل الإسرائيلية المختلفة؛ الأمنية، والسياسية والعسكرية، بشأن السباق لتسليح الإمارات، كاشفة أن أول صفقة سلاح سري حصلت عليها كانت عقب اغتيال القيادي في حركة حماس..

25-Aug-20 10:24 AM

خلفان يظهر على قناة عبرية ويتحدث عن التطبيع والمبحوح

أجرى نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، أول مقابلة تلفزيونية مع قناة عبرية، عقب الإعلان عن اتفاق سلام وتطبيع كامل العلاقات بين بلاده والاحتلال الإسرائيلي..

16-Aug-20 07:14 AM

إسرائيل تكشف أهم أخطاء تنفيذ عملية اغتيال المبحوح (2010)

كشف خبير عسكري إسرائيلي عن "أخطاء جديدة في عملية اغتيال الموساد الإسرائيلي للقائد العسكري في حماس محمود المبحوح في إمارة دبي عام 2010، وتساءل عن الجدوى العائدة على إسرائيل من اغتياله، مقابل الأضرار التي أسفرت عنها".

03-Jan-20 10:55 PM

كاتب إسرائيلي يكشف كيف اغتال "الموساد" المبحوح

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم السبت، إن عمليات الاغتيال التي نفذها جهاز المخابرات الخارجية الإسرائيلية "الموساد"، بلغ 800 عملية خلال العقد الماضي.

28-Jul-18 05:03 PM

صحيفة تكشف تفاصيل جديدة لاغتيال المبحوح.. ما علاقة فرنسا؟

نشرت صحيفة لمونود الفرنسية، تفاصيل مثيرة عن النشاط الموسع الذي يلعبه الموساد في فرنسا، مشيرة إلى أن عملية التخطيط لاغتيال قيادي من حماس أديرت من هناك.

26-Jul-18 02:45 PM

صحيفة تركية تتهم ابن زايد بالخيانة وتسهيل اغتيال المبحوح

وجهت صحيفة تركية تهمة الضلوع والتنسيق والتخطيط المشترك بين دولة الامارات وإسرائيل باغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح الذي وجد مقتولا في دبي في 19 كانون الثاني/ يناير من سنة 2010.

22-Dec-17 11:22 PM

الإمارات تسمح لاثنين من فريق اغتيال المبحوح بالإقامة في دبي

قالت "المنظمة العربية لحقوق الإنسان"، إن "اثنين من فريق اغتيال القيادي في حركة حماس، محمود المبحوح، الذي اغتالته إسرائيل في فندق البستان بدبي بتاريخ 19 كانون الأول/ يناير 2010، يقيمان في دولة الإمارات ولم يقدما للمحاكمة بتهم تقديم الدعم اللوجستي لفريق الاغتيال".

15-Jun-17 12:42 PM

بعد 5 سنوات.. إسرائيل تعترف باغتيال المبحوح في دبي (فيديو)

كشفت استخبارات الكيان الإسرائيلي عن تفاصيل عملية اغتيال القيادي في حركة حماس، محمود المبحوح، في دبي قبل خمس سنوات، مؤكدة أن العملية التي استخدمت فيها شبكة اتصالات عالية التقنية بين المنفذين كان مقرها العاصمة النمساوية فيينا، واستغرقت 22 دقيقة بحقن المبحوح بمادة أصابته بالشلل توفي بعدها على الفور.

13-Nov-15 09:41 PM

هآرتس تكشف التطبيع السري بين الإمارات وإسرائيل

كشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية عن العلاقات السرية بين الإمارات وإسرائيل عبر " مكتب مصالح" غير معلن يديره أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، حسبما أعلنت صحيفة الراية القطرية.

02-Apr-14 04:51 PM

كاتبة إسرائيلية: ضاحي خلفان غيّر نغمته ضدنا

تحت عنوان "حرب أخرى في الخليج"، كتبت سمدار بيري في صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية-الجمعة تقول "تحية سلام مفاجئة من قائد شرطة دبي، العقيد ضاحي خلفان، الذي هاجمنا بلدغ سام بعد تصفية مسؤول حماس محمود المبحوح".

15-Mar-14 09:00 AM

شالوم يصل الإمارات بأول زيارة بعد اغتيال المبحوح

يصل وزير الطاقة والبنى التحتية الإسرائيلي، سيلفان شالوم، اليوم الجمعة (17|1)، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، على رأس وفد دبلوماسي، للمشاركة في اجتماعات اللجنة الإدارية للوكالة الدولية للطاقة المتجدّدة "إيرينا".

17-Jan-14 04:52 PM