أخبار متعلقة

العباسية

هتافات برحيل السيسي ورفع "رابعة" ضده في الكنيسة (فيديو)

كشف نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، السبت، عن تعرض رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي لما اعتبروه "مواقف محرجة"، لدى زيارته، مساء الجمعة، إلى الكنيسة المرقسية بالكاتدرائية بالعباسية..

07-Jan-17 02:21 PM

أكاديمي لبناني شيعي ينشر مرثية لحلب.. زرعتم موتا فانتظروا

وسط هياج إعلامي، وفي مواقع التواصل للأوساط الشيعية المؤيدة لحزب الله في لبنان؛ احتفالا بما يعدونه انتصارا في حلب، تظهر أصوات شيعية تخالف السائد، وتطرح رؤية أخرى.

15-Dec-16 01:33 AM

تنظيم الدولة ينشر صورة منفذ تفجير الكنيسة

نشر تنظيم الدولة صورة لشخص ملثم، قال إنه "أبو عبد الله المصري"، منفذ تفجير الكنيسة وسط القاهرة.

15-Dec-16 01:17 AM

هتاف قبطي ضد السيسي ومطالب برحيل وزير داخليته (فيديو)

نظَّم أقباط غاضبون مظاهرات صاخبة أمام مقر تفجير مبنى الكنيسة البطرسية بالعباسية، الكائن ضمن مجمع كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس ظهيرة الأحد، احتجاجا على التفجير الذي أسفر عن مصرع قرابة 25 شخصا، وإصابة نحو 35 آخرين.

11-Dec-16 08:17 PM

إدانات سياسية واسعة لتفجيرات العباسية بالقاهرة

أعلنت 78 شخصية مصرية استنكارهم وإدانتهم التامة لحادث تفجير الكاتدرائية المرقسية بمنطقة العباسية في محافظة القاهرة، اليوم، مؤكدين أن "هذه الجريمة التي هزت ضمير المصريين لا يمكن السماح بتمريرها دون معرفة الجناة الحقيقيين من خلال تحقيق شفاف وتقديمهم لعدالة ناجزة".

11-Dec-16 06:33 PM

الإخوان و"الوطنية" تحملان السيسي مسؤولية تفجير الكنيسة

أدانت جماعة الإخوان المسلمين في مصر حادث التفجير الذي وقع صباح اليوم داخل مصلي الكاتدرائية المرقصية بالعباسية، وحملت الجماعة نظام عبد الفتاح السيسي المسؤولية الكاملة عن سفك دماء المصريين سواء كانوا مسلمين أو مسيحين.

11-Dec-16 05:34 PM